الأدوات

XIAOMI CC9 و CC9e - هواتف الكاميرا الشبابية مع NFC من 190 دولار (9 صور)


قدمت شركة Xiaomi الأولى في الصينخط الجهاز من الشباب الهواتف الذكية CC. يعد CC9 نموذجًا قديمًا يشبه الرائد Mi 9 SE و Mi 9. يتم وضع الأداة في علبة زجاجية مع العديد من ألوان التدرج الأصلية. تحت شعار الشركة على ظهره ، هناك مؤشر يغير الألوان في الألعاب والموسيقى.


شاشة AMOLED القطرية مع خط عنق على شكل دمعةتحت الكاميرا الذاتية صورة 6.39 بوصة ، الدقة FHD + (2340 × 1080 بكسل ، نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9). تم تخصيص الشاشة بنسبة 91 ٪ من المساحة الكاملة للوحة الأمامية ، وتحته هو ماسح بصمات الأصابع من الجيل السابع. تدعم الشاشة شاشة Always-On قابلة للتخصيص مع سطوع يصل إلى 600 شمعة و DC يعتم. الشاشة العلوية محميّة بالزجاج Gorilla Glass 5.


أثناء الإعلان ، تم تسليط الضوء على الكاميرا الأمامية32 ميجابكسل (f / 2.0) ، تدعم رموز Mimoji ثلاثية الأبعاد (مثل Animoji على iPhone) ، HDR ، أوضاع Beauty Mode والعديد من المرشحات المختلفة ، على سبيل المثال ، مع تغير الطقس ، إضافة ظواهر طبيعية وأكثر من ذلك بكثير. تتكون مكونات نظام الكاميرا الرئيسي من ثلاث وحدات 48 وحدة (Sony IMX586 مع فتحة f / 1.79) و 8 و 2 ميجا بكسل. الوحدة الرئيسية هي الأولى ، والآخران مساعدان. أنها توفر لمحة عامة عن 118 درجة وتتيح لك إنشاء إطارات مع تأثير "خوخه". هناك أيضا وظائف الذكاء الاصطناعي والوضع الليلي.

داخل تثبيت معالج كوالكوم 8 النواةSnapdragon 710 ، التي تم إنشاؤها بواسطة تقنية معالجة 10 نانومتر مع دعم لوضع اللعبة Game Turbo 2.0 ، بالإضافة إلى 6 جيجابايت LPDDR4X RAM ومحرك أقراص فلاش UFS 2.1 على 64/128 جيجابايت. تم تزويد نظام التشغيل Android 9 Pie بقذيفة MIUI 10. خاصة به ، وتتوفر أيضًا وحدة NFC و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 802.11a / b / g / n / ac ونظام الملاحة GPS المزدوج و A-GPS و GLONASS و Beidou ، فتحة microSD أيضًا 256 جيجابايت ، مقبس سماعة رأس ، بطارية 4030 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 18 وات ومنفذ USB-C. مرحبا الدقة الصوت جودة الصوت التكنولوجيا المدعومة.

XIAOMI CC9e - نسخة مبسطة من النموذج الأول معنفس المظهر ، والألوان المتدرجة للقضية والكاميرات. تكمن الاختلافات في شاشة AMOLED مقاس 6 بوصات مع HD + (1560 × 720 بكسل ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ، الماسحة الضوئية ، Gorilla Glass 5) ، وهو المعالج Snapdragon 665 الأضعف ، والذي يعد خليفة Snapdragon 660 وكمية الذاكرة. يوفر 4/6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64/128 مدمجة. تتشابه خصائص البطارية ومجموعة الموصلات والوحدات النمطية مع Xiaomi CC9 باستثناء شريحة NFC.


عناصر جديدة بدأت بالفعل للبيع في المنزل. مع ذاكرة 4 + 64 جيجابايت ، تبلغ تكلفة CC9e 190 دولارًا و 6 + 64 جيجابايت - 203 دولارًا و 6 + 128 جيجابايت - 232 دولارًا. طراز CC9 مع ذاكرة 6 و 64 جيجابايت سيكلف 261 دولار ، والإصدار 6 و 128 جيجابايت - 290 دولار. ربما ، ستتجاوز الجدة حدود الصين تحت اسم Mi A3 Lite و Mi A3 ، ومع ذلك لا تزال التواريخ المحددة لهذا الحدث غير واضحة.


المصدر: Xiaomi

Gadgets

Xiaomi CC9 and CC9e - youth camera phones with NFC from $ 190 (9 photos)


Xiaomi company presented the first in Chinadevice line of youth smartphones CC. The CC9 is an older model that looks like the flagship Mi 9 SE and Mi 9. The gadget is enclosed in a glass case with several original gradient colors. Under the company logo on the back there is an indicator that changes colors in games and to music.


Diagonal AMOLED display with teardrop-shaped necklineunder the selfie-camera is 6.39 inches, the resolution is FHD + (2340 x 1080 pixels, the aspect ratio is 19.5: 9). The screen is allocated 91% of the entire area of ​​the front panel, and under it is the 7th generation fingerprint scanner. The display supports customizable Always-On Display with brightness up to 600 nits and DC Dimming. Top screen is protected by glass Gorilla Glass 5.


During the announcement, the front camera was highlighted32 megapixel (f / 2.0), supports 3-dimensional Mimoji emoticons (like Animoji on iPhone), HDR, Beauty Mode modes and many different filters, for example, with changing weather, adding natural phenomena and more. The components of the main camera system are three 48-module (Sony IMX586 with f / 1.79 aperture), 8 and 2 megapixels. The main module is the first, the other two are auxiliary. They provide an overview of 118 ° and allow you to create frames with the "bokeh" effect. There are also functions of artificial intelligence and night mode.

Inside installed 8-core Qualcomm processorSnapdragon 710, created by 10-nm process technology with support for the game mode Game Turbo 2.0, as well as 6 GB LPDDR4X RAM and a UFS 2.1 flash drive on 64/128 GB. The Android 9 Pie operating system is supplemented with its own MIUI 10 shell. The NFC module, Bluetooth 5.0 and Wi-Fi 802.11a / b / g / n / ac, dual GPS navigation, A-GPS, GLONASS and Beidou, slot for microSD are also present 256 GB, headphone jack, 4030 mAh battery with 18 W fast charge and USB-C port. Hi-Res Audio quality sound technology is supported.

Xiaomi CC9e - a simplified version of the first model withthe same appearance, gradient colors of the case and cameras. Differences lie in the 6-inch AMOLED-display with HD + (1560 x 720 pixels, 19.5: 9 aspect ratio, subscreen scanner, Gorilla Glass 5), a weaker 8-core Snapdragon 665 processor, which is the successor to Snapdragon 660 and the amount of memory. It provides 4/6 GB of RAM and 64/128 built-in. The characteristics of the battery, a set of connectors and modules is identical to the Xiaomi CC9 with the exception of the NFC chip.


New items are already starting to sell at home. With a memory of 4 + 64 GB, the CC9e costs $ 190, 6 + 64 GB - $ 203, 6 + 128 GB - $ 232. Model CC9 with a memory of 6 and 64 GB will cost $ 261, and the version with 6 and 128 GB - $ 290. Probably, the novelty will go beyond the borders of China under the names Mi A3 Lite and Mi A3, however the specific dates of this event are still unclear.


Source: Xiaomi