الأدوات

أظهر Vivo هاتفًا ذكيًا بشاشة مزدوجة ، ولكن بدون كاميرا أمامية (9 صور)


بعد عشرة أشهر من الجسم الحيقدمت في المؤتمر العالمي للجوال جهازًا مفاهيميًا يسمى Apex ، واستمرت التشكيلة ، والتي تخلت بالفعل عن المفهوم الأصلي للكاميرا المنبثقة لتصميم جذري آخر في هاتف Vivo NEX الذكي. الجهاز المحمول Vivo Nex Dual Display Edition مجهز بشاشة وعرض أمامية وخلفية. ومثل Nubia X الذي تم إصداره مؤخرًا ، فإن الشاشة الثانية موجودة فقط كوسيلة لتجنب انقطاع في "الجانب الأمامي" للجهاز لكاميرا الصور الشخصية.

& مرات


على الرغم من هذه الفكرة ، تمكنت ZTE النوبةتجاوز الجسم الحي ، ولكن Nex Dual Display Edition جيد في عدد من الوظائف الأخرى. على سبيل المثال ، سيتمكن مبتدئ من تشغيل تطبيقات Google (لن تعمل النوبة X) ، لأن الهاتف الذكي مصمم للأسواق خارج الصين. إنه أيضًا أفضل قليلاً بسبب حوافه المنحنية وإطاراته الرفيعة حول الشاشة الرئيسية مقاس 6.3 بوصة. وعلى عكس جهاز Nubia X ، فإن كل من الشاشات الأمامية والخلفية من Nex Dual Display Edition هي لوحات OLED عالية الدقة (1080 × 2340 بكسل للشاشة الرئيسية و 1080 × 1920 بكسل لمدة 5.5 بوصة إضافية).

يحتوي Vivo Nex Dual Display Edition أيضًا علىالنظام مع ثلاث كاميرات رئيسية. عدسات Sony IMX363 الرئيسية 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.79 ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا TOF ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد للنمذجة ثلاثية الأبعاد وإلغاء قفل الجهاز في الوجه. تدعي Vivo أن نظام المسح الضوئي للوجه الخاص بها "أفضل من نظام Apple." حول الكاميرا الثلاثية ، هناك 16 مصباح LED للتأثيرات الذاتية والخفيفة ، على سبيل المثال ، عند تشغيل الموسيقى أو عرض مختلف الإشعارات الواردة ، يوجد فلاش LED تقليدي. لا توجد كاميرا أمامية في الجهاز.

يأتي Nex الجديد أيضًا مع Android 9.0 من خارج منطقة الجزاء ، ولكن مع قذيفة فيفو FunTouch. ونظرًا لأن العلامات التجارية الصينية تملأ الهواتف الذكية باستمرار بمجموعة متنوعة من الوظائف ، فهناك 10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت على محرك أقراص فلاش مدمج دون إمكانية التوسع. كان قلب الجهاز هو المعالج Snapdragon 845 الرائد ، على عكس Xiaomi ، الذي يوفر 10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي فقط في الإصدار المتميز من Mi Mix 3 ، تأتي Nex Dual Display Edition بنفس مقدار الذاكرة المعيارية.


الهاتف الذكي يحتوي على بطارية صغيرة نسبيا.سعة 3500 مللي أمبير في الساعة ، لكنه يدعم الشحن السريع 10 فولت / 2.25 A. يحتوي الجهاز المحمول على: Wi-Fi 802.11ac (2.4 + 5 GHz) 2X2 MIMO ، Bluetooth 5 LE ، Dual 4G VoLTE ، A-GPS + GLONASS + بيدو ، رقاقة صوت AK4377A من Asahi Kasei Microdevices ومنفذ USB من النوع C 3.0. لإلغاء قفل البصمة يوجد مستشعر مدمج في الشاشة الرئيسية.


ستطرح الجدة للبيع في 29 ديسمبر مقابل 726 دولار.


المصدر: gsmarena.com ، cn.engadget.com

Gadgets

Vivo showed a dual-screen smartphone, but without a front camera (9 photos)


Ten months after vivopresented at the Mobile World Congress a conceptual device called Apex, the line-up received a sequel, which has already abandoned the original concept of a pop-up camera for another radical design in the Vivo NEX smartphone. Mobile device Vivo Nex Dual Display Edition is equipped with a display and the front and rear. And just like the recently released Nubia X, the second screen exists solely as a means of avoiding a cutout on the front side of the device for a selfie camera.

& times


Despite this idea, Nubia-enabled ZTEexceeded the vivo, but the Nex Dual Display Edition is good in a number of other functions. For example, a newbie will be able to launch Google applications (Nubia X will not), because the smartphone is designed for markets outside of China. It also feels a little better due to its curved edges and thinner frames around the main 6.3-inch screen. And unlike the Nubia X, both the front and rear screens of the Nex Dual Display Edition are high resolution OLED panels (1080 x 2340 pixels for the main and 1080 x 1920 pixels for an additional 5.5 inches).

The Vivo Nex Dual Display Edition also hassystem with three main cameras. Sony IMX363 12 megapixel main lens with f / 1.79 aperture and an additional 2 megapixel depth sensor plus a third TOF 3D camera for 3D modeling and unlocking the device in the face. Vivo claims that its face scanning system is “better than Apple’s.” Around the triple camera, there are 16 LEDs for selfie and light effects, for example, when playing music or displaying various incoming notifications, there is a traditional LED flash. There is no front camera in the device.

The new Nex also comes with Android 9.0 out of the box, albeit with a Vivo FunTouch shell. And since Chinese brands constantly fill smartphones with a variety of functions, there is 10 GB of RAM and 128 GB on the built-in flash drive without the possibility of expansion. The heart of the device has become the flagship 8-core Snapdragon 845 processor. Unlike Xiaomi, which offers 10 GB of RAM only in the premium version of Mi Mix 3, the Nex Dual Display Edition comes with the same amount of memory as standard.


The smartphone has a relatively small battery.3500 mAh capacity, but it supports fast charging 10 V / 2.25 A. The mobile device has: Wi-Fi 802.11ac (2.4 + 5 GHz) 2x2 MIMO, Bluetooth 5 LE, Dual 4G VoLTE, A-GPS + GLONASS + Beidou, Asahi Kasei Microdevices 32-bit AK4377A audio chip and USB Type-C 3.0 port. To unlock the fingerprint has a built-in sensor in the main display.


The novelty will go on sale December 29 for $ 726.


Source: gsmarena.com, cn.engadget.com