مراجعة دفتر الملاحظات

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب في عام 2019 من CES - Selection

القطعة من SocialMart

إذا كنت اللاعب الذي يشاهد دائماالأخبار ، يجب أن تكون على دراية بأحداث المعرض CES 2019. كان هنا أن الإعلانات الأعلى صوتًا حدثت. قدمت الشركات AMD و Intel و Nvidia أحدث الموديلات من المعالجات وبطاقات الفيديو ، والتي سيتم تثبيتها قريبًا في أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول رقيق وخفيف وقوي ،السماح لأي مكان بالقتال مع المعارضين أو الرغبة في التعرف على عامل شكل جديد - الخيار ضخم. يمكنك البدء في جمع الأموال ، لأنه الآن سوف أعرضك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر إنتاجية ، والتي يمكن مقارنتها في قوتها مع أجهزة الكمبيوتر الثابتة.

أهم الميزات وعوامل الشكل الفريدة والذكاء الاصطناعي لتحسين أداء النظام - كل هذا موجود بالفعل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب الجديدة المقدمة في CES 2019.

  • LENOVO LEGION Y540
  • ASUS ROG STRIX HERO II
  • ASUS FX705 و FX505
  • GIGABYTE AERO 15-X9
  • SAMSUNG ODYSSEY
  • ASUS ROG STRIX SCAR II
  • الأصل EVO16-S و EVO17-S
  • DELL G7 و G5
  • LENOVO LEGION Y740
  • MSI GE75 و GE63
  • ALIENWARE M15 و M17
  • ASUS ZEPHYRUS S GX701 و GX531
  • GIGABYTE AERO 15-Y9
  • الأصل EON 17-X
  • HP OMEN 15
  • آسوس روغ الأم
  • أيسر المفترس تريتون 500
  • شفرة الماسح المتقدمة
  • ASUS ROG G703
  • أيسر المفترس تريتون 900
  • MSI GS75 و GS65
  • ALIENWARE AREA-51M
  • LENOVO LEGION Y540

    ربما لينوفو فيلق Y540 وليس الأقوىكمبيوتر محمول للألعاب ، كأكبر Y740 ، لكنه يتمتع بأداء رسومات مجنون في حزمة ضئيلة وبأسعار معقولة. يبدأ سعر طراز Legion Y540 بحجم 15 بوصة مع رسومات منفصلة مثل Y740 وحالة أنيقة تبدأ من 62000 روبل.

    حتى الإصدار الأساسي من Y540 يلائم فئة دفتر الألعاب.

    ASUS ROG STRIX HERO II

    يشبه Asus ROG Strix Hero II طراز Scar II ، ومع ذلك ، فإن هذا الطراز من أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب مصمم خصيصًا للألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والتي تتضح مباشرةً من المفاتيح الشفافة W و A و S و D.

    ROG Strix Hero II كمبيوتر محمول في الإصدار الأساسيتلقى بطاقة رسومات RTX 2060 ودعم تقنية Optimus ، والذي يستخدم الرسومات المنفصلة فقط عند الضرورة ، مما يوفر طاقة البطارية.

    ASUS FX705 و FX505

    اللاعبين يفضلون المعالجات والرسومات منيسر AMD بوضوح ظهور آسوس FX705 و FX505 مع معالج AMD Ryzen 5 3550H ورسومات Radeon RX 560X. بفضل تقنية FreeSync ، ولوحة المفاتيح القابلة للتخصيص مع الإضاءة الخلفية RGB وضغط المفاتيح 1.8 ملم ، وشاشة مقاس 15/17 بوصة بمعدل تحديث قدره 120 هرتز - ستكون هذه الطرز منافسين جديين.

    GIGABYTE AERO 15-X9

    على الرغم من حقيقة أنه في جيجابايت Aero 15-X9 لاذكاء اصطناعي لتحسين الأداء مثل Aero 15-Y9 ، سيظل الكمبيوتر المحمول X9 قويًا للغاية للألعاب به ميزات رائعة.

    يعمل الكمبيوتر المحمول بحجم 15 بوصة على معالج Intel Core i9-8950K مع رسومات GeForce RTX 2070 ، ويحتوي على شاشة معايرة باستخدام X-Rite Pantone.

    SAMSUNG ODYSSEY

    على الرغم من أن سامسونج اليوم غير مرتبطة تقريبًاإنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب ، ومع ذلك فقد قدمت الشركة في معرض CES 2019 شيئًا جديدًا. حصلت Samsung Odyssey على شاشة بحجم 15.6 بوصة مع تحديث قدره 144 هرتز ومعالج Intel Core i7-8750H ورسومات Nvidia RTX 2080 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وحالة من الألومنيوم بسماكة 19.9 مم فقط.

    إذا لم تقم شركة Samsung بزيادة السعر على جهاز الكمبيوتر المحمول Odyssey ، فقد تصبح مشهورة بين اللاعبين الذين يقدرون تصميمها الأنيق.

    ASUS ROG STRIX SCAR II

    ما هي أفضل طريقة لإثباتالقدرات في ساحة المعركة الخامس من جهاز كمبيوتر محمول مموهة؟ حصل Asus ROG Strix Star II على جسم مموّل ، رسومات Nvidia RTX 2060 أو 2070 ، عرض 15 أو 17 بوصة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز ووقت استجابة قدره 3 مللي ثانية ، بالإضافة إلى معالج Intel Core i7-8750H أو Core i5-8300H.

    الأصل EVO16-S و EVO17-S

    على الرغم من حقيقة أن Origin قد كشفت عن القليل من المعلومات حول الرسومات التي ستتلقاها أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الألعاب الخفيفة EVO16-S و EVO17-S ، فمن الواضح بشكل لا لبس فيه أن بطاقات الفيديو ستكون الأقوى والأجيال الجديدة.

    أصل اتصال دعم EVO16-S و EVO17-Sعلى الفور ثلاثة محركات أقراص صلبة ، تعمل على معالج Intel Core i7-8750H وتلقى شاشة بحجم 16 أو 17 بوصة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز. يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 6 ساعات دون إعادة شحن ، ولكن إذا قمت بتحميلها مع الألعاب ، فسيتم استنفاد البطارية في وقت مبكر.

    DELL G7 و G5

    بالنسبة للجزء الأكبر ، المتحمسين فقط يعرفون Dell منتشكيلة Alienware. وفي معرض CES 2019 ، عرضت الشركة طرازي G7 و G5 من Dell مع معالجات Intel 8 أجيال ورسومات GeForce RTX 2080 Max-Q ، مما يجعلها منافسين أقوياء بسعر يبدأ من 67000 روبل.

    أرق G7 يأتي في 15 أو 17 بوصة.كامل معدل تحديث الشاشة HD 144 هرتز. ستتوفر نسخة من دفتر الألعاب وشاشة 4K OLED. يمكنك أيضًا اختيار أحد طرازين مع محرك أقراص ثابت واحد أو 2 تيرابايت. على الرغم من حقيقة أن G5 بحجم 15 بوصة حصلت على نفس المواصفات ، فإن الشاشة لديها دقة الوضوح العالي الكامل أو UHD وبمعدل تحديث 60 هرتز.

    LENOVO LEGION Y740

    لاعتماد أحدث رسومات RTX مننفيديا حتى بطاقة RTX 2080 Max-Q للطراز 17 بوصة ، قررت لينوفو إصدار نسخة محدثة من Legion Y740. ستتوفر قريباً تكوينات 15 و 17 بوصة من Lenovo Legion Y740 مع معدل تحديث 144 هرتز و G-Sync ودعم Dolby Vision وسطوع تصل إلى 500 شمعة.

    تلقت سلسلة الأجهزة ميزات رائعة من شأنها أن تسعد أي لاعبين.

    MSI GE75 و GE63

    للاعبين الذين يفضلون أكثر عدوانيةنمط ، تناسب MSI GE75 و GE63. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة على الغطاء بفتحة على شكل حرف L مع إضاءة خلفية RGB ، في حين أن GE75 تبرز في صورة أشواك التنين ثلاثية الأبعاد ذات اللون الأحمر.

    ستكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الألعاب الساطعة في قمة عام 2019عام مع التكوينات: 17.3 أو 15.6 بوصة يعرض IPS بمعدل تحديث قدره 144 هرتز ، رسومات لمعالجات RTX 2080 ، الجيل الثامن من Intel Core i7 ودعم ما يصل إلى 3 محركات أقراص. يكمل لوحة المفاتيح هذه بإضاءة خلفية RGB والقدرة على إنشاء نمط فردي.

    ALIENWARE M15 و M17

    إذا كنت تعتقد أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة صغيرةما هم قادرون عليه ، أنت مخطئ بشدة. Dell Alienware M15 و M17 المحدثة قادران على المفاجأة. تلقت الطرازات شاشات رفيعة مقاس 15 و 17 بوصة بدقة تصل إلى 4K ومعالجات Intel Core i9 ورسومات Nvidia RTX 2080 Max-Q - وهي موضوعة في حقائب رفيعة أنيقة مع لوحة مفاتيح وإضاءة خلفية RGB.

    ASUS ZEPHYRUS S GX701 و GX531

    آسوس Zephyrus S GX701 هو أنيق وقويدفتر ألعاب ذو هيكل نحيف (18.7 مم) وإطارات ضيقة وشاشة عرض Pantone. قامت الشركة بتقديمه كأصغر كمبيوتر محمول بحجم 17 بوصة ، والذي حصل على رسومات GeForce RTX 2080 Max-Q ، وشاشة تدعم G-Sync و Optimus ، ومعالج Intel Core i7-8750H من الجيل الثامن.

    إذا كنت تبحث عن شيء مضغوط وقوي للألعاب ، فهذا هو الخيار الأفضل.

    GIGABYTE AERO 15-Y9

    بدلا من التركيز علىتعتمد الخصائص ، مثلها مثل جميع المنافسين تقريبًا ، في Gigabyte Aero 15-Y9 على التكنولوجيا. الذكاء الاصطناعي هو المسؤول عن تحسين الأداء. مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي تتميز بالألعاب ، يتمتع Aero 15-Y9 أيضًا بمعالج Intel Core i9 ورسومات Nvidia RTX 2080 ، وشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K.

    تصبح ميزة الكمبيوتر المحمول بمثابة دعم لتقنية Microsoft Azure AI لتحقيق التوازن الأفضل بين الأداء وكفاءة الطاقة.

    الأصل EON 17-X

    على الرغم من أن الأصل EON 17-X لا يمكنه التباهي بهذانفس الترقية مثل Alienware Area-51m ، على الرغم من حصول الكمبيوتر المحمول أيضًا على جيل جديد من معالج سطح المكتب وفئة الرسومات. بالتأكيد ستلاحظ ذلك بفضل شاشة 4K بحجم 17 بوصة مع دعم G-Sync.

    HP OMEN 15

    15 بوصة HP OMEN 15 لأول مرة يظهر قبالةعرض مع معدل تحديث 240 هرتز. حتى الآن ، لم يتلق أي كمبيوتر محمول أي شيء من هذا القبيل. بالإضافة إلى ذلك ، قام OMEN 15 بتثبيت معالج من الجيل الثامن من إنتل وبطاقة رسومات Nvidia RTX 2070 ، ولكن بفضل معدل التحديث السريع للغاية للعرض ، ستكون المعدات الأكثر جاذبية لمحترفي رياضة الهواة الإلكترونية.

    آسوس روغ الأم

    آسوس ROG الأم هي الأكثر تحدث عنه.كمبيوتر محمول للألعاب في CES 2019. تلقى الوحش لوحة مفاتيح قابلة للإزالة وحامل قابل للطي. يشبه الكمبيوتر المحمول Microsoft Surface Pro بشاشة 17.3 بوصة. كما أنه يحتوي على أفضل الميزات ، بما في ذلك معالج Intel Core i9-8950K ، و GPU Nvidia RTX 2080 ، واتصال لاسلكي Intel® Wi-Fi6 AX200 ودعم ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص SSD يمكن توصيلها بمجموعة RAID.

    أيسر المفترس تريتون 500

    على عكس المفترس الكبير 900 ، الأصغر سنايتميز الطراز Acer Predator Triton 500 بحجم 15 بوصة بتصميم أبسط. لا يوجد مفصلات Easel هنا - تم استبدالها بعامل شكل صدفي تقليدي. ولكن ، تلقى الجهاز خصائص جيدة للغاية ، بما في ذلك بطاقة الفيديو Nvidia RTX 2080 والشاشة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز.

    شفرة الماسح المتقدمة

    استغرق الماسح كل شيء أعجبنا فيهبليد 15 من العام الماضي وقدم تحديثًا واسع النطاق. تلقى الكمبيوتر المحمول المحدث للألعاب رسومات RTX 2080 Max-Q وكاميرا Windows Hello وشاشة 144 هرتز. ستظهر النسخة المتقدمة في نهاية الشهر بسعر حوالي 150،000 روبل.

    ASUS ROG G703

    آسوس ROG G703 الميزات لا تقل عنيختلف عن غيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب الراقية CES 2019. ميزة هامة من طراز يصبح دعم HyperDrive Extreme. في الكمبيوتر المحمول ، يمكنك الجمع بين ثلاثة محركات أقراص SSD في تكوين RAID للحصول على الحد الأقصى لمعدل النقل.

    أيسر المفترس تريتون 900

    اسم هذا الكمبيوتر المحمول وحده يؤدي إلىالتشويق ، والشركة لا يخيب لنا. بفضل حلقة Ezel Aero ، يمكن أن يعمل Acer Preadator Triton 900 في واحد من أربعة أوضاع ؛ رسومات Nvidia RTX 2080 وشاشة 4K مقاس 17 بوصة مع دعم G-Sync ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن. هذا هو كمبيوتر محمول الألعاب مكلفة للغاية ، ولكن واحدة من الأكثر إثارة للاهتمام.

    MSI GS75 و GS65

    مجرد إلقاء نظرة على ملف تعريف أدق هذا.الكمبيوتر المحمول. من غير المحتمل أن تعتقد أن MSI GS75 Stealth قادر على ارتداء لقب ultrabook مع أداء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يحتوي على شاشة بحجم 17 بوصة مع معدل تحديث قدره 144 هرتز ، وهو معالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وأحدث رسومات RTX 2080 Max-Q ودعم ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص صلبة. إذا كنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول أكثر إحكاما ، فسيكون جهاز MSI GS65 بحجم 15 بوصة بديلاً ممتازًا.

    ALIENWARE AREA-51M

    ودع النموذج يبدو حقًا ككمبيوتر محمول ،Alienware Area-51m هو كمبيوتر ألعاب ثابت متنكر في علبة محمولة. يمكنك الحصول على معالج من فئة الكمبيوتر الشخصي مع رفع تردد التشغيل ورسومات Nvidia GeForce RTX 2080 Ti غير المؤمّنة ، وشاشة مقاس 17 بوصة. وحقيقة أنه في المستقبل يمكن استبدال كل من المعالج وبطاقة الفيديو!

    يمكن تحديث المساحة 51 م في المستقبلمن تلقاء نفسها. تبدأ مبيعاتها في 21 يناير بسعر يبدأ من 170،000 روبل. هذا هو الكمبيوتر المحمول الأكثر إثارة للإعجاب الذي رأيته على الإطلاق ، وهو بديل كامل لأي كمبيوتر مكتبي.

Notebook Review

The best gaming laptops in 2019 from CES - Selection

Widget from SocialMart

If you are a gamer who always watchesnews, you should be aware of the events of the exhibition CES 2019. It was here that the loudest announcements occurred. Companies AMD, Intel and Nvidia presented the latest models of processors and video cards, which will soon be installed in the best gaming laptops.

If you are looking for a thin, light and powerful laptop,allowing anywhere to fight with opponents or want to get acquainted with a new form factor - the choice is huge. You can start to collect money, because now I will introduce you to the most productive laptops, which are comparable in their power with stationary computers.

Top features, unique form factors, artificial intelligence to improve system performance - all this is already in the new gaming laptops presented at CES 2019.

  • LENOVO LEGION Y540
  • ASUS ROG STRIX HERO II
  • ASUS FX705 and FX505
  • GIGABYTE AERO 15-X9
  • SAMSUNG ODYSSEY
  • ASUS ROG STRIX SCAR II
  • ORIGIN EVO16-S and EVO17-S
  • DELL G7 and G5
  • LENOVO LEGION Y740
  • MSI GE75 and GE63
  • ALIENWARE M15 and M17
  • ASUS ZEPHYRUS S GX701 and GX531
  • GIGABYTE AERO 15-Y9
  • ORIGIN EON 17-X
  • HP OMEN 15
  • ASUS ROG MOTHERSHIP
  • ACER PREDATOR TRITON 500
  • RAZER BLADE ADVANCED
  • ASUS ROG G703
  • ACER PREDATOR TRITON 900
  • MSI GS75 and GS65
  • ALIENWARE AREA-51M
  • LENOVO LEGION Y540

    Maybe Lenovo Legion Y540 is not the most powerfulgaming laptop, as the top Y740, but it has a crazy graphics performance in a slim package at an affordable price. The starting price of a 15-inch Legion Y540 model with discrete graphics like the Y740 and a stylish case starts at 62,000 rubles.

    Even the basic version of the Y540 fits into the gaming notebook class.

    ASUS ROG STRIX HERO II

    Asus ROG Strix Hero II is similar to Scar II, however, this model of a gaming laptop is specifically designed for multiplayer online games, which is immediately clear from the transparent keys W, A, S and D.

    ROG Strix Hero II laptop in basic versionReceived an RTX 2060 graphics card and Optimus technology support, which uses discrete graphics only when necessary, which saves battery power.

    ASUS FX705 and FX505

    Gamers prefer processors and graphics fromAMD is clearly pleased with the appearance of Asus FX705 and FX505 laptops with an AMD Ryzen 5 3550H processor and Radeon RX 560X graphics. Thanks to technology FreeSync, customizable keyboard with RGB backlight and 1.8 mm keystroke, 15/17 inch screen with a refresh rate of 120 Hz - these models will be serious competitors.

    GIGABYTE AERO 15-X9

    Despite the fact that in GIGABYTE Aero 15-X9 noartificial intelligence to improve performance like the Aero 15-Y9, the X9 will still be a very powerful gaming laptop with impressive features.

    The 15-inch laptop runs on an Intel Core i9-8950K processor with GeForce RTX 2070 graphics, and has a display calibrated with X-Rite Pantone.

    SAMSUNG ODYSSEY

    Although Samsung today is almost not associated withproduction of gaming laptops, yet at CES 2019 the company introduced something new. The Samsung Odyssey got a 15.6-inch screen with an update of 144 Hz, an Intel Core i7-8750H processor, Nvidia RTX 2080 graphics, 16 GB of RAM, and an aluminum case just 19.9 mm thick.

    If Samsung does not become overpriced for the Odyssey laptop, then it may well become popular among gamers who can appreciate its stylish design.

    ASUS ROG STRIX SCAR II

    What better way to demonstratecapabilities in Battlefield V than a camouflaged laptop? The Asus ROG Strix Star II received a camouflaged body, Nvidia RTX 2060 or 2070 graphics, a 15 or 17-inch display with a refresh rate of 144 Hz and a response time of 3 ms, as well as an Intel Core i7-8750H or Core i5-8300H processor.

    ORIGIN EVO16-S and EVO17-S

    Despite the fact that Origin has revealed little information about what graphics the new lightweight EVO16-S and EVO17-S gaming laptops will receive, it is definitely clear that the video cards will be the most powerful and new generation.

    Origin EVO16-S and EVO17-S support connectionimmediately three solid-state drives, work on the Intel Core i7-8750H processor and received a 16 or 17-inch display with a refresh rate of 144 Hz. They can work up to 6 hours without recharging, however, if you load them with games, the battery will be depleted earlier.

    DELL G7 and G5

    For the most part, only enthusiasts know Dell byAlienware lineup. And at CES 2019, the company showed the Dell G7 and G5 models with Intel 8-generation processors and GeForce RTX 2080 Max-Q graphics, which makes them powerful competitors with a starting price of 67,000 rubles.

    The thinner G7 comes in 15 or 17 inches.Full HD screen refresh rate 144 Hz. A version of the gaming notebook and 4K OLED display will be available. You can also choose one of two models with a 1 or 2 TB hard drive. Despite the fact that the 15-inch G5 got the same characteristics, its screen has a resolution of Full HD or UHD and a refresh rate of 60 Hz.

    LENOVO LEGION Y740

    To adopt the latest RTX graphics fromNvidia up to the RTX 2080 Max-Q card for the 17-inch model, Lenovo decided to release an updated version of the Legion Y740. 15 and 17-inch configurations of Lenovo Legion Y740 with 144 Hz refresh rate, G-Sync, Dolby Vision support and brightness up to 500 nits will be on sale soon.

    Devices series received impressive features that will delight any gamers.

    MSI GE75 and GE63

    For players who prefer more aggressivestyle, fit MSI GE75 and GE63. The laptops on the lid have an L-shaped cutout with RGB backlighting, while the GE75 stands out for its red anodized 3D Dragon Spines finish.

    These bright gaming laptops will be top in 2019year with configurations: 17.3 or 15.6-inch IPS displays with an update rate of 144 Hz, graphics to RTX 2080, 8th generation Intel Core i7 processors and support for up to 3 drives. It complements this keyboard with RGB backlighting and the ability to create an individual style.

    ALIENWARE M15 and M17

    If you think ultra-thin laptops are smallwhat they are capable of, you are firmly mistaken. Updated Dell Alienware M15 and M17 are able to surprise. The models received 15 and 17-inch thin displays with up to 4K resolution, Intel Core i9 processors and Nvidia RTX 2080 Max-Q graphics - it is placed in stylish slim cases with a keyboard and RGB backlight.

    ASUS ZEPHYRUS S GX701 and GX531

    Asus Zephyrus S GX701 is stylish and powerfulgaming notebook with a slim body (18.7 mm), narrow frames and a Pantone display. The company introduced it as the smallest 17-inch gaming notebook, which received GeForce RTX 2080 Max-Q graphics, a display with G-Sync and Optimus support, and an 8th generation Intel core i7-8750H processor.

    If you were looking for something compact and powerful for games, then this is the best choice.

    GIGABYTE AERO 15-Y9

    Instead of focusing oncharacteristics, like almost all competitors, in Gigabyte Aero 15-Y9 relied on technology. Artificial intelligence is responsible for improving performance. Like other top gaming laptops, the Aero 15-Y9 also boasts an Intel Core i9 processor, Nvidia RTX 2080 graphics, a 15.6-inch 4K display.

    A feature of the notebook becomes support for Microsoft Azure AI technology for the best balance between performance and energy efficiency.

    ORIGIN EON 17-X

    Although the Origin EON 17-X can not boast suchthe same upgrade as Alienware Area-51m, although the laptop also got a new generation of desktop processor and graphics class. Surely you will notice it thanks to the 17-inch 4K display with G-Sync support.

    HP OMEN 15

    15 inch HP OMEN 15 for the first time shows offdisplay with a refresh rate of 240 Hz. Until now, no laptop has ever received anything like it. In addition, OMEN 15 installed a top-end Intel 8th generation processor and Nvidia RTX 2070 graphics card. But, thanks to the ultra-fast refresh rate of the display, the equipment will be the most attractive for amateur eSports professionals.

    ASUS ROG MOTHERSHIP

    Asus ROG Mothership is the most talked about.gaming laptop at CES 2019. The monster received a removable keyboard and a folding stand. The laptop is very similar to Microsoft Surface Pro with a 17.3-inch screen. It also has the best features, including an Intel Core i9-8950K processor, Nvidia RTX 2080 GPU, Intel Wireless Connection Wi-Fi6 AX200 and support for up to three SSD drives that can be connected to a RAID array.

    ACER PREDATOR TRITON 500

    Unlike the large Predator 900, the youngestThe 15-inch Acer Predator Triton 500 model has a simpler design. There is no Easel hinge here - it was replaced by a more traditional clamshell form factor. But, the device received good performance, including the Nvidia RTX 2080 video card and the display with a refresh rate of 144 Hz.

    RAZER BLADE ADVANCED

    Razer took everything we liked inlast year's Blade 15 and made a full-scale update. The updated gaming laptop received RTX 2080 Max-Q graphics, a Windows Hello camera and a 144 Hz display. The Advanced version will appear at the end of the month at a price of about 150,000 rubles.

    ASUS ROG G703

    Asus ROG G703 features not less thandiffers from other top-end gaming laptops CES 2019. An important feature of the model becomes support for HyperDrive Extreme. In a laptop, you can combine three SSD drives in a RAID configuration to get the maximum transfer rate.

    ACER PREDATOR TRITON 900

    The name of this laptop alone leads tothrill, and the company does not disappoint us. Thanks to the Ezel Aero loop, the Acer Preadator Triton 900 can work in one of four positions, the Nvidia RTX 2080 graphics, 17-inch 4K screen with G-Sync support and the 8th generation Intel Core i7 processor are installed here. This is a very expensive gaming laptop, but one of the most interesting.

    MSI GS75 and GS65

    Just take a look at the subtlest profile of this.laptop. It is unlikely that you would think that MSI GS75 Stealth is capable of wearing the title of ultrabook with the performance of the best gaming PCs. It has a 17-inch screen with a refresh rate of 144 Hz, an 8th generation Intel Core i7 processor, the latest RTX 2080 Max-Q graphics, and support for up to three SSDs. If you need a more compact laptop, then a 15-inch MSI GS65 will be an excellent alternative.

    ALIENWARE AREA-51M

    And let the model really look like a laptop,Alienware Area-51m is a stationary gaming computer disguised in a mobile case. You get a PC-class processor with overclocking capability, unlocked Nvidia GeForce RTX 2080 Ti graphics, 17-inch display. And the fact that in the future both the processor and the video card can be replaced!

    Area-51m can be upgraded in the futureon their own. Its sales start on January 21 with a starting price of 170,000 rubles. This is the most impressive gaming laptop I've ever seen and a full replacement for any desktop computer.