أخبار

Samsung Galaxy View2 - hyperplate أو تلفزيون الإنترنت

أصدرت شركة Samsung قرصًا كبيرًا جدًا على غدة متوسطة الحجم.

الطراز Samsung Galaxy View2 مجهز بـ 17.شاشة PLS 3 بوصة بدقة 1920 × 1080. حيث مثل هذا هائل؟ حسنًا ، من الواضح أنه ليس في الجيب ، وربما حتى في الحقيبة. من الواضح أن الجهاز ليس للاستخدام المحمول. هذا هو نوع جديد من التلفزيون.

لأن مشاهدة الفيديو لم تعد بطيئة ،لكن هذا صحيح ، ومن خلال قفزات كبيرة جدًا ، يتم تحويلها إلى الإنترنت ، ومن المنطقي وظهور الأجهزة ، تم شحذها فقط لاستهلاك هذا النوع من المحتوى. في البداية كان هناك لوحات مفاتيح ، ثم - أجهزة التلفزيون الذكية ، ولكن كل هذا صعب إلى حد ما. تتوافق الأجهزة اللوحية التي تتمتع بهذا الدور بشكل أفضل من الأجهزة الحديثة والمدربة على الانتقال إلى شبكة أجهزة التلفزيون - ببساطة نظرًا لوجود أجهزة أكثر قوة ، أصبح نظام Android طبيعيًا وأسهل التحكم فيه.

هنا هو Samsung Galaxy View2 بالضبط مثل هذا الجهاز اللوحي وأ. لا تعد شرائح Exynos 7 Series 7884 أقوى الحلول الحالية ، لكن قوتها أكثر من كافية لتلبية احتياجات الوسائط. يجب أن يكون 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية أيضًا. تبلغ سعة البطارية 12000 مللي أمبير في الساعة - من الممكن تمامًا الابتعاد عن المنفذ لعدة ساعات ، دون خوف من أنك لن تتمكن من مشاهدة الفيلم. الجهاز اللوحي مزود بأربعة سماعات ستريو ويدعم صوت Dolby Atmos.

تحولت عالقة ضخمة ، ويزن أكثر من اثنينكيلوغرام ، الأبعاد 417.3 × 263.4 × 17.3 مم. يضيف مستوى صوت إلى الحامل ، مما يسمح بوضع الجهاز على الطاولة في زوايا مختلفة ، ولكن لا يبدو أنه قادر على الضغط بالقرب من جسم الجهاز اللوحي. هناك فتحة في الحامل ، لكن ، للأسف ، من المستحيل استخدامها لتعليق الجهاز اللوحي على مسمار - لا تسمح زاوية المفصلة. من المؤسف أن تطبيق tukuyu قبل خمس سنوات في Lenovo Yoga Tablet 2 Pro تم تنفيذه. ليس حقيقة أنه كان يستخدم على نطاق واسع ، ولكن لا لزوم لها.

هناك كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو ، بالطبع ، لا ، لا يوجد شيء. LTE المدعومة. سواء كان هناك ، أو لا يوجد GPS ، ولكن حتى لو لم يكن كذلك ، فهذه ليست خسارة كبيرة.

تبين أن Samsung Galaxy View2 مكلف - 739.99 دولارًا (أو 37 دولارًا / شهرًا) ، مقدم من مشغل AT & T ، في الوقت الحالي - حصريًا.

الميزات الرئيسية لـ Samsung Galaxy View2:

EkranPLS ، 17.3 ″ ، 1920 × 1080 ، اللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
IronExynos 7 Series 7884
1.6 جيجاهرتز ، 2 × Cortex-A73 ، 6 x Cortex-A53 ، Mali-G71 MP2
ذاكرة الوصول العشوائي RAM 3 غيغابايت ، ROM 64 غيغابايت ، Micro-SD يصل إلى 400 غيغابايت
إنترنت المحمول LTE
HSDPA ، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول LTE Bands 2،4،5،12،14،29،30،66
UMTS 850 ، 1900
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
بطارية ليثيوم أيون ، 12000 مللي أمبير
الأبعاد 417.3 × 263.4 × 17.3 مم
الوزن 2230 غرام
مصور أمامي: 5 MP
نظام الملاحة GPS
OSAndroid 8.1 Oreo
مجسات التسارع ، والإضاءة

تاتيانا كوبلسكايا

News

Samsung Galaxy View2 - hyperplate or Internet TV

Samsung has released a very large tablet on a medium-sized gland.

Model Samsung Galaxy View2 is equipped with 17.3-inch PLS-screen with a resolution of 1920 × 1080. Where such a whopper? Well, obviously, not in the pocket and, perhaps, not even in the suitcase. The device is clearly not for mobile use. This is a new type of TV.

Since watching a video is no longer slow,but it is true, and by quite leaps and bounds it perezzhaet to the Internet, it is logical and the emergence of devices, sharpened just for the consumption of this kind of content. At first there were consoles, then - smart TVs, but all this is somehow difficult. Tablets with this role cope much better than modern, trained to go to the Network of TVs - simply due to the fact that they have more powerful hardware, Android is normal and easier to control.

Here is the Samsung Galaxy View2 exactly such a tablet andis an. The Exynos 7 Series 7884 chipset is not the most powerful of the existing solutions, but its power is more than enough for media needs. 3 GB of RAM should be enough too. Battery capacity of 12,000 mAh - it is quite possible to move away from the outlet for a few hours, without fear that you can not watch the movie. The tablet is equipped with 4 stereo speakers and supports Dolby Atmos sound.

Stuck turned bulky, weighs more than twokilograms, dimensions 417.3 x 263.4 x 17.3 mm. Adds volume to the stand, allowing the device to be placed on the table at different angles, but it does not seem to be able to press close to the body of the tablet. There is an opening in the stand, but, alas, it is impossible to use it to hang the tablet on a nail - the angle of the hinge does not allow. A pity, the tukuyu thing five years ago in the Lenovo Yoga Tablet 2 Pro implemented. Not the fact that it was widely used, but not superfluous.

There is a front-facing camera for video calls, of course, no, there’s nothing. LTE supported. Whether there is, or there is no GPS, but even if not, this is hardly a big loss.

Samsung Galaxy View2 turned out to be expensive - $ 739.99 (or $ 37 / month), offered by the AT & T operator, for the time being - exclusively.

Key features of Samsung Galaxy View2:

EkranPLS, 17.3 ″, 1920 × 1080, touch, capacitive, multitouch
IronExynos 7 Series 7884
1.6 GHz, 2 x Cortex-A73, 6 x Cortex-A53, Mali-G71 MP2
RAM RAM 3 GB, ROM 64 GB, Micro-SD up to 400 GB
Mobile Internet LTE
HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksLTE Bands 2,4,5,12,14,29,30,66
UMTS 850, 1900
GSM 850, 900, 1800, 1900
Battery Li-Ion, 12000 mAh
Dimensions 417.3 x 263.4 x 17.3 mm
Weight2230 g
Camerafrontal: 5 MP
Navigation GPS
OSAndroid 8.1 Oreo
Sensors Accelerometer, Illumination

Tatyana Kobelskaya