الأدوات

Samsung Galaxy Note 9: رائد مع جهاز للتحكم عن بعد بالقلم وبطارية واسعة (25 صورة + 4 فيديو)


كما وعدت ، الشركة الكورية الجنوبيةأعلنت شركة Samsung عن جيل جديد من الهاتف الذكي الرائد من خط Note - Galaxy Note 9. أصبحت ميزات المنتج الجديد القادم ، وفقًا للتقاليد المعمول بها ، معروفة مسبقًا بفضل العديد من التسريبات. ومع ذلك ، فإن التعرف على كل شيء لا يزال أفضل من فم الشركة المصنعة ، والمشترين الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي في أيديهم في أقرب وقت ممكن يمكنهم بالفعل تقديم طلب أولي من اليوم.

& مرات

حصلت سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 من قبلتصميم نموذج العام الماضي دون أي تغييرات كبيرة ، ولكن التحسينات التجميلية الطفيفة موجودة. على سبيل المثال ، أصبح شكل الجسم أكثر صرامة إلى حد ما بسبب زوايا أكثر مباشرة. تقع الشاشة في المقدمة ، متضخمة بالنسبة إلى الملاحظة 8 من 6.3 إلى 6.4 بوصة: منحنية على الجوانب Super AMOLED بدقة QHD + (2960 × 1440 بكسل) ، دون "جبين أحادي ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5: 9 ، 516 نقطة في البوصة وزجاج Gorilla الزجاجي 5. خضعت الأبعاد أيضًا تغيير. للمبتدئين ، يبلغ 161.9 × 76.4 × 8.8 ملم ويزن 201 غرام ، في حين أن نسخة العام الماضي كانت 162.5 × 74.8 × 8.6 ملم مع كتلة 195 غرام. وبالتالي ، لن يعمل استخدام الملحقات من Note 8 ، وهو أمر مؤسف. علاوة على ذلك ، يظل موقع كافة المفاتيح كما هو (يوجد أيضًا مساعد افتراضي Bixby).

ومع ذلك ، فإن تمييز الملاحظة 9 من الملاحظة 8 هو الأسهل علىالجانب الخلفي. لا تزال مغطاة بلوحة زجاجية ، ولكن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يقع الآن تحت الكاميرا المزدوجة الرئيسية تمامًا كما أظهر لنا العديد من المخبرين قبل فترة طويلة من الإعلان. يجب أن يقلل هذا التغيير من عدد اللمسات العشوائية لنظارات وحدة الصورة الضوئية بإصبع عند فتح الجهاز.


الكاميرا الرئيسية المزدوجة المستعارة من سامسونجGalaxy S9 +. هذا مستشعر بزاوية مزدوجة 12 بكسل بكسل مزود بفتحة f / 1.5 أو f / 2.4 قابلة للتبديل والتثبيت البصري ، مقترن بعدسة تليفوتوغرافي إضافية 12 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 وزوم بصري مزدوج. ويدعم ضبط تلقائي للصورة ، فلاش وصورة مع تأثير خوخه.

يتم وضع كاميرا سيلفي عادية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 1.7 على الإطار الأمامي في الجزء العلوي من الإطار. هناك أيضًا أجهزة استشعار أخرى مختبئة ، بما في ذلك الأشعة تحت الحمراء لمسح القزحية.


للكاميرات أعلن التعرف على المشهد حديثاذكاء اصطناعي ، فيديو بطيء الحركة بتردد 960 لقطة في الثانية (زاد الوقت إلى 0.4 ثانية ، أي ضعف ضعف Galaxy S9 / S9 +) ، لإعلام المستخدم حول إنشاء صور ضبابية أو عيون مغلقة في الصورة.


أكبر التحديثات هذه المرة حصلتالقلم الكامل S القلم. الآن تم تزويد القلم الرقمي بوحدة Bluetooth منخفضة الطاقة ، والتي تتيح للملحق التحكم في الرائد عن بُعد. للقيام بذلك ، من خلال الإعدادات ، يمكنك برمجة أوامر محددة لبعض المطابع. على سبيل المثال ، تعمل إحدى الصحف على تنشيط الغالق في الكاميرا الرئيسية أو الأمامية ، أو اثنين من التقليب في مشغل موسيقى أو شريحة في وقت العرض التقديمي عند تشغيله من خلال وظيفة DeX ، مع الاستمرار في الضغط لفترة طويلة على الزر الموجود على جسم القلم - إيقاف مقاطع فيديو YouTube مؤقتًا أو تشغيلها.


تلقى ملحق معلومات جديدة معالتعرف على 4096 درجة من قوة الضغط وإمالة القلم. خارجيا ، يتم تحويل الملحقات أيضا. يتطابق هيكلها تقريبًا مع تلوين لون Galaxy Note 9 ، منها أربعة: الأسود والأزرق والنحاس والأرجواني. لسبب ما ، ستكون الريشة الثانية صفراء. بفضل المكثفات الفائقة ، يتم شحن S Pen في دقيقة واحدة فقط لدرجة أنه يمكن أن يعمل لمدة نصف ساعة. كقلم قياسي ، يكون جاهزًا للعمل دائمًا ، حتى عند الشحن عند مستوى الصفر.


الوظيفية ديكس الآن بدأت أيضا في العملبطريقة مختلفة. لتنشيطه ، لم تعد هناك حاجة إلى محطة لرسو السفن الخاصة. تم دمج البرنامج في الأصل في Galaxy Note 9 ، وبالتالي ، من أجل الوصول إلى إمكاناته ، يكفي توصيل الهاتف الذكي بجهاز تلفزيون أو شاشة خارجية عبر محول HDMI. يتحول Smartpad إلى نوع من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وشاشته عبارة عن لوحة تناظرية أو لوحة مفاتيح افتراضية تدعم القلم.


أما بالنسبة للمكونات الأجهزة ، ثمتغيير بسيط. كان قلب الجهاز هو Exynos 9810 أعلى نانومتر 10 نواة بسرعة 10 جيجا بايت بحد أقصى للتردد على مدار الساعة يبلغ 2.8 غيغاهرتز ورسومات Mali-G72 أو Qualcomm Snapdragon 845 نانومتر 8 نواة بتردد 2.7 جيجاهرتز ومسرّع Adreno 630 ، اعتمادًا على منطقة المبيعات. للحماية ضد ارتفاع درجة الحرارة الركيزة الكربون المطبقة.


أصدرت الشركة المصنعة تعديلات 2: مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة الفلاش الداخلية ، وكذلك 8/512 جيجابايت. يمتلك كلا الإصدارين القدرة على تثبيت بطاقات microSD حتى 512 جيجابايت. تبلغ سعة البطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهو رقم أكبر بكثير من سابقتها (3300 مللي أمبير في الساعة). وأخيرا ، سمعت الشركة المصنعة طلب المستخدمين؟


من بين أمور أخرى ، نلاحظ وجود مكبرات صوت ستيريو AKG ،منافذ USB Type-C 3.1 وفتحتان لبطاقة SIM ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ووحدات Wi-Fi اللاسلكية (802.11a / b / g / n / ac) و MIMO و Bluetooth 5.0 LE ونظام الملاحة GPS و GLONASS ، رقاقة NFC ، الحماية ضد الماء والتأثيرات الخارجية الأخرى وفقًا لمعيار IP68.
كان نظام التشغيل هو Android 8.1 OS Oreo مع البرامج الثابتة Samsung Experience.


في روسيا ، السعر هو Samsung Galaxy Note 9 from 6/128 and8/512 غيغابايت 69 990 و 89 990 روبل ، على التوالي. الطلب المسبق مفتوح بالفعل وسيستمر حتى 30 أغسطس. لجميع الذين قدموا طلبًا مقدمًا ، ستقدم الشركة كجهاز لاسلكي لشحن Wireless Charger Duo بقيمة 6990 روبل. ستبدأ المبيعات المفتوحة في المتاجر اعتبارًا من 31 أغسطس.


المصدر: samsung.com

Gadgets

Samsung Galaxy Note 9: a flagship with a stylus-remote control and a capacious battery (25 photos + 4 video)


As promised, the South Korean companySamsung announced a new generation of the flagship smartphone from the Note - Galaxy Note 9 line. The features of the upcoming new product, according to the established tradition, became known in advance thanks to numerous leaks. However, to learn about everything is still better from the mouth of the manufacturer, and buyers who wish to get a smartphone in their hands as soon as possible can already make a pre-order from today.

& times

Samsung Galaxy Note 9 got recognizable bylast year's model design without any major changes, but minor cosmetic improvements are present. For example, the shape of the body has become somewhat more stringent due to more direct angles. The display is located at the front, enlarged relative to Note 8 from 6.3 to 6.4 inches: curved on the sides Super AMOLED with QHD + resolution (2960x1440 pixels), without “monobrow, with an aspect ratio of 18.5: 9, 516 ppi and protective glass Gorilla Glass 5. Dimensions also underwent changes. For a beginner, it is 161.9 x 76.4 x 8.8 mm and weighs 201 grams, while last year’s version they are 162.5 × 74.8 × 8.6 mm with a mass of 195 grams. Thus, using accessories from Note 8 will not work, which is a pity. Moreover, the location of all the keys remains the same (the virtual assistant Bixby is also present).

Yet, distinguishing Note 9 from Note 8 is easiest toback side. It is still covered with a glass panel, but the fingerprint scanner is now located under the main dual camera exactly as many informers showed us long before the announcement. Such a change should minimize the number of random touches of the photomodule glasses with a finger when unlocking the device.


Dual main camera borrowed from SamsungGalaxy S9 +. This is a Dual Pixel 12-megapixel wide-angle sensor with an interchangeable f / 1.5 or f / 2.4 aperture and optical stabilization, paired with an additional 12-megapixel telephoto lens with an f / 2.4 aperture and dual optical zoom. Autofocus, flash and portrait with bokeh effect are supported.

An ordinary 8-megapixel selfie camera with an aperture of f / 1.7 is located on the front frame on the top of the frame. In the same place other sensors, among which infrared for scanning of an iris are hidden.


For cameras declared newfangled scene recognitionartificial intelligence, slow motion video with a frequency of 960 frames per second (time increased to 0.4 seconds, which is twice as long as the Galaxy S9 / S9 +), notifying the user about the creation of blurry images or closed eyes in the photo.


The biggest updates this time gotcomplete stylus S Pen. Now the digital pen is equipped with a Bluetooth Low Energy module, which allows the accessory to remotely control the flagship. To do this, through the settings you can program specific commands for certain presses. For example, one press activates the shutter at the main or front camera, two - flipping a track in a music player or slide at the time of presentation when turned on via the DeX functionality, long holding the button on the body of the stylus - pauses or plays YouTube videos.


Accessory received a new tip withrecognition of 4096 degrees of force pressing and tilting the pen. Externally, the accessory is also transformed. Its body almost matches the color coloring of the Galaxy Note 9 case, of which there are four: black, blue, copper and lilac. For some reason, the second feather will be yellow. Thanks to the supercapacitors, the S Pen in just 1 minute is charged so much that it can work for half an hour. As a standard stylus, it is always ready to work, even when charging at zero.


Functional DeX now also began to workdifferently. To activate it, a proprietary docking station is no longer required. The software was originally incorporated into the Galaxy Note 9, and therefore, in order to gain access to its capabilities, it is enough to connect the smartphone to a TV or external monitor via an HDMI adapter. Smartpad turns into a desktop PC, and its screen is an analogue of a touchpad or virtual keyboard with stylus support.


As for the hardware component, thenlittle change. The heart of the device was the top 10-nm 8-core Exynos 9810 with a maximum clock frequency of 2.8 GHz and Mali-G72 graphics or 10-nm 8-core Qualcomm Snapdragon 845 with a frequency of 2.7 GHz and the Adreno 630 accelerator, depending on the sales region. To protect against overheating applied carbon substrate.


The manufacturer has released 2 modifications: with 6 GB of RAM and 128 GB of internal flash memory, as well as 8/512 GB. Both versions have the ability to install microSD cards up to 512 GB. The battery has a capacity of 4000 mAh, which is significantly more than its predecessor (3300 mAh). Finally, the manufacturer heard the request of users?


Among other things, we note the presence of stereo speakers AKG,USB Type-C 3.1 ports, two SIM card slots, a 3.5 mm headphone jack, Wi-Fi wireless modules (802.11a / b / g / n / ac), MIMO and Bluetooth 5.0 LE, GPS navigation and GLONASS, NFC chip, protection against water and other external influences according to the standard IP68.
The operating system was the Android 8.1 OS Oreo with Samsung Experience firmware.


In Russia, the price of Samsung Galaxy Note 9 from 6/128 and8/512 GB is 69 990 and 89 990 rubles, respectively. Pre-order is already open and will last until August 30. To all who have placed an order in advance, the company will present as a bonus wireless charging Wireless Charger Duo, worth 6990 rubles. Open sales in stores will begin from August 31.


Source: samsung.com