مراجعة الجهاز اللوحي

استعراض سامسونج غالاكسي الكتاب: قرص هجين 2 في 1 من سامسونج

القطعة من SocialMart

Samsung Galaxy Book هو قرص هجين 2 في 1 يعمل بنظام التشغيل Windows 10 من شركة مصنعة كورية شعبية مقابل 1،300 دولار (76،700 دولار).

سامسونج جالاكسي كتاب 12 كمبيوتر محمول لوحي - TehnObzor مراجعات

تقدم سامسونج جهاز Galaxy Book 12 ، وهو نظام تمثيليMicrosoft Surface Pro 4 ، والتي بفضل لوحة المفاتيح المضمّنة ، تعد الأجهزة اللوحية التقليدية أكثر ملاءمة للعمل والكتابة وغيرها. إليك مراجعة أداتي الصغيرة.

شاشة Samsung Galaxy Book

تعتبر شاشة Super AMOLED التي تعمل باللمس مقاس 12 بوصة بدقة 2160 × 1440 هي السبب الرئيسي لشراء جهاز Galaxy Book.

الصورة واضحة تماما، وألوان مشرقة ودقيقة، ومستوى الأسود أفضل يسمح الشاشة تظهر أكثر إشراقا وأكثر تفصيلا من لوحة IPS على هواوي MateBook أو سطح برو 4.

قلم حساس

يأتي مع قلم سامسونج S Pen. في الحجم والشكل ، يبدو الأمر وكأنه قلم عادي ، قلم يعمل مع 4،096 مستوى من حساسية الضغط. لا يحتاج S Pen Galaxy Book 12 إلى بطاريات AAAA وإعادة شحن دورية ، بخلاف قلم Surface Pen و Apple Pencil.

يعمل القلم الإلكتروني على دعم Windows Ink وجميع الخيارات.فرش الإمالة في برامج مثل Adobe Photoshop ، مما يجعلها مفيدة للفنانين الرقميين. S Pen هو قلم سلبي ، يعمل بدون بلوتوث ، لأنه يمكن استخدام الزر الموجود عليه لحذفه ، وتنفيذ وظائف زر الماوس الأيمن. يضفي هذا الزر قائمة Air Command ، وهو بديل لحبر Windows الخاص بـ Samsung ، والذي يسمح لك باستخدام قلم الشاشة لتمييز الشاشة وتدوين الملاحظات.

توجد حلقة بلاستيكية ملتصقة بلوحة المفاتيح لتخزين قلم S Pen. يبدو موثوقًا به ، ولكن من غير المعروف كم من الوقت سيستمر الغراء. في الأجهزة الهجين الأخرى ، يكون حامل القلم أكثر متانة.

كاميرا جالاكسي كتاب ومكبرات الصوت

الكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل مناسبة لمكالمات السيلفي و Skype ، الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل هي للصور الكاملة ، لكنها تفتقر إلى الفلاش.

مكبرات الصوت ستيريو على الجانبين الأيسر والأيمن من Samsung Galaxy Book ملء الغرفة بالكامل مع الصوت. سمعت ترددات عالية أفضل من باس - عدم وجود نموذجي للأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الهجين.

لوحة مفاتيح مريحة

تصميم قابل للطي يعطي كتاب غالاكسيالقدرة على الرسم أو القراءة على الجهاز اللوحي. إذا كنت بحاجة إلى كتابة كمية كبيرة من النص أو العمل على سطح مكتب نظام التشغيل Windows 10 - قم بتوصيل لوحة المفاتيح. الغطاء يأتي في المجموعة.

تحتوي لوحة مفاتيح Samsung Galaxy Book على مغناطيسالوقوف مع 4 زوايا الميل (من شبه مسطح إلى عمودي) ، تعلق على الجانب الخلفي. يعد الحامل جيدًا ، لكن الحامل القابل للطي مع أقصى زاوية حرة على Dell Latitude 5285 2 في 1 أو HP Specter x2 أو Lenovo Miix 510 هو أكثر ملاءمة. أبعادها 291 × 200 × 7.4 مم ؛ الوزن - 0.45 كجم (1.17 كجم مع غطاء).

مع ذلك ، لا يزال الكمبيوتر اللوحي رقيقة وخفيفة ، على الرغم منيجب أن تكون القضية معك ، لأن كتاب Galaxy Book لا يمكن أن يقف بذاته. لوحة المفاتيح الخلفية المدمجة سهلة الاستخدام. تتمتع المفاتيح بحركة جيدة ، ولكن عند الضغط بشدة ، ينحني الجزء الأوسط من لوحة المفاتيح. لوحة اللمس الأنيقة من قطعة واحدة تستجيب بسرعة للمس.

الموانئ ، اتصالات

على الجانب الأيمن يوجد موصلان USB-C. مريح ، عندما يتم شحن الأداة الذكية عبر كابل USB-C ، يبقى منفذ واحد دائمًا مجانيًا. محول USB-C - لم يتم تضمين USB-A. يجب أن تنفق حوالي 10 دولارات (600 روبل) على محول لتوصيل محركات الأقراص الصلبة القديمة ، محركات أقراص فلاش ، فأرة ، وغيرها من الأجهزة الطرفية.

تتوفر اتصالات لاسلكية: Wi-Fi 802.11ac ، و Bluetooth 4.1 و 4G LTE. من السهل التبديل بين شبكات Wi-Fi و 4G LTE إذا كنت ضمن نطاق نقطة وصول.

الذاكرة والسلامة

على النموذج الأساسي مع دعم LTE تثبيت 4غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت SSD. هذا يكفي ، ولكن على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 10 ، يجب أن يكون هناك 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت ، لا سيما عند هذا السعر. أحدث المواصفات في إصدار أكثر تكلفة ، ولكن LTE مفقود.

زيادة الذاكرة بعد الشراء أمر مستحيل. ولكن تتوفر بطاقات ذاكرة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت - توجد الفتحة المخصصة لها على الجانب الأيسر من Samsung Galaxy Book.

إمكانيات لإلغاء تأمين Galaxy Book أقل ،من المنافسين. تستخدم العديد من الأجهزة اللوحية المختلطة كاميرا الأشعة تحت الحمراء أو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع للتعرف على المستخدم ، وهذا ليس هو الحال.

تتيح لك ميزة Samsung Flow الوصول إلى الجهاز اللوحي باستخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على هاتف Samsung Galaxy ذكي. في الوقت نفسه ، لا يتم دعم الأجهزة الأخرى على Android ، وحتى أكثر من ذلك ، iPhone.

أداء Samsung Galaxy Book والبطارية

معالج Intel Core i5-7200U مزود بخاصية متكاملةأتاحت رسومات Intel HD 620 لـ Galaxy Book إظهار نتائج جيدة على المستوى المعياري: PCMark 8 Work Conventional - 2906 نقطة ، فرملة اليد - دقيقتان و 16 ثانية ، CineBench - 318 نقطة. في هذه الاختبارات ، تجاوز الجهاز الذي راجعت Surface Pro 4 ، لكنه خسر أمام جهاز Latitude 5285 من Dell بمعالج Core i7 السريع.

استغرق مجرة ​​كتاب 14 ساعة و 6 دقائق خلالوقت اختبار البطارية. للمقارنة ، نتائج المنافسين في نفس الاختبار: Latitude 5285 (11:09) ، Surface Pro 4 (10:19) ، HP Specter x2 (9:38) و Huawei Matebook (6:19). يؤدي استخدام Wi-Fi أو اتصال 4G LTE إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع.

النتيجة

يحتوي Samsung Galaxy Book على شاشة ممتازة للغايةبطارية دائمة ، على الرغم من وجود عيوب. 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من SSD ليست كافية لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، والذي يكلف أكثر من 1000 دولار. سوف يصبح العمل عليه أبطأ ، وسيملأ محرك الأقراص بشكل أسرع من المنافسة.

يعد Microsoft Surface Pro 4 أفضل بشكل عام ، حيث يعد الطراز Latitude 5285 من Dell 2 في 1 أكثر ملاءمة للعمل ، ويمكن أن يوفر Lenovo Miix 510 الأموال.

خمس مزايا من Samsung Galaxy Book

  • 14 ساعة من الحكم الذاتي
  • البراعة وسهولة العمل
  • شاشة رائعة
  • دعم 4G LTE
  • وشملت لوحة المفاتيح والقلم

خمسة أوجه قصور في كتاب غالاكسي

  • لا يكفي RAM ومحرك الأقراص
  • عدم الوقوف
  • نوع USB A محول غير المدرجة
  • لا ويندوز مرحبا
  • سعر مرتفع

الهجين الجديد لوحي Samsung Galaxy Book 12 - video

Tablet review

Samsung Galaxy Book Review: Samsung's top 2-in-1 hybrid tablet

Widget from SocialMart

The Samsung Galaxy Book is a 2-in-1 hybrid tablet running Windows 10 from a popular Korean manufacturer for $ 1,300 ($ 76,700).

Samsung Galaxy Book 12 Tablet Laptop - TehnObzor Reviews

Samsung introduces Galaxy Book 12, an analogMicrosoft Surface Pro 4, which, thanks to the included keyboard, is much more conventional tablets suitable for work, typing and more. Here is my little gadget review.

Samsung Galaxy Book Screen

The 12-inch Super AMOLED touchscreen display with a resolution of 2160 × 1440 is the main reason for buying a Galaxy Book.

The picture is crystal clear, the colors are bright and accurate, the best black level allows the screen to look brighter and more detailed than the IPS panel on the Huawei MateBook or Surface Pro 4.

Sensitive stylus

Comes with a Samsung S Pen stylus. In size and shape it looks like a regular pen, a stylus with 4,096 levels of pressure sensitivity. S Pen Galaxy Book 12 does not need AAAA batteries and periodic recharging, unlike Surface Pen and Apple Pencil.

The stylus supports Windows Ink and all options.tilt brushes in programs like Adobe Photoshop, which makes it useful for digital artists. S Pen is a passive stylus, it works without Bluetooth, because of which the button on it can be used to delete, and perform the functions of the right mouse button. The button brings up the Air Command menu, an alternative to Samsung's Windows Ink, which allows you to use a stylus to lay out the screen and take notes.

There is a plastic loop glued to the keyboard for storing the S Pen. It seems reliable, but it is not known how long the glue will last. On other hybrid tablets, the stylus mount is more durable.

Galaxy Book camera and speakers

The 5-megapixel front camera is suitable for selfie and Skype calls, the 13-megapixel rear camera is for full-fledged photos, but it lacks flash.

The stereo speakers on the left and right sides of the Samsung Galaxy Book completely fill the room with sound. High frequencies are heard better than bass - a typical lack of tablets and hybrid laptops.

Comfortable keyboard

Collapsible design Galaxy Book givesthe ability to draw or read as on the tablet. If you need to type a large amount of text or work in the desktop Windows 10, connect the keyboard. The cover comes in the kit.

The Samsung Galaxy Book keyboard has a magneticStand with 4 angles of inclination (from almost flat to vertical), attached to the back side. The stand is good, but a folding stand with the maximum free angle on the Dell Latitude 5285 2-in-1, HP Specter x2 or Lenovo Miix 510 is more convenient. Its dimensions: 291 × 200 × 7.4 mm; weight - 0.45 kg (1.17 kg with a cover).

With it, the tablet remains thin and light, althoughThe case has to be carried with you, because the Galaxy Book cannot stand by itself. The built-in backlit keyboard is easy to use. The keys have a good move, but when pressed hard, the middle part of the keyboard bends. The one-piece, sleek touchpad responds quickly to touch.

Ports, connections

On the right side are two USB-C connectors. Conveniently, when the gadget is charging through the USB-C cable, one port always remains free. USB-C Adapter - USB-A is not included. You have to spend about $ 10 (600 rubles) on an adapter to connect old hard drives, flash drives, a mouse, and other peripherals.

From wireless connections are available: Wi-Fi 802.11ac, Bluetooth 4.1 and 4G LTE. It is easy to switch between Wi-Fi and 4G LTE networks if you are within range of an access point.

Memory and safety

On the base model with LTE support installed 4GB of RAM and 128 GB SSD. That's enough, but on tablets with Windows 10 there should be at least 8 GB of RAM and a 256 GB SSD drive, especially at this price. The latest specifications are in a more expensive version, but LTE is missing.

Increase the memory after the purchase is impossible. But microSD memory cards of up to 256 GB are available - the slot for them is located on the left side of the Samsung Galaxy Book.

Possibilities to unlock Galaxy Book less,than competitors. Many premium hybrid tablets use an IR camera or a fingerprint scanner to recognize the user, this is not the case.

The Samsung Flow feature allows you to access the tablet using a fingerprint scanner on a Samsung Galaxy smartphone. At the same time, other devices on Android and even more so iPhone are not supported.

Samsung Galaxy Book performance and battery

Intel Core i5-7200U processor with integratedIntel HD 620 graphics allowed Galaxy Book to show good results on the benchmark: PCMark 8 Work Conventional - 2906 points, Handbrake - 2 minutes 16 seconds, CineBench - 318 points. In these tests, the device I was monitoring surpassed Surface Pro 4, but lost to the Dell Latitude 5285 with a fast Core i7 processor.

Galaxy Book lasted 14 hours and 6 minutes duringbattery testing time. For comparison, the results of competitors in the same test: Latitude 5285 (11:09), Surface Pro 4 (10:19), HP Specter x2 (9:38) and Huawei Matebook (6:19). Using Wi-Fi or a 4G LTE connection will drain the battery faster.

Total

The Samsung Galaxy Book has an excellent screen and veryHardy battery, although there are drawbacks. 4 GB of RAM and 128 GB of SSD are not enough for a Windows PC, which costs more than $ 1000. Work on it will become slower, and the drive will fill up faster than the competition.

Microsoft Surface Pro 4 is generally better, the Dell Latitude 5285 2-in-1 is better for business, and the Lenovo Miix 510 can save money.

Five advantages of the Samsung Galaxy Book

  • 14 hours of autonomy
  • Subtlety and ease of work
  • Great screen
  • 4G LTE support
  • Keyboard and stylus included

Five shortcomings of the Galaxy Book

  • Not enough RAM and drive
  • Lack of stand
  • USB Type A adapter not included
  • No Windows Hello
  • High price

New Samsung Galaxy Book 12 Hybrid Tablet - Video