عام

استعراض Huawei Matebook D 14: كمبيوتر محمول متوسط ​​جيد

القطعة من SocialMart

Huawei Matebook D 14 ، والتي أتيحت لي الفرصةاختبار على مدى الأسبوعين الماضيين ، يكسر العديد من الصور النمطية المرتبطة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مقابل القليل من المال. ولن يكون الأمر مبالغًا فيه عندما أقول إنه الآن أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المفضلة لدي حتى 40 ألف روبل.

من أين تأتي هذه البيانات؟ حسنًا ، من الاختبارات التي أظهرت أن الكمبيوتر المحمول عالمي حقًا. سيبدو Matebook D 14 جيدًا بنفس القدر في يد مراهق يرغب في مشاهدة فيلم يتدفق أو طفل يريد لعب لعبة أو شخص بالغ يحتاج إلى جهاز يعمل. والآن لنكتشف ما الذي حصلنا عليه؟

  • خصائص
  • تصميم وبناء الجودة
  • الموانئ والموصلات
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية
  • عرض ألترابوك
  • إنتاجية
  • جودة الصوت
  • الحكم الذاتي
  • يجب أن أشتري؟
  • مواصفات Huawei Matebook D 14

    عرض

    IPS 14 بوصة × 1920 × 1080 بكسل ، 16: 9 ، غير لامع

    معالج

    AMD Ryzen 5 2500U

    بطاقة الفيديو

    راديون vega8

    نظام التشغيل

    ويندوز 10 هوم

    RAM

    8 جيجابايت

    ROM

    256 جيجابايت SSD

    كاميرا ويب

    1-MP

    صلة

    WiFi 802.11 a / b / g / n / ac 2.4 و 5 GHz ، Bluetooth 4.1

    سمعي

    4 مكبرات صوت ، 2 ميكروفونات

    الموانئ والموصلات

    USB-C ، USB 3.0 كامل الحجم و USB 2.0 ، مخرج HDMI ، مقبس صوت 3.5 ملم

    بطارية

    57.4 Wh

    حجم

    323 × 221 × 15.8 مم

    الوزن

    1450 جم

    السعر

    35 الف ريال

    تصميم وبناء الجودة

    لقد مرت سنوات عديدة من خلال يديأجهزة الكمبيوتر المحمولة من النطاق السعري المنخفض والمتوسط. معظمها مصنوع من البلاستيك ، ولم يبدوا الأفضل ، وكان لديهم زاوية ميل محدودة ولم يقدموا لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية. أمامي هو Huawei Matebook D 14 ، وبشكل أكثر دقة ، يقع في الواقع في حضني. كمبيوتر محمول يكسر العديد من الصور النمطية المرتبطة بالأجهزة الرخيصة.

    بادئ ذي بدء ، يتكون Matebook D 14 منسبائك الألومنيوم ، وليس البلاستيك. من حيث التصور ، ليس عليك أن تكون ذكيًا جدًا للعثور على أوجه التشابه مع MacBook. لكن هذا ليس بالأمر السيئ - لا تقدم شركة Cupertino أجهزة على نظام التشغيل Windows ، خاصة بسعر كهذا!

    فتح ultrabook ، نرى شاشة 14.1 بوصة ،محاط بضيقة ، بالنسبة لفئة السعر هذه ، يتم وضع إطارات على اليسار وإلى اليمين ، ولكن أعلى بشكل طفيف (حيث توجد كاميرا الويب). إنه لأمر مؤسف أن هذا الإطار أسود ، وليس فضيًا ، فهو يفسد التأثير المرئي العام ، ولكن هذه حجوزات ذاتية.

    فيما يتعلق بتصميم D 14 ، ينبغي أن تدفعالانتباه إلى ثلاثة أشياء. الأول هو فترة راحة على حافة الجزء السفلي من اللوحة التي تسهل فتح الغطاء بسهولة. شيء مفيد صغير يمكن تقييمه فورًا وعند استخدامه على المدى الطويل.

    والثاني هو حلقة واحدة طويلة بدلا من اثنينالجوانب ، وبفضل ذلك يمكننا أن نكون أكثر ثقة في قوة تثبيت لوحة ، دون خوف من أن واحدة من الحلقات سوف تنكسر (كان لي مرة واحدة مثل هذه القصة ، لذلك أنا أعرف ما أتحدث عنه).

    يتعلق الثالث بالتصميم ، وفي رأيي ،السبب الرئيسي هو ميل الشاشة بمقدار 180 درجة ، مما يعني أنه يمكننا جعلها مسطحة تمامًا. غالبًا ما أستخدم الكمبيوتر المحمول أثناء الاستلقاء على الأريكة ، مما يعني أنني أضع في حضن الكمبيوتر المحمول في وضع مريح. هنا سوف تميل الشاشة أكثر مما هو ممكن مع معظم المنافسين.

    الموانئ والموصلات

    إذا كنا نتحدث عن المنافذ والموصلات المتاحة فيHuawei Matebook D 14. من الحافة اليسرى ، يمكننا الوصول إلى USB-C ، والتي من خلالها سنشحن الكمبيوتر المحمول (عملية الشحن تبلغ الصمام الثنائي الصغير) ، ومخرج HDMI بالحجم الكامل ومنفذ USB 2.0.

    على الجانب الأيمن هو منفذ USB 3.0 الثاني ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. ما الذي أفتقده في هذا الجهاز؟ فتحات لبطاقات الذاكرة ، على الأقل microSD. لا يوجد أيضًا مقبس Ethernet.

    لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مريحة

    في الجزء السفلي السفلي من Matebook D 14هناك لوحة مفاتيح سأتوقف عليها مؤقتًا ، وكذلك مكبرات الصوت ، من كلا الجانبين (سنعود إليها لاحقًا). المفاتيح سوداء وتتناقض تمامًا مع العلبة الفضية لل ultrabook. الأزرار ستة صفوف ، منها الأول يعمل. من خلال مساعدتهم ، يمكنك ضبط سطوع الشاشة بسرعة أو تشغيل الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح أو تغيير مستوى الصوت أو تشغيل الميكروفون أو التقاط لقطة شاشة.

    بالنسبة لي من المهم أيضًا ألا تفعل Huaweiتتجسد هنا أي خيال في أسلوب الحد من أزرار التحرك. Ctrl و Alt و Shift في مكانها ، يتم أيضًا الضغط على الأسهم بسهولة ، لذلك لا يوجد سوء فهم عرضي بين المستخدم ولوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الميزة المهمة هي أن مفتاح الإيقاف لا يوضع على أحد / أو في مكان قريب. إنه زر دائري يقع في الركن الأيمن العلوي ، ألاحظ أنه لم يتم تنفيذ ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، على عكس الطرز الأكثر تكلفة.

    كتبت الكثير من النصوص على Huawei Matebook D 14 وكما تم كتابة هذا الاستعراض على ذلك. ماذا يمكنني أن أقول - أنها مريحة للغاية. المفاتيح هي الحجم الصحيح ، وكذلك المسافة بين. إنها ليست عالية جدًا (صدقوني ، إنها تزعجني حقًا). لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية - تحتوي على مستويين من الإضاءة الخلفية البيضاء ، مما يجعل العمل مع الكمبيوتر المحمول في المساء أو في الليل أقل صعوبة. زائد كبير!

    لا أستطيع أن أقول أي شيء سيء عن لوحة اللمس. إنه كبير ودقيق ، ويستجيب بسرعة للأوامر ، وينزلق الإصبع عبر اللوحة دون أي مشاكل. أزرار اليسار واليمين تتفاعل بشكل صحيح. يضاف إلى ذلك دعم لإيماءات اللمس المتعدد ، مما يتيح لك زيادة محتوى الشاشة أو التمرير عبر صفحات الويب باستخدام لوحة التتبع. من المحتمل أن يتضايق بعض الأشخاص من أن لوحة اللمس D 14 قد تم تحويلها قليلاً إلى اليمين ، ولكن بصراحة ، لم يصبح ذلك مشكلة بالنسبة لي.

    وبالتالي ، فإن هواوي Matebook D 14 سوفمساعد كبير في العمل وشريك للأشخاص الذين يكتبون كثيرًا - في العمل أو في المكتب أو في الجامعة. في هذا الصدد ، فإن الأداة جيدة جدًا ، حتى في أيدي شخص متطلب.

    عرض ألترابوك

    نأتي إلى جانب آخر مهم من أيالكمبيوتر المحمول - مصفوفة الشاشة. أنت تعرف بالفعل أن استخدام D 14 Matebook مناسب من وجهة نظر التصميم ، فقد حان الوقت للنظر إلى الشاشة. هنا لدينا لوحة IPS بقطر 14.1 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل ، وهو المعيار Full HD (يصعب الحصول على دقة أعلى عند هذا السعر).

    من حيث التغطية ، من المهم أن لوحةكان غير لامع. هذا يعني أنه لا يعكس الكثير من الضوء ، والعمل ليس فقط في المكتب ، ولكن أيضًا في الشارع أكثر ملاءمة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشاشة لا تعمل باللمس. ومع ذلك ، من الصعب إدراك ذلك على أنه ناقص ، خاصة وأن الشاشة غير اللامعة لا تلمس أبدًا ، لهذا النوع من المال.

    يستحق الاهتمام وسطوع الشاشة HuaweiMatebook D 14. المستوى الأدنى جيد جدًا لدرجة أنه يتيح لك استخدام ultrabook بحرية مع إضاءة ليلية صغيرة (أو بدونه) ، ويخلق المستوى الأقصى ظروفًا ممتازة للعمل أو الدراسة في الأيام المشمسة.

    إنتاجية الحديد

    معالج AMD Ryzen 5 2500U ، رسومات مدمجة Radeon Vega 8 ، نظام التشغيل Windows 10 Home ، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت و محرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت. التعامل بسهولة مع المهام العادية.

    Ultrabook هواوي Matebook D 14 أنا في الغالبتستخدم لأعمال المكاتب ومعالجة الصور الأساسية. نظرًا لأنني مستخدم يعمل على العديد من الصفحات في متصفح في نفس الوقت ، ومن بينها YouTube غالبًا ما يكون مفتوحًا باستخدام أحد مقاطع الفيديو ، فأنا بحاجة إلى معدات إنتاجية للتبديل السريع بين علامات التبويب. قام Matebook D 14 بعمل ممتاز. عندما خفضت عددهم إلى عدد قليل ، أصبح العمل أكثر متعة.

    كانت المشكلة أن الكمبيوتر المحمول يمكنالمشجعين الثقيلة الحمل الضوضاء. ومع ذلك ، أثناء الاختبارات ، في معظم الحالات ، كان عمل Matebook D 14 هادئًا ، مما يعد إضافة كبيرة. هنا ألاحظ أيضًا أن المعدات ترتفع أحيانًا من أسفل. ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة لم تصل أبدًا إلى مستويات عالية لدرجة أن العمل على الركبتين أصبح غير مريح. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول على الطاولة ، فلن تلاحظ حتى حدوث مثل هذه الحالات في بعض الأحيان.

    لن أقاوم أبدا الإغراءاختبر الكمبيوتر المحمول (الألعاب أم لا) باستخدام الألعاب أو البرامج. D 14 ليس جهازًا فائق السرعة ، لأنه لم يتم إنشاء الجهاز للألعاب ، ومع ذلك ، يمكننا الاستمتاع بأمان بأسماء أقل تطلبًا.

    جودة الصوت

    ذكرت أن المتحدثين هواوي Matebook D 14هي إلى اليسار واليمين من لوحة المفاتيح. لكي أكون أكثر دقة ، أقول أنه يوجد ما مجموعه أربعة برامج تشغيل ، ومن حيث جودتها فهي تتوافق مع Dolby Atmos. كيف الصوت في الواقع؟

    إذا اشترى شخص ما جهازًا مماثلًا ،أنه سيتم استخدامه لغرضين: العمل والوسائط المتعددة (شغف للتحديثات على موقع يوتيوب والبوابات التي تقدم المسلسلات والأفلام). عندما يتعلق الأمر بالصوت الذي يمكن للكمبيوتر المحمول الذي تم اختباره توليده ، فهناك مزايا وعيوب.

    زائد كبيرة - نغمات عالية واضحة جدا إذا كنتيمكن أن يكون الاستماع إلى الموسيقى أمرًا مزعجًا ، ولكن عندما تطلق سلسلة Game of Thrones الجديدة ، تسمع كل كلمة ، ولا يلفت انتباهك جزء واحد من سلسلة الأحداث المستمرة.

    ناقص - باس هي مشكلة هنا. انها ليست في الغالب. تعمل السماعات بشكل جيد للغاية في المدى العالي والمتوسط ​​، وهو مناسب للتأثيرات السينمائية. لعشاق الموسيقى الأكثر تطلبًا ، أوصي بتوصيل سماعات الرأس ومكبرات الصوت الخارجية.

    استقلالية Huawei Matebook D 14

    تم تجهيز Huawei Matebook D 14 ببطارية57.4 Wh أنا لا أخفي ، البطارية هنا جيدة. أثناء العمل المكتبي ، عندما يتم ضبط السطوع على 50٪ ، دون الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح وفي الوضع المتوازن (كتابة النصوص ، العمل في المستعرض ، معالجة الصور ، إلخ) ، يمكن أن يعمل ما يصل إلى 8 ساعات. هذا يعني أن الأداة قادرة على تحمل السعر اليومي القياسي.

    عندما خفضت سطوع إلى الحد الأدنى تقريباالمستوى ، ولكن تشغيل الإضاءة الخلفية لوحة المفاتيح ، أثناء تشغيل خفضت إلى 6.5 ساعات ، وهي نتيجة جيدة. من المعروف أن الوضع يتغير بشكل كبير في الألعاب ، وأن نسبة شحن البطارية مليئة بالعيون. عندما أعذبت ultrabook بمعالجة رسومات ثلاثية الأبعاد ، بإضاءة خلفية 100٪ ، عمل لمدة 4 ساعات.

    النتيجة

    أنا لا أعرف ماذا يمكنك أن تطلب من واحدة مدمجة.المعدات ل 35 ألف. لدينا تصميم موثوق المحمول ، والإضاءة الخلفية لوحة المفاتيح ، مصفوفة شاشة ماتي مشرق ، معالج قوي مع الرسومات المتكاملة ، والحكم الذاتي العالي.

    ليس من قبيل المبالغة أن أقول ذلك من هواويMatebook D 14 لم أكن أتوقع أي شيء جيد. وفي الوقت نفسه ، أثبت الكمبيوتر المحمول من Huawei عملي أنه كان مخطئًا. على محمل الجد - لم أكن أتوقع أن ultrabook لهذه الأموال يمكن أن تكون جيدة جدا. بالطبع ، يفتقر إلى موصل Ethernet أو فتحة microSD ، لكن هذه أشياء صغيرة سوف تسامحها بسرعة.

    يجب أن أشتري؟

    بالطبع ، على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول مصمم لالناس المتساهلين ، لدي انطباع بأن هذا الكمبيوتر المحمول مخصص لأولئك الذين يعرفون ما يمكن توقعه. إذا لم يكن لديك مليون شخص ، لكنك تبحث عن بديل مدمج في المتناول للسفر أو الدراسة - أعتقد أن Matebook D 14 يستحق اهتمامك.

    مزايا

    • سعر معقول.
    • حالة دائمة.
    • لوحة مفاتيح مريحة.
    • الحكم الذاتي الطويل.
    • ماتي وشاشة مشرق.
    • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.
    • الشاشة تميل 180 درجة.

    القصور

    • لا فتحة microSD.
    • لا ماسحة البصمات.

    استعراض الكمبيوتر المحمول هواوي Matebook D 14 - الفيديو

General

Review of Huawei Matebook D 14: a good average laptop

Widget from SocialMart

Huawei Matebook D 14, which I had the opportunitytest over the past two weeks, breaks many stereotypes associated with laptops, for little money. And it will not be an exaggeration when I say that now he is one of my favorite laptops up to 40 thousand rubles.

Where do such statements come from? Well, from the tests that showed that the laptop is really universal. Matebook D 14 will look equally good in the hands of a teenager who wants to watch a streaming movie, a child who wants to play a game, or an adult who needs a working device. And now let's find out what else we get?

  • Specifications
  • Design and build quality
  • Ports and connectors
  • Backlit keyboard
  • Ultrabook display
  • Performance
  • Sound quality
  • Autonomy
  • Should I buy?
  • Huawei Matebook D 14 Specifications

    Display

    IPS 14-inch 1920 × 1080 pixels, 16: 9, matte

    CPU

    AMD Ryzen 5 2500U

    Video card

    Radeon vega8

    operating system

    Windows 10 Home

    Ram

    8 GB

    ROM

    256 GB SSD

    Webcam

    1-MP

    Connection

    WiFi 802.11 a / b / g / n / ac 2.4 and 5 GHz, Bluetooth 4.1

    Audio

    4 speakers, 2 microphones

    Ports and connectors

    USB-C, full-size USB 3.0 and USB 2.0, HDMI output, 3.5-mm audio jack

    Battery

    57.4 Wh

    The size

    323 × 221 × 15.8 mm

    Weight

    1450 g

    Price

    35 thousand r.

    Design and build quality

    A lot has passed through my hands in recent yearsnotebooks from the low and medium price range. Most were made of plastic, they did not look the best, had a limited angle of inclination and did not offer a backlit keyboard. In front of me is Huawei Matebook D 14, more precisely, it actually lies on my lap. A laptop that breaks many stereotypes associated with inexpensive devices.

    To begin with, Matebook D 14 is made fromaluminum alloy, not plastic. In terms of visualization, you don’t have to be very smart to find similarities with the MacBook. But this is not bad - the company from Cupertino does not offer hardware on Windows, especially at such a price!

    Opening the ultrabook, we see a 14.1-inch display,surrounded by narrow, for this price category, frames to the left and to the right, but slightly wider top (where the webcam is located). It is a pity that this frame is black, not silver, it spoils the overall visual effect, but these are subjective reservations.

    With regards to design D 14, should be paidattention to three things. The first is a recess at the edge of the bottom of the panel that facilitates easy opening of the cover. A small useful thing that can be assessed immediately and when used in the long term.

    The second is one long loop instead of twothe sides, thanks to which we can be more confident in the strength of fastening the panel, without fear that one of the loops will break (I once had such a story, so I know what I'm talking about).

    The third concerns the design and, in my opinion,the main one is the tilt of the screen by 180 degrees, which means we can make it completely flat. I often use a laptop while lying on the couch, which means that I lie on a lap with my laptop in a comfortable position. Here the screen will tilt more than is possible with most competitors.

    Ports and connectors

    If we talk about the ports and connectors available inHuawei Matebook D 14. From the left edge we get access to USB-C, through which we will charge the laptop (the charging process informs the small diode), full-sized HDMI output and USB 2.0 port.

    On the right side is the second USB 3.0 and a 3.5 mm headphone jack. What do I lack in this device? Slots for memory cards, at least microSD. There is also no Ethernet socket.

    Comfortable backlit keyboard

    On the bottom center of the Matebook D 14there is a keyboard on which I will temporarily stop, as well as speakers, on both sides (we will return to them later). The keys are black and perfectly contrast with the silver case of the ultrabook. The buttons are six rows, of which the first one is functional. With their help, you can quickly adjust the screen brightness, turn on the keyboard backlight, change the volume, turn on the microphone or take a screenshot.

    For me it is also important that Huawei does notembodied here any fantasy in the style of reducing the move buttons. Ctrl, Alt and Shift in place, the arrows are also easily pressed, so there is no accidental misunderstanding between the user and the keyboard. In addition, an important feature should be the fact that the off key is not placed on one of / or nearby. It is a round button located in the upper right corner, I note that there is not implemented a fingerprint scanner, unlike the more expensive models.

    I typed a lot of texts on Huawei Matebook D 14, andThis review has also been written on it. What can I say - it is very convenient. The keys are the right size, as is the distance between. They are not too loud (believe me, it really annoys me). Backlit keyboard - has two levels of white backlight, which makes working with a laptop in the evenings or at night less problematic. Great advantage!

    I can not say anything bad about the touchpad. It is large, accurate, responds quickly to commands, and the finger slides across the panel without any problems. Left and right buttons react correctly. To this is added support for multi-touch gestures, allowing you to increase the screen content or scroll through web pages using the trackpad. Some people will probably be annoyed that the D 14 touchpad is slightly shifted to the right, but, frankly, this did not become a problem for me.

    Thus, the Huawei Matebook D 14 willa great helper in work and a partner for people who write a lot - at work, in the office or at the university. In this regard, the gadget is very good, even in the hands of a demanding person.

    Ultrabook display

    We come to another important aspect of anylaptop - screen matrix. You already know that using the D 14 Matebook is convenient from a design point of view, it's time to look at the display. Here we have an IPS panel with a diagonal of 14.1 inches with a resolution of 1920 × 1080 pixels, which is the standard of Full HD (at this price it is difficult to get a higher resolution).

    In terms of coverage, it is important that the panelwas matte. This means that it does not reflect too much light, and working not only in the office, but also on the street is much more convenient. It is also worth mentioning that the screen is non-touch. However, it is difficult to perceive it as a minus, especially since a matte display is never touch, for that kind of money.

    Deserves attention and brightness of the screen HuaweiMatebook D 14. The minimum level is so good that it allows you to freely use the ultrabook with a small night light (or without it), and the maximum level creates excellent conditions for working or studying on sunny days.

    Iron productivity

    AMD Ryzen 5 2500U processor, integrated graphics Radeon Vega 8, Windows 10 Home operating system, 8 GB RAM and 256 GB SSD-drive. Easily cope with ordinary tasks.

    Ultrabook Huawei Matebook D 14 I mostlyUsed for office work and basic photo processing. Since I am a user who works on many pages in a browser at the same time, and among them YouTube is often open with one of the videos, I need productive equipment to quickly switch between tabs. Matebook D 14 did an excellent job. When I reduced their number to a few, the work became even more enjoyable.

    The problem was that the laptop couldheavy load noise fans. However, during tests, in most cases, the work of Matebook D 14 was quiet, which is a big plus. Here I also note that the equipment sometimes heats up from the bottom. However, the temperature never reached such high levels that work on the knees became uncomfortable. If you use a laptop on the table, you will not even notice that such situations sometimes occur.

    I will never resist temptationTest your laptop (gaming or not) with games or programs. D 14 is not a super-fast device, because the equipment was not created for games, however, with it we can safely enjoy less demanding names.

    Sound quality

    I mentioned that the Huawei Matebook D 14 speakersare to the left and right of the keyboard. To be more precise, I’ll say that there are a total of four drivers, and in terms of their quality they correspond to Dolby Atmos. How sound in reality?

    If someone buys a similar device expects,that it will be used for two purposes: work and multimedia (a passion for updates on YouTube and portals offering series and films). When it comes to the sound that a tested laptop can generate, there are pros and cons.

    Big plus - high tones are very clear if youlistening to music can be annoying, but when you launch the new Game of Thrones series, you hear every word and no part of the ongoing thread of events escapes your attention.

    Minus - Bass is a problem here. It is mostly not. The speakers work very well in the high and medium range, which is suitable for cinematic effects. For more demanding music lovers, I recommend connecting headphones and external speakers.

    Autonomy of Huawei Matebook D 14

    Huawei Matebook D 14 is equipped with a battery on57.4 Wh I do not hide, the battery here is good. During office work, when the brightness is set to 50%, without keyboard backlighting and in balanced mode (writing texts, working in a browser, processing photos, etc.), it can work up to 8 hours. This means that the gadget is able to withstand the standard daily rate.

    When I lowered the brightness to almost the minimumlevel, but turned on the keyboard backlight, while running reduced to 6.5 hours, which is a good result. It is known that in games the situation changes dramatically, and the percentage of battery charge is fraught with eyes. When I tormented the ultrabook with 3D graphics processing, with 100% backlight, he worked for 4 hours.

    Total

    I don't know what else you can demand from a compact one.equipment for 35 thousand. We have a reliable mobile design, keyboard backlight, bright matte screen matrix, a powerful processor with integrated graphics, and high autonomy.

    It is no exaggeration to say that from HuaweiMatebook D 14 I did not expect anything good. Meanwhile, the Huawei laptop in practice proved how wrong I was. Seriously - I did not expect that an ultrabook for such money could be so good. Of course, it lacks an Ethernet connector or a microSD slot, but these are little things that you will quickly forgive.

    Should I buy?

    Of course, even though a laptop is designed forundemanding people, I got the impression that this laptop is for those who know what to expect. If you do not have a million, but you are looking for an affordable compact alternative for traveling or studying - I think Matebook D 14 is worth your attention.

    Benefits

    • Reasonable price.
    • Durable case.
    • Comfortable keyboard.
    • Long autonomy.
    • Matte and bright screen.
    • Backlit keyboard.
    • The screen leans 180 degrees.

    disadvantages

    • No microSD slot.
    • No fingerprint scanner.

    Review of the laptop Huawei Matebook D 14 - video

    Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!