عام

راجع HP Specter x360 13 (2019): كمبيوتر محمول 2 في 1 لا تشوبه شائبة تقريبًا

القطعة من SocialMart

خلال السنوات القليلة الماضية لم أختبرهاأقل من 50 نماذج من مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وأستطيع أن أقول على وجه اليقين إن ما يجب القيام به هو مراجعة جهاز كمبيوتر محمول رائع أكثر إثارة للاهتمام من مجرد جهاز متواضع. على سبيل المثال ، سأقدم Specter x360 13 ، الذي تم إصداره في نهاية عام 2017. ثم ظننت أنه أفضل هجين 2 في 1. ليس من المستغرب أن اقتربت من استعراض HP Specter x360 13 (2019) باهتمام كبير.

تمكنت من الحصول على Specter x360 13 (2019)Intel Core i7-8565U 8-bit Whisky Lake معالج ، مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك الأقراص الصلبة 256 جيجابايت. يكلف هذا التكوين حوالي 90 ألف روبل. الحد الأقصى مع 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 2 تيرابايت SSD ودعم LTE سيكلف 150 ألف روبل بالفعل. ولكن ، هل تمكنت HP من الحفاظ على السحر الذي كان يتمتع به هذا النموذج دائمًا؟

  • خصائص
  • التصميم والبناء
  • عرض الكمبيوتر المحمول
  • أمن البيانات
  • الموانئ والموصلات
  • لوحة المفاتيح ولوحة اللمس
  • قلم حبر HP
  • الصوت وجودته
  • إنتاجية الحديد
  • أداء الألعاب
  • استقلالية البطارية
  • يجب أن أشتري؟
  • مواصفات HP Specter x360 13 (2019)

    معالج

    انتل كور i7-8565U

    الرسومات

    Intel UHD 620 (متكامل)

    سعة ذاكرة الوصول العشوائي

    8 غيغابايت DDR4-2400

    SSD

    256 GB M.2 PCIe-NVMe

    عرض

    شاشة IPS بحجم 13.3 بوصة 1080 بكسل (1920 × 1080)

    الاتصالات والشبكات

    Intel Wireless-AC 9560 ، Bluetooth 5.0

    منافذ الفيديو

    الصاعقة 3

    منافذ USB

    2 × الصاعقة 3 / USB من النوع C الجنرال 2 ، 1 × USB من نوع A

    سمعي

    أربعة متحدثين من Bang & Olufsen

    كاميرا

    FHD ، وكاميرا الأشعة تحت الحمراء

    بطارية

    61 Wh

    محول الطاقة

    65 واط

    نظام التشغيل

    ويندوز 10 هوم

    الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع)

    309.9 × 218.4 × 14.5 مم

    الوزن

    1.3 كجم

    السعر

    من 1،349 دولار (90 ألف روبل)

    التصميم والبناء

    دعا HP الجديد Specter x360 13 (2019)"قطع الماس" ولسبب ما. تم تصميم كل جانب هنا ليعكس الضوء من جميع الزوايا. وأنا لا أبالغ. حواف الغطاء ، وجوانب العلبة ، والحواف حول لوحة المفاتيح ، وأسفل العلبة جميعها زاوية ، وتصميم الكمبيوتر المحمول 2 في 1 يشبه الجوهرة. حتى شبكات مكبر الصوت لديها نمط الزاوي.

    أنا أحب هذا الشكل ، على الرغم من أنني أفهمأولئك الذين ينظرون إلى هذا الكمبيوتر المحمول مع شك. لكنني أعرف أيضًا كيف يمكن أن يكون نوع الهجينة الممل 2 في 1. تذكر على الأقل LG Gram 14 و Lenovo Yoga C930.

    حتى الآن ، يتوفر جهاز HP Specter x360 13 (2019)فقط باللون الجديد Poseidon Blue ، الذي حل محل اللون الفضي البسيط ، وكذلك في Dark Ash Silver المحافظة. يتم تقديم الكمبيوتر المحمول بحجم 13 بوصة الذي تم اختباره بهذا اللون الفضي الداكن.

    حالة الظهر وأسفل الشاشةلديك نوع من الأخاديد ، والتي تضيف أسلوب خاص. في نفس الوقت ، فهي وظيفية - على العطلة اليسرى يوجد زر تشغيل (في مكان مناسب) يمكن العثور عليه بسهولة ويصعب الضغط عليه عن طريق الصدفة. يوجد أحد منفذي Thunderbolt 3. على الشق الأيمن ، وعند الاتصال ، سيتم وضع الكابل على الجانب ، لكن الشاشة لن ​​تتحول إلى وضع الكمبيوتر اللوحي.

    تغيير وظيفي آخر هوحقيقة أن الكمبيوتر المحمول أصبح أكثر سمكا بنحو 1 ملم. ستلاحظ بالكاد ، لكن هذا يحسن الأداء الحراري إلى حد كبير. يبلغ سمك جهاز HP Specter x360 13 الجديد حوالي 1.45 سم ويزن 1.32 كجم.

    الألواح الجانبية حول الشاشة رفيعة نسبياً ،ومع ذلك ، لا يمكن مقارنة اللوحات العلوية والسفلية بنفس اللوحات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر صدفة المدمجة مثل Dell XPS 13. ومع ذلك ، في وضع الكمبيوتر اللوحي ، كل شيء يقع في مكانه. بالنسبة إلى صلابة العلبة ، قد يتناغم غطاء الكمبيوتر المحمول قليلاً مع الضغط ، على الرغم من أن لوحة المفاتيح قوية هنا.

    عرض الكمبيوتر المحمول

    HP المثبتة في Specter x360 13 (2019) منخفضة الطاقة1 واط لوحة مع دقة HD كاملة. بالمناسبة ، هذا هو نوع العرض الذي يتميز به HP Specter Folio. تتمتع الشاشة بأداء جيد وتطيل عمر البطارية بشكل كبير. يمكنك أيضًا اختيار طراز بشاشة 4K أو Full HD باستخدام تقنية SureView.

    اذا حكمنا من خلال مقياس الألوان ، جودة الصورةجهاز HP Specter x360 13 (2019) عالي جدًا. نسبة التباين - 1040: 1 ، تسمح لك بالتخلي عن معظم الموديلات المشابهة 2 في 1. حتى Surface Pro 6 و ThinkPad Z1 Yoga لديهما تباين أقل (1000: 1). نظام الألوان هو 73 ٪ في AdobeRGB ، والخطأ هو 1.27.

    يبقى سطوع الشاشة عند 333 شمعةأفضل النتائج في المجموعة قريبة من 400 شمعة. منحنى جاما قريب من المثالي - 2.2 ، مما يعني شيئًا واحدًا - الشاشة مشرقة جدًا. لن تكون الصورة مظلمة جدًا أو غير واضحة.

    هذه الشاشة مثالية للعمل وعرض أي محتوى. يتيح لك نظام الألوان العمل مع المحترفين الذين يمثلون دقة ألوان مهمة.

    أمن البيانات

    قامت HP بتحسين أمان الكمبيوتر المحمول HP Specter x36013 (2019) ، لدينا الآن طريقتان للدخول - باستخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أو من خلال التعرف على الوجوه باستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء. للراحة ، تم نقل ماسحة البصمات من اللوحة الجانبية إلى لوحة المفاتيح.

    انضمت HP إلى الشركات التي تسعى إلى ذلكأقصى حماية للمستخدم ضد هجمات القراصنة. يحتوي Specter x360 13 (2019) على مفتاح كاميرا ويب جانبي يقوم بإيقاف تشغيل الكاميرا تمامًا وإزالتها من النظام. يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق أيضا على كاميرا الأشعة تحت الحمراء. عند إيقاف تشغيله ، يمكنك تسجيل الدخول فقط عن طريق بصمة أو باستخدام رمز PIN.

    الموانئ والموصلات

    ما لم يتغير منذ اللوحة السابقة ،لذلك هذا هو مجموعة متنوعة من المنافذ. هناك منافذ USB-C 2 × مع سرعة نقل عالية تصل إلى 40 جيجابايت / ثانية ، Thunderbolt 3 ، ومنفذ USB-A 3.1 وفتحة بطاقة microSD. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وحدة Intel Wireless-AC توفر اتصالاً موثوقاً به 2 × 2 MU-MIMO 802.11ac واتصال Bluetooth 5.0. خيار منفصل هو وحدة LTE.

    لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

    مريحة أمر ضروري لأي كمبيوتر محمول.لوحة المفاتيح ، خاصةً إذا كتبت آلاف الكلمات بالساعات. في الواقع ، هذا هو واحد من أهم العوامل عند الاختيار. جهاز HP Specter x360 13 (2019) موجود هنا تمامًا ، فقد ظلت لوحة المفاتيح مريحة تمامًا. للكتابة لا يتطلب الكثير من الضغط على المفاتيح. لكن مسارهم أصبح أكثر بقليل من Yoga C930 و Gram 14 و XPS 13 ، والإضاءة الخلفية لها مستويان من السطوع.

    لقد لاحظت شيئًا غريبًا ، لوحة اللمس Specter x36013 (2019) هناك مشاكل مع برامج تشغيل Microsoft Precision. رفض الكمبيوتر المحمول بعناد العمل معهم. في النهاية ، بقيت على برامج تشغيل Synaptics. لوحة اللمس كبيرة هنا ، وإيماءات اللمس المتعدد تعمل بشكل صحيح وبدقة. أود أن أقول ذاتي بحتة أنه كان أكثر متعة بالنسبة لي للعمل مع لوحة اللمس XPS 13.

    قلم حبر HP

    مضمن مع هذا الكمبيوتر المحمول 2 في 1 نشطقلم HP Pen مع التعرف على اللمس - حتى 4096 درجة. نعم ، ليست جيدة مثل Surface Pen في Surface Pro 6. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى حساسية الميل ، فيمكنك الحصول على قلم HP Tilt من خلال إنفاق 80 دولارًا إضافيًا (5200 دولار). من المهم أيضًا أن تعمل القلم على بطاريات مدمجة قابلة للشحن يتم شحنها عبر USB-C.

    الصوت وجودته

    يحتوي الكمبيوتر المحمول HP Specter x360 13 (2019) على 4ديناميات - يتم تثبيت اثنين في الجزء السفلي من القضية ، واثنين آخرين تحت الشاشة. يتم توفير هذا النظام بواسطة Bang و Olufsen ، بحيث يوفر جودة عالية.

    الصوت عالٍ ، مع وسائط معبرة وثلاثة أضعاف ، وباس أفضل من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. على الرغم من أن الصوت في الحجم الكبير يبدأ في تشويه ، بشكل عام ، لجهاز كمبيوتر محمول صغير الحجم ، إلا أنه نظام صوتي مثير للإعجاب.

    إنتاجية الحديد

    يعمل Specter x360 13 (2019) على الأحدثإنتل ويسكي ليك 8 جيل المعالج. هذه شريحة رائعة ذات كفاءة عالية. في إصداري قمت بتثبيت i7-8565U رباعي ، وهو ما يكفي لأية مهمة.

    على الرغم من أن الأداء كان مرتفعًا ، لكن ليس كذلكانتهى. في اختبار Geekbench 4 أحادي النواة ، سجل الكمبيوتر المحمول 5256 نقطة ، و 14417 في الاختبار متعدد النواة ، وهذه النتيجة ليست كافية للتغلب على المنافسين مثل Gram 14 و Yoga C930. في اختبار فرملة اليد الأكثر واقعية ، عند تحويل فيديو بحجم 420 ميجابايت إلى h.265 ، كان علي الانتظار 298 ثانية. تعامل Gram 14 مع المهمة في 283 ثانية ، و XPS 13 لمدة 270.

    ومع ذلك ، كل النتائج المذكورة أعلاهتم الحصول عليه عندما يعمل HP Specter x360 13 (2019) في الوضع الافتراضي. إذا قمت بتشغيل تطبيق HP Command Center ، يمكنك أن ترى أن النظام يعمل في الوضع الموصى به. ولكن. هناك أيضا أوضاع مثل: الإنتاجية ، مريحة وهادئة.

    بالطبع ، في وضع الأداءالزيادات ، في حين تسارع الجماهير (لا تزال هادئة). لذلك ، في هذا الوضع ، في اختبار فرملة اليد ، أظهر الكمبيوتر المحمول بالفعل نتيجة 255 ثانية.

    بعد أن تحولت HP Specter x360 13 إلى وضع صامتولاحظت أن المعجبين لم يتحولوا ، ولكن في نفس الوقت كان هناك أداء كافٍ للعمل أو الترفيه. لم ألاحظ الفرق في الطاقة مع الوضع الموصى به ، بشكل افتراضي. للمقارنة ، أشير أيضًا إلى أن Specter x360 أكثر مرونة من حيث ضبط الأداء.

    أعلاه ، لاحظت أن الخصائص الحراريةتم تحسين Specter x360 13 وهو بالفعل. أثناء اختبار الضغط ، لم تتسبب درجة حرارة لوحة المفاتيح في إزعاج - حوالي 32 درجة ، وكان الجزء السفلي من الجسم 42 درجة فقط. بالنسبة للجزء الأكبر ، تركت الكمبيوتر المحمول دائمًا في وضع صامت.

    أما بالنسبة لأداء الذاكرة ، ثم في HPقام Specter x360 13 (2019) بتثبيت PCIe الخاص بـ Western Digital PCIe ، والذي أظهر في CrystalDiskMark نتائج جيدة. كانت سرعة القراءة على مستوى أفضل طرازين في 1 ، وكانت سرعة الكتابة بشكل عام واحدة من الأفضل.

    بشكل عام ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول مناسبًا للمهام الصعبة ، وربما ستفهم على الفور أنك ترغب في شرائه. إدارة الأداء والضوضاء هنا هي واحدة من المزايا.

    أداء الألعاب

    هنا ، للأسف ، هناك قيود. يحتوي جهاز Specter x360 13 (2019) على تثبيت رسومات Intel UHD 620. ونتيجة لذلك ، أصبح الكمبيوتر المحمول غير قابل للعب تمامًا. أسماء رسومات مستوى الدخول التي سيسحبها ، لكنني أوصي بهذه المهام بالبحث عن طرز أخرى - على سبيل المثال ، على Asus ZenBook Flip 14 مع بطاقة فيديو Nvidia GeForce MX150 مخصصة.

    HP Specter x360 13 (2019) أظهر المتوقعالنتائج في اختبارات الرسومات. في برنامج 3DMark Fire Strike ، حصلت على 1182 نقطة ، مثل المنافسة. في Rocket League ، قدم الكمبيوتر المحمول 53 إطارًا في الثانية بسرعة 1080 بكسل مع إعدادات أداء و 23 إطارًا في الثانية بإعدادات عالية الجودة. للألعاب القديمة والمتساهلة ، يتوفر Intel UHD 620 كثيرًا ، لكن ليس أكثر.

    HP Specter x360 13 (2019) الحكم الذاتي

    يعمل Spectre x360 13 (2019) علىمعالج Core i7-8565U الموفر للطاقة ، ويحتوي على شاشة ممتازة بقوة 1 واط ، بالإضافة إلى بطارية تبلغ 61 وات. من هذا الكمبيوتر المحمول ، من حيث المبدأ ، يمكنك توقع عمر بطارية ممتاز. إنها رائعة حقا. على سبيل المثال ، في اختبار لتصفح الإنترنت ، عمل الكمبيوتر المحمول لمدة 12 ساعة و 45 دقيقة - وهذه هي النتيجة التي سمحت لـ HP بتجاوز LG Gram 14 بـ 12 ساعة ، بالإضافة إلى Yoga C930 بنتيجة 10.5 ساعة.

    عند تشغيل فيديو HP Specter يحلقx360 13 (2019) استمر لمدة 17 ساعة و 36 دقيقة ، متغلبًا على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي اختبرتها سابقًا. هو أن كتاب السطح 15 بوصة 2 كان أفضل. في اختبار Basemark ، الذي تم فيه تحميل المعالج إلى أقصى حد ، حصلت على نتيجة حوالي 4.5 ساعات - وهو مؤشر جيد ، لكنني متخلف عن طرازي 2 في 1 من LG و Lenovo.

    ببساطة ، فإن Specter x360 13 الجديد سهلستعمل طوال يوم العمل دون إعادة الشحن ، وستحصل على الطاقة اللازمة لمشاهدة الأفلام قبل النوم. إذا لم تقم بتحميل النظام ، فسوف يفاجئك الحكم الذاتي بسرور. كان جهاز الكمبيوتر المحمول يعمل لمدة 10 ساعات في وضع مختلط ، وكان ذلك كافياً بالنسبة لي.

    النتيجة

    HP Specter x360 13 (2019) رائعكمبيوتر محمول هجين يمكن أن يجلب السعادة في العمل. إنه سريع ، مع حكم ذاتي ممتاز ومريح. تمكنت HP من الحصول على الحد الأقصى الذي يمكن أن تحصل عليه اليوم من الطرز 2 في 1.

    في بداية الاستعراض كنت أتساءل إذانموذج 2019 حفظ السحر الذي كان قبل عامين؟ نعم ، في جميع النواحي ، يعد Specter x360 13 (2019) الجديد أفضل ، لذلك يسعدني إكمال هذا الاستعراض.

    يجب أن أشتري؟

    نعم. هذا هو أفضل محول 13 بوصة محمول 2 في 1 اليوم. في الواقع ، هذا هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية التي يمكنك شراؤها.

    مزايا

    • لوحة مفاتيح دقيقة ومريحة.
    • عالية الأداء.
    • عمر البطارية مذهلة.
    • شاشة ممتازة عالية الدقة لتوفير الطاقة.
    • مظهر متميز وجودة بناء ممتازة.

    القصور

    • لوحة اللمس لا تدعم Microsoft Precision.

    محول الكمبيوتر المحمول HP Specter x360 13 (2019) - فيديو

General

Review HP Specter x360 13 (2019): An almost flawless 2-in-1 laptop

Widget from SocialMart

Over the past few years I have not testedless than 50 models of a variety of laptops. And I can say for sure what to do a review of a great laptop is clearly more interesting than a mediocre one. As an example, I will give Specter x360 13, which was released at the end of 2017. Then I thought he was the best 2-in-1 hybrid. Not surprisingly, I approached the HP Specter x360 13 (2019) review with great interest.

I managed to get Specter x360 13 (2019) onIntel Core i7-8565U 8-generation Whiskey Lake processor, with 8 GB of RAM and 256 GB SSD drive. This configuration costs about 90 thousand rubles. Maximum with 16 GB of RAM, 2 TB SSD and LTE support will cost 150 thousand rubles already. But, did HP manage to keep the magic that this model always had?

  • Specifications
  • Design and construction
  • Laptop display
  • Data security
  • Ports and connectors
  • Keyboard and touchpad
  • HP Pen Stylus
  • Sound and its quality
  • Iron productivity
  • Gaming performance
  • Battery autonomy
  • Should I buy?
  • Specifications of HP Specter x360 13 (2019)

    CPU

    Intel Core i7-8565U

    Graphics

    Intel UHD 620 (integrated)

    RAM capacity

    8 GB DDR4-2400

    SSD

    256 GB M.2 PCIe-NVMe

    Display

    13.3-inch 1080p (1920 × 1080) IPS

    Communications and networks

    Intel Wireless-AC 9560, Bluetooth 5.0

    Video ports

    Thunderbolt 3

    USB ports

    2 × Thunderbolt 3 / USB Type-C Gen 2, 1 × USB Type-A

    Audio

    Four speakers from Bang & Olufsen

    Camera

    FHD, IR webcam

    Battery

    61 Wh

    Power adapter

    65 W

    operating system

    Windows 10 Home

    Dimensions (W × D × H)

    309.9 × 218.4 × 14.5 mm

    Weight

    1.3 kg

    Price

    From $ 1,349 (90 thousand rubles)

    Design and construction

    HP called the new Specter x360 13 (2019)"Cut diamond" and for a reason. Each facet here is designed to reflect light from all angles. And I'm not exaggerating. The edges of the lid, the sides of the case, the edges around the keyboard, the bottom of the case are all angled, with the result that the 2-in-1 laptop design looks like a gem. Even the speaker grilles have an angular pattern.

    I like this look, although I understandthose who look at this laptop with doubt. But I also know how boring 2-in-1 hybrids can be. Recall at least LG Gram 14 and Lenovo Yoga C930.

    So far, the HP Specter x360 13 (2019) is availableonly in the new color Poseidon Blue, which replaced the simple silver color, as well as in the conservative Dark Ash Silver. The tested 13-inch laptop is presented in this dark silver color.

    Case back and bottom of the displayhave a kind of grooves, which adds a special style. At the same time, they are functional - on the left recess there is a power button (in a convenient place) that can be easily found and difficult to press by accident. There is one of the two Thunderbolt 3 ports on the right notch. When connected, the cable will be angled to the side, but the display will not switch to tablet mode.

    Another functional change isThe fact that the laptop has become thicker by almost 1 mm. You will hardly notice, but this greatly improves thermal performance. The thickness of the new HP Specter x360 13 is about 1.45 cm and weighs 1.32 kg.

    The side panels around the screen are relatively thin,however, the upper and lower panels cannot be compared with the same panels in more compact clamshell laptops, like the Dell XPS 13. However, in tablet mode, everything falls into place. As for the rigidity of the case, the laptop lid may slightly give in with pressure, although the keyboard is strong here.

    Laptop display

    HP installed in the Specter x360 13 (2019) low-power1 Watt panel with Full HD resolution. By the way, this is the kind of display that HP Specter Folio has. The screen has good performance and significantly prolongs battery life. You can also choose a model with 4K display or Full HD with SureView technology.

    Judging by the colorimeter, image qualityThe HP Specter x360 13 (2019) is very high. Contrast ratio - 1040: 1, allows you to leave behind most of the similar models 2-in-1. Even Surface Pro 6 and ThinkPad Z1 Yoga have less contrast (1000: 1). The color scheme is 73% in AdobeRGB, and the error is 1.27.

    The screen brightness remains at 333 nits, althoughThe best results in the group are close to 400 nits. The gamma curve is close to ideal - 2.2, which means one thing - the display is very bright. The image will not be too dark or blurry.

    This display is perfect for work and view any content. The color scheme allows you to work professionals who are important color accuracy.

    Data security

    HP has improved HP Specter x360 laptop security13 (2019), we now have two ways to enter — using a fingerprint scanner or through face recognition with an infrared camera. For convenience, the fingerprint scanner was transferred from the side panel to the keyboard.

    HP has joined companies that seekMaximum user protection against hacker attacks. The Specter x360 13 (2019) has a side webcam switch that completely turns off the camera and removes it from the system. Please note that this also applies to the infrared camera. When it is turned off, you can log in only by fingerprint or using a PIN code.

    Ports and connectors

    What has not changed since the previous panel,so this is a variety of ports. There are 2 × USB-C ports with high-speed transmission up to 40 Gb / s, Thunderbolt 3, a USB-A 3.1 port and a microSD card slot. In addition, there is an Intel Wireless-AC module that provides reliable 2 × 2 MU-MIMO 802.11ac Wi-Fi and Bluetooth 5.0 connectivity. A separate option is the LTE module.

    Keyboard and touchpad

    Convenient is essential for any laptop.keyboard, especially if you type thousands of words in hours. In fact, this is one of the most important factors when choosing. The HP Specter x360 13 (2019) is all right here, the keyboard has remained just as comfortable. For typing does not require too much pressure on the keys. But, their course has become a little more than the Yoga C930, Gram 14 and XPS 13, and the backlight has two brightness levels.

    I noticed a strange thing, the Specter x360 touchpad13 (2019) there are problems with the Microsoft Precision drivers. The laptop stubbornly refused to work with them. In the end, I stayed on the Synaptics drivers. The touchpad is large here, and multitouch gestures work correctly and accurately. I would say purely subjectively that it was more pleasant for me to work with the XPS 13 touchpad.

    HP Pen Stylus

    Included with this 2-in-1 laptop is an activeHP Pen stylus with touch recognition - up to 4096 degrees. Yes, it’s not as good as the Surface Pen at Surface Pro 6. However, if you need tilt sensitivity, you can get an HP Tilt Pen by spending an extra $ 80 ($ 5,200). It is also important that the styluses work on built-in rechargeable batteries that are charged via USB-C.

    Sound and its quality

    The HP Specter x360 13 (2019) laptop has 4dynamics - two are installed in the bottom of the case, and two more under the display. This system is provided by Bang and Olufsen, so that it provides high quality.

    The sound is loud, with expressive medium andtreble, and bass is better than most notebooks. Although at high volume the sound begins to distort, in general, for a compact notebook, this is an impressive audio system.

    Iron productivity

    Specter x360 13 (2019) works on the newestIntel Whiskey Lake 8-generation processor. This is a great chip with high efficiency. In my version I installed a quad i7-8565U, which was enough for any task.

    Although the performance was high, but notin excess of. In the Geekbench 4 single-core test, the laptop scored 5256 points, and 14417 in the multi-core test. This result is not enough to beat competitors such as Gram 14 and Yoga C930. In the more realistic Handbrake test, when converting 420 MB video to h.265, I had to wait 298 seconds. Gram 14 coped with the task in 283 seconds, and the XPS 13 for 270.

    However, all of the above resultsObtained when the HP Specter x360 13 (2019) worked in the default mode. If you run the HP Command Center application, you can see that the system is operating in the recommended mode. But. there are also such modes as: Productive, Comfortable and Quiet.

    Of course, in the performance modeincreases, while the fans accelerate (they are still quiet). So, in this mode, in the Handbrake test, the laptop already showed a result of 255 seconds.

    After I turned the HP Specter x360 13 into silent modeand noticed that the fans did not even turn on, but at the same time there was enough performance for work or leisure. I did not notice the difference in power with the recommended mode, by default. For comparison, I also note that Specter x360 is more flexible in terms of performance tuning.

    Above, I noted that thermal characteristicsSpecter x360 13 has been improved and it really is. During the stress test, the keyboard temperature did not cause discomfort - about 32 degrees, and the lower part of the body was only 42 degrees. For the most part, I left the laptop always in silent mode.

    As for memory performance, then in HPSpecter x360 13 (2019) installed SSD-drive Western Digital PCIe, which in the test CrystalDiskMark showed decent results. The read speed was at the level of the best 2-in-1 models, and the write speed was generally one of the best.

    In general, this laptop is suitable for demanding tasks, and you will probably understand at once that you want to buy it. Performance and noise management here is one of the advantages.

    Gaming performance

    Here, alas, there are limitations. The Specter x360 13 (2019) has Intel UHD 620 graphics installed. As a result, the laptop is completely non-playable. The names of the entry-level graphics he will pull, but I would recommend for these tasks to look towards other models - for example, on Asus ZenBook Flip 14 with a dedicated Nvidia GeForce MX150 video card.

    HP Specter x360 13 (2019) showed the expectedresults in graphics tests. In 3DMark Fire Strike, I got 1182 points, like the competition. In the Rocket League, the laptop delivered 53 fps at 1080p with performance settings, and 23 fps with high quality settings. For older and undemanding games, the Intel UHD 620 abound, but no more.

    HP Specter x360 13 (2019) autonomy

    Specter x360 13 (2019) works onEnergy-efficient Core i7-8565U processor, it has an excellent 1-watt display, as well as a 61 Wh battery. From such a laptop, in principle, you can expect excellent battery life. She is really impressive. For example, in a test with web surfing, the laptop worked for 12 hours and 45 minutes - and this is the result that allowed HP to bypass the LG Gram 14 with 12 hours, as well as the Yoga C930 with a result of 10.5 hours.

    When playing looped HP Specter videox360 13 (2019) lasted a phenomenal 17 hours 36 minutes, beating all the laptops I tested earlier. Is that the 15-inch Surface Book 2 was better. In the Basemark test, in which the processor is maximally loaded, I got a result of about 4.5 hours - a good indicator, but lags behind the 2-in-1 models from LG and Lenovo.

    Simply put, the new Specter x360 13 is easywill work the whole working day without recharging, and you will even have the energy to watch movies before bedtime. If you do not load the system, then the autonomy will pleasantly surprise you. My laptop worked for 10 hours in mixed mode, and that was enough for me.

    Total

    The HP Specter x360 13 (2019) is awesomehybrid laptop that can bring joy at work. It is fast, with excellent autonomy and convenient. HP was able to get the maximum that today it is possible to have from models 2-in-1.

    At the beginning of the review I wondered ifmodel 2019 save the magic that was 2 years ago? Yes, in all respects the new Specter x360 13 (2019) is better, so I’m happy to complete this review.

    Should I buy?

    Yes. This is the best 13-inch laptop 2-in-1 transformer today. In fact, this is one of the best business notebooks you can buy.

    Benefits

    • Accurate and comfortable keyboard.
    • High performance.
    • Spectacular battery life.
    • Excellent energy-saving Full HD display.
    • Premium appearance and excellent build quality.

    disadvantages

    • Touchpad does not support Microsoft Precision.

    Notebook transformer HP Specter x360 13 (2019) - video