مراجعة الجهاز اللوحي

راجع CHUWI Hi9 Plus: جهاز لوحي لائق مع شاشة 2K مقابل 200 دولار

القطعة من SocialMart

أكثر من مرة وقد ثبت أن الشركات الصينيةقادرة على جعل أقراص بأسعار معقولة ومنتجة. بعد شهر من الاختبار ، يمكنني القول بأمان أن CHUWI Hi9 Plus ليس فقط جهازًا جيدًا للعمل ، ولكنه أيضًا جهاز قوي إلى حد ما لمعظم الألعاب الحديثة.

سوف أخبرك في هذا الاستعراض ، هل بإمكان Hi9 Plus تغيير موقف العديد من المستخدمين الحديثين إلى الأجهزة اللوحية الصينية؟ سأبدأ مع المواصفات.

شراء CHUWI Hi9 Plus على AliExpress

شراء CHUWI Hi9 Plus في GearBest

  • خصائص
  • التصميم والبناء
  • شاشة الجهاز اللوحي
  • إنتاجية
  • البرمجيات
  • كاميرات Hi9 بلس
  • الوسائط المتعددة
  • الاتصالات والاتصال
  • الحكم الذاتي
  • يجب أن أشتري؟
  • تشوي Hi9 زائد المواصفات

    عرض

    شاشة IPS 10.8 بوصة ، القرار 2560 × 1600 ، الكثافة 279ppi

    معالج

    Helio X27 ذو 10 نواة بسرعة ساعة تصل إلى 2.6 جيجا هرتز

    الرسومات

    ARM مالي- T880 875MHz

    RAM

    4 جيجابايت

    ROM

    64 جيجابايت

    البرمجيات

    أندرويد 8.0

    دعم SIM

    2 Nano-SIM أو Nano-SIM + microSD

    الموانئ

    USB من نوع C

    شبكات المحمول

    2G: 850/900/1800/1900
    3G: 850/900/1900/2100
    4G: 800/850/900/1800/1900/2100/2300/2600

    كاميرا

    الابتدائية: 8 النائب

    الجبهة: 8 MP

    صوت

    2 مكبرات صوت ستيريو

    واجهات لاسلكية

    WiFi 802.11 b / g / n / ac ثنائي الموجات 2.4 جيجاهرتز / 5 هرتز ، Bluetooth 4.1

    فتحات التوسعة

    microSD ، بطاقة دعم ما يصل إلى 128 جيجابايت

    بطارية

    غير قابل للإزالة 7000 مللي أمبير في الساعة (5 فولت / 3 أمبير) ، ودعم الشحن السريع

    الأبعاد

    266.2 × 177 × 9.5 مم

    الوزن

    500 غرام

    السعر

    200 دولار (13،200 دولار)

    التصميم والبناء

    ما بدا لي لطيفا ولا سيما في CHUWI Hi9زائد ، لذلك هو التصميم. على الرغم من حجمه البالغ 266.2 × 177 × 9.5 ملم ، إلا أن الجهاز اللوحي مريح جدًا ليحمله بيدك ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى شكل الحالة المستعارة من جهاز iPad. السطح أملس ، لا توجد زوايا حادة أو نتوءات حادة.

    فقط بين الشاشة والبلاستيك متفوقا فيتظهر بعض الأماكن فجوات صغيرة ، لكنها أصغر من 0.5 مم ، لذا فهي ليست مشكلة. كان لدي مراجعات على أجهزة بها فجوات أكبر بكثير. يوجد فوق الشاشة كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وعلى يسارها يوجد مؤشر إعلام متعدد الألوان ومستشعر القرب.

    وتقع الروك حجم وزر الطاقة علىالحافة اليمنى في الأعلى. على الجانب الأيسر ، توجد منصة مغناطيسية لتوصيل محطة إرساء لوحة المفاتيح واثنين من الشقوق لتحديد المواقع بدقة. في الحافة العلوية من Hi9 Plus ، يوجد مقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C وميكروفون وصينية هجينة لبطاقة SIM أو شريحة SIM + MicroSD ، تعمل كلتا بطاقات SIM على شبكات LTE. لقد استخدمت CHUWI مع بطاقة microSD سعة 128 جيجابايت ولم ألاحظ أي مشاكل في عملي.

    على اللوحة الخلفية ، في الجزء السفلي هوشعار العلامة التجارية وكاميرا 8 ميجابكسل في الزاوية اليمنى العليا. حافظة Hi9 Plus مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، ويبلغ وزن الجهاز حوالي 500 غرام ، لذلك من غير المناسب الاحتفاظ به في يد واحدة لفترة طويلة.

    شاشة الجهاز اللوحي

    على الجزء الأمامي من CHUWI Hi9 Plus يقعشاشة IPS بحجم 10.8 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل وبكثافة 279 بكسل لكل بوصة. الإطارات الموجودة حول الشاشة كبيرة جدًا ، لكنها تسمح لك بتجنب النقرات العرضية. نسبة العرض إلى الارتفاع هي 16:10 ، الأداة مريحة بنفس القدر للاستخدام في الاتجاه الرأسي والأفقي.

    ألوان العرض هش وملون. أقصى سطوع يكفي للاستعمال المريح لجهاز Hi9 Plus اللوحي تحت أشعة الشمس المباشرة ، والحد الأدنى للمستوى لا يزعج العينين في الظلام. يتم تقريب حواف الشاشة ، وأعتقد أن هذه ميزة جميلة للغاية.

    إنتاجية الحديد

    تم تجهيز CHUWI Hi9 Plus بمعالج ذي 10 مراكزMediaTek Helio X27 بسرعة ساعة تصل إلى 2.6 جيجا هرتز ، وكذلك 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط. في ذلك الوقت ، كان Helio X27 هو الشريحة الرئيسية وكان مخصصًا للأجهزة الراقية فقط. إذا قارنتها مع معالجات أخرى وفقًا لنتائج Antutu ، فهذا هو مستوى Snapdragon 636 تقريبًا.

    شريحة الفيديو ARM هي المسؤولة عن الرسومات في Hi9 PlusMali-T880 MP4 ، والذي يسمح لك باللعب بسهولة بألعاب كثيفة الاستخدام للموارد بدقة عالية. سواءً كان الأمر PUBG أو Need for Speed ​​أو Asphalt 9 أو Oddworld: A Strangers غضب - كل شيء يبدأ بأعلى الإعدادات.

    بالإضافة إلى ذلك ، يتعامل الجهاز اللوحي CHUWI أيضًا مع تحرير الصور أو تحرير الفيديو في تطبيقات خاصة.

    البرمجيات

    كبرنامج على CHUWI Hi9يستخدم Plus الإصدار النقي لنظام Android 8.0. عندما قمت بتشغيله لأول مرة ، جاء تحديث على الجهاز اللوحي ، والذي قمت بتثبيته على الفور. نظرًا لأن البرنامج عالمي ، فهناك العديد من اللغات المختلفة. الإضافة الكبيرة هي وجود Google Play مثبت مسبقًا وخدمات Google الضرورية الأخرى. هنا فقط كان علي تثبيت موسيقى Google Play بنفسي.

    تم تثبيت جهاز Hi9 Plus بالفعل من قبل ببضع برامجتطبيقات الطرف الثالث ، والعديد منها حذفت على الفور. عيوب الواجهة هي أنه لا يمكنك تثبيت أكثر من خمسة اختصارات للتطبيق على الشاشة الرئيسية. لحل هذه المشكلة ، أضع Nova Launcher.

    كاميرات Hi9 بلس

    تم تجهيز الجهاز اللوحي CHUWI Hi9 Plus بكاميرا -8 النائب الرئيسية والجبهة 8 النائب. كلاهما لديه فتحة f / 2.0. جودة الكاميرا الأمامية جيدة جدًا ، في الدردشة المرئية على Skype ، يرىني الشخص الآخر بوضوح. الكاميرا الرئيسية ، كما هو الحال مع الجهاز اللوحي ، تلتقط صوراً جميلة. بالطبع ، ليس مثل كاميرا الهاتف الذكي الجيد ، ولكن الصور ومقاطع الفيديو تبدو جيدة.

    في انخفاض جودة الضوء بشكل كبيريزداد سوءا. تم تجهيز برنامج الكاميرا Hi9 Plus بوضع HDR وبعض المرشحات. إضافة لطيفة ، حتى لو كانت هذه المرشحات لا تقدم صفات مثل الهواتف الذكية المتطورة. ولكن بالنظر إلى السعر ، يجب ألا تتوقع أفضل.

    الوسائط المتعددة والأجهزة الطرفية

    CHUWI Hi9 Plus هي تجربة رائعة للوسائط المتعددة.جهاز يمكنك من خلاله تثبيت جميع التطبيقات الشائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى. إن صوت Hi9 Plus جيد جدًا. مكبرات الصوت تبدو لطيفة وبصوت عال. ترددات العلوي والسفلي متوازنة بشكل جيد.

    الاستماع إلى الموسيقى في المنزل ، ومشاهدة فيلم أوالمسلسل التلفزيوني على الأريكة في المساء هو الخيار الأمثل. إذا لم يكن لديك صوت كافي ، أوصي بتوصيل عمود Bluetooth. أستخدم Marley Chant Mini ، حيث أنه يعيد إنتاج صوت الجهير جيدًا ، وله عمر بطارية طويل ويوفر صوتًا رائعًا حقًا.

    إذا كنت على استعداد لدفع أكثر من ذلك بقليل ، ثميمكنك شراء حالة لوحة المفاتيح والقلم الحساسة. أوصي بوجود حالة لوحة مفاتيح على الأقل ؛ هذه إضافة رائعة تعزز إلى حد كبير فائدة Hi9 Plus.

    قلم CHUWI Hi9 Plus سهل الاستخدام أيضًا ؛محدودة أكثر قليلاً من بعض الخيارات من المنافسين. ومع ذلك ، لأغراضي ، 1024 مستويات حساسية أكثر من كافية. ولكن المشكلة هي أنه في حين أن القليل من التطبيقات تحافظ على حساسية الضغط. على الرغم من أن تدوين الملاحظات أو الرسومات السريعة ، إلا أنه يعد حلاً رائعًا.

    الاتصالات والاتصال

    الاتصال في CHUWI Hi9 Plus أيضًاهي ضخمة. هناك شبكة Wi-Fi 802.11 b / g / n / ac مع 2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى Bluetooth 4.1. لم أجد أي مشاكل مع WiFi أو Bluetooth ، كان الاتصال عبر Wi-Fi بجهاز التوجيه الخاص بي ، وكذلك عبر Bluetooth مع السماعة ، مستقرًا دائمًا.

    يتوفر USB Type-C بدعم OTG والشحن السريع وجيروسكوب وبوصلة إلكترونية. يدعم جهاز CHUWI أيضًا شبكات 4G: FDD-LTE 800/850/900/1800/1900/2100/2600 MHz.

    الحكم الذاتي CHUWI Hi9 زائد

    تم تجهيز CHUWI Hi9 Plus بسعة بطارية7000 مللي أمبير في الساعة ، يستمر شحنه لعدة أيام مع متوسط ​​الاستخدام. عند تشغيل الشاشة دائمًا ، يمكن أن يعمل الجهاز اللوحي من 12 إلى 16 ساعة. لكن إذا لعبت ألعابًا ، فستستمر الرسوم لمدة 7-9 ساعات.

    يستغرق شحن البطارية بالكامل من ساعة إلى ساعة ونصف. اعتمادًا على ما إذا كان الشاحن سريعًا أم لا ، يتم استخدامك.

    النتيجة

    أنا حقا أحب CHUWI Hi9 Plus! في السنوات القليلة الماضية ، كان لدي الكثير من الأجهزة اللوحية على نظام التشغيل Android OS ، والذي أصبح بعد عدة أسابيع من الاستخدام بطيئًا. مع Hi9 Plus ، لم ألاحظ أي تباطؤ ، كل شيء لا يزال يعمل ، كما في اليوم الأول.

    بالنسبة للتكلفة ، يمكن لـ CHUWI Hi9 Plusشراء فقط 200-250 دولار (13،500 حتي 17000 ص) ، وهذا يتوقف على الإصدار والعرض من البائع. هذه هي واحدة من أفضل الصفقات في السوق ، مع شاشة 2K عالية الجودة والأداء اللائق.

    يجب أن أشتري؟

    نعم. أنتجت شركة CHUWI عددًا كبيرًا من الأجهزة عالية الجودة ، لذلك يمكنني القول بثقة أن Hi9 Plus هو أحد أفضل الأجهزة اللوحية في هذا النطاق السعري.

    مراجعة شاشة CHUWI Hi9 Plus Tablet مقاس 10 بوصة

Tablet review

Review CHUWI Hi9 Plus: a decent tablet with a 2K screen for $ 200

Widget from SocialMart

More than once it has been proven that Chinese companiesable to make affordable and productive tablets. After a month of testing, I can safely say that CHUWI Hi9 Plus is not only a good tablet for work, but also a fairly powerful device for most modern games.

In this review, I will tell you, can Hi9 Plus change the attitude of many modern users to Chinese tablets? I'll start with the specifications.

Buy CHUWI Hi9 Plus on AliExpress

Buy CHUWI Hi9 Plus at GearBest

  • Specifications
  • Design and construction
  • Tablet screen
  • Performance
  • Software
  • Hi9 Plus cameras
  • Multimedia
  • Connections and connectivity
  • Autonomy
  • Should I buy?
  • CHUWI Hi9 Plus Specs

    Display

    10.8-inch IPS, resolution 2560 × 1600, density 279ppi

    CPU

    10-core Helio X27 with a clock speed of up to 2.6 GHz

    Graphics

    ARM Mali-T880 875MHz

    Ram

    4 GB

    ROM

    64 GB

    BY

    Android 8.0

    SIM support

    2 Nano-SIM or Nano-SIM + microSD

    Ports

    USB Type-C

    Mobile networks

    2G: 850/900/1800/1900
    3G: 850/900/1900/2100
    4G: 800/850/900/1800/1900/2100/2300/2600

    Cameras

    Primary: 8-MP

    Front: 8 MP

    Sound

    2 stereo speakers

    Wireless interfaces

    WiFi 802.11 b / g / n / ac Dual Band 2.4 GHz / 5 Hz, Bluetooth 4.1

    Expansion slots

    microSD, card support up to 128 GB

    Battery

    Non-removable 7000 mAh (5V / 3A), support fast charging

    Dimensions

    266.2 × 177 × 9.5 mm

    Weight

    500 g

    Price

    $ 200 ($ 13,200)

    Design and construction

    What seemed to me especially pleasant in CHUWI Hi9Plus, so is design. Despite the size of 266.2 × 177 × 9.5 mm, the tablet is very comfortable to hold in your hand, partly due to the shape of the case, borrowed from the iPad. The surface is smooth, there are no sharp corners or protrusions.

    Only between the display and the plastic edging inSome places show small gaps, but they are smaller than 0.5 mm in size, so they are not a problem. I had reviews on devices with much larger gaps. Above the display there is an 8-megapixel front camera, and to the left of it is a multi-colored notification indicator and a proximity sensor.

    The volume rocker and the power button are located onright edge at the top. On the left side there is a magnetic platform for connecting the keyboard docking station and two notches for precise positioning. At the top edge of the Hi9 Plus, there is a 3.5mm audio jack, a USB Type-C port, a microphone, and a hybrid tray for two SIM or 1 SIM + MicroSD, with both SIM cards working on LTE networks. I used CHUWI with a 128 GB microSD card and did not notice any problems in my work.

    On the rear panel, at the bottom isbrand logo and 8-megapixel camera in the upper right corner. The Hi9 Plus case is made of aluminum alloy, the device weighs about 500 g, so it’s inconvenient to hold it in one hand for a long time.

    Tablet screen

    On the front of the CHUWI Hi9 Plus is located10.8-inch IPS-display with a resolution of 2560 × 1600 pixels and a density of 279 ppi. The frames around the screen are quite large, but they allow you to avoid accidental clicks. The aspect ratio is 16:10, the gadget is equally convenient to use both in portrait and landscape orientation.

    Display colors are crisp and colorful. Maximum brightness is enough for comfortable use of the Hi9 Plus tablet under the direct sun, the minimum level does not irritate the eyes in the dark. The edges of the display are rounded, I think this is a very nice feature.

    Iron productivity

    CHUWI Hi9 Plus is equipped with a 10-core processorMediaTek Helio X27 with a clock speed of up to 2.6 GHz, as well as 4 GB of RAM and 64 GB of ROM. At the time, Helio X27 was the flagship chip and was intended only for top-end devices. If you compare it with other processors according to the results of Antutu, then this is approximately the level of Snapdragon 636.

    The video chip ARM is responsible for the graphics in Hi9 PlusMali-T880 MP4, which allows you to easily play resource-intensive games with high resolution. Be it PUBG, Need for Speed, Asphalt 9 or Oddworld: A Strangers Wrath - everything starts at the highest settings.

    In addition, the CHUWI tablet also handles image editing or video editing in special applications.

    Software

    As software on CHUWI Hi9Plus uses the pure version of the Android 8.0 system. When I first turned on, an update came to my tablet, which I immediately installed. Since the software is global, there are many different languages. The big plus is that there is a pre-installed Google Play and other necessary Google-services. Here only I had to install Google Play Music myself.

    My Hi9 Plus has already been pre-installed with a fewThird-party applications, many of which I immediately deleted. The disadvantage of the interface is that you cannot install more than five application shortcuts on the home screen. To solve this problem, I put Nova Launcher.

    Hi9 Plus cameras

    The CHUWI Hi9 Plus tablet is equipped with two cameras -8-MP main and 8-MP front. Both have an f / 2.0 aperture. The quality of the front camera is quite good, in the video chat on Skype, the other person sees me clearly. The main camera, as for the tablet, takes beautiful photos. Of course, not like the camera of a good smartphone, but photos and videos look good.

    In low light quality is significantlygetting worse. Hi9 Plus camera software is equipped with HDR mode and some filters. A nice addition, even if these filters do not offer qualities like high-end smartphones. But, considering the price, you should not expect better.

    Multimedia and Peripherals

    CHUWI Hi9 Plus is a great multimedia experience.A device on which you can install all popular applications for watching videos or listening to music. The sound of Hi9 Plus is quite good. The speakers sound nice and loud. The upper and lower frequencies are well balanced.

    Listen to music at home, and watch a movie orTV series on the couch in the evening is the perfect option. If you do not have enough sound, I recommend connecting a Bluetooth column. I use the Marley Chant Mini, as it reproduces bass well, has a long battery life and offers a really great sound.

    If you are ready to pay a little more, thenYou can purchase a keyboard case and a sensitive stylus. I would recommend having at least a keyboard case; this is a great addition that greatly enhances the utility of Hi9 Plus.

    The CHUWI Hi9 Plus stylus is also handy, though;slightly more limited than some options from competitors. Nevertheless, for my purposes, 1024 levels of sensitivity are more than enough. But the problem is that while few applications maintain pressure sensitivity. Although in order to take notes or quick sketches, this is a great solution.

    Connections and connectivity

    Connectivity at CHUWI Hi9 Plus alsoare huge. There is Wi-Fi 802.11 b / g / n / ac with 2.4 GHz / 5 GHz, as well as Bluetooth 4.1. I did not find any problems with WiFi or Bluetooth, the connection via Wi-Fi with my router, as well as via Bluetooth with the speaker, was always stable.

    USB Type-C with OTG support, fast charging, a gyroscope and an electronic compass are also available. The CHUWI tablet also supports 4G networks: FDD-LTE 800/850/900/1800/1900/2100/2600 MHz.

    Autonomy CHUWI Hi9 Plus

    CHUWI Hi9 Plus is equipped with a battery capacity7000 mAh, the charge of which lasts for several days with average use. When the screen is always on, the tablet can work from 12 to 16 hours. But if you play games, the charge lasts for 7-9 hours.

    Full battery charging takes from one to one and a half hours. Depending on whether the charger is fast or not, you are used.

    Total

    I really liked CHUWI Hi9 Plus! In the past few years I have had a lot of tablets on the Android OS, which after several weeks of use have become sluggish. With Hi9 Plus, I didn’t notice any slowdowns, everything still works, like on the first day.

    As for the cost, CHUWI Hi9 Plus canbuy for only $ 200-250 (13,500 - 17,000 p.), depending on the version and the offer of the seller. This is one of the best deals on the market, with a quality 2K screen and decent performance.

    Should I buy?

    Yes. The company CHUWI produced a large number of high-quality devices, so I can say with confidence that Hi9 Plus is one of the best tablets in this price range.

    Review of the 10-inch CHUWI Hi9 Plus Tablet - video