أخبار

Onyx Boox Max3 - قارئ كبير ومكلف للغاية

Onyx Boox Max300 - قارئ ذو شاشة كبيرة الحجم مبني على الحبر الإلكتروني - تم بيعه في السوق الروسية وهو متوفر بسعر التجزئة الموصى به وهو 71،990 روبل.

تلقى قارئ الكتاب الإلكتروني معالجًا قويًا ذا 8 مراكزسجلت كوالكوم السباق بسرعة 2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة فلاش بسعة 64 جيجابايت ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في السرعة وسرعة الاستجابة ، وتوفر بطارية 4300 مللي أمبير في الساعة عمر بطارية طويل. يتم التحكم في الجهاز بواسطة الإصدار الحديث من Android 9.0 ، المجهز بوحدات Wi-Fi و Bluetooth ، وكذلك منفذ USB من النوع C مع دعم OTG ، والذي يسمح لك بتوصيل الأجهزة الطرفية التي لا تتطلب برامج تشغيل ، مثل محركات أقراص USB ، الفئران ، لوحات المفاتيح ، إلخ. .D. بوزن إجمالي يبلغ 490 جرامًا ، يبلغ سمك العلبة 6.8 ملم فقط.

يوجد حتى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع - مضمن في الزر الموجود أسفل الشاشة.

يتميز Onyx Boox Max300 بشاشة E بحجم 13.3 بوصةحبر Mobius Carta مع دعم من البلاستيك وطبقة مزدوجة اللمس. يدعم المستشعر بالسعة اللمس المتعدد لتحجيم المستندات بسرعة. باستخدام قلم خاص ، تتيح لك طبقة الحث WACOM عمل رسومات وملاحظات الهامش المكتوبة بخط اليد. تتعرف الشاشة على 4096 درجة من الضغط على القلم.

حجم العرض هو الأمثل للعمل معالمستندات التي تحتوي على رسومات ورسومات تخطيطية للكتب بتنسيقات PDF و DjVu. يدعم البرنامج وظيفة Split View ، والتي تتيح عرض وثيقتين على الشاشة للعمل في وقت واحد. يسمح لك وجود مدخل HDMI بتوصيل القارئ بكمبيوتر واستخدامه كشاشة أساسية أو ثانوية.

اثنين من المتكلمين ، واثنين من الميكروفونات (!) - في حال كنت تريد التحدث مع الكمبيوتر اللوحي - من أجل التعرف بشكل أفضل على خطابك.

الميزات الرئيسية Onyx Boox Max3:

تدرج الرمادي ، الحبر الإلكتروني ، 13.3 ″ ، 1650 × 2200 ، 207 نقطة في البوصة ، 16 لونًا ، اللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد ، Carta ، Wacom
IronQualcomm Snapdragon 625
2 جيجاهرتز ، 8 x Cortex-A53 ، Adreno 506
ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 جيجا بايت
بطارية ليثيوم أيون ، 4300 مللي أمبير في الساعة
الأبعاد 309.8 × 227.8 × 6.8 مم
الوزن 390 غرام
camera-
الملاحة؟
OSAndroid 9.0 فطيرة
مجسات بصمات الأصابع (أمامي)

تاتيانا كوبلسكايا

News

Onyx Boox Max3 - a very large, very expensive reader

Onyx Boox Max300 - a reader with a huge size screen based on electronic ink - went on sale in the Russian market and is available at a recommended retail price of 71,990 rubles.

The e-book reader received a powerful 8-core processorQualcomm clocked at 2 GHz, 4 GB of RAM and 64 GB of flash memory, which significantly increased the speed and response speed, and the 4300 mAh battery provides long battery life. The device is controlled by the modern version of Android 9.0, equipped with Wi-Fi and Bluetooth-modules, as well as a USB Type-C port with OTG support, which allows you to connect peripheral devices that do not require drivers, such as USB drives, mice, keyboards, etc. .d. With a total weight of 490 grams, the thickness of the case is only 6.8 millimeters.

There is even a fingerprint scanner - built into the button under the screen.

Onyx Boox Max300 features a 13.3-inch E displayInk Mobius Carta with a plastic backing and a double touch layer. The capacitive sensor supports multi-touch for fast document scaling. Using a special stylus, the WACOM induction layer allows you to make sketches and handwritten margin notes. The screen recognizes 4096 degrees of pressure on the stylus.

The display size is optimal for working withdocuments containing graphics and diagrams of books in PDF and DjVu formats. The software supports the Split View function, which allows two documents to be displayed on the screen for work simultaneously. The presence of an HDMI input allows you to connect the reader to a computer and use it as a primary or secondary monitor.

Two speakers, two microphones (!) - in case you want to talk with the tablet - for better recognition of your speech.

Key Features Onyx Boox Max3:

Grayscale screen, E-Ink, 13.3 ″, 1650 × 2200, 207 ppi, 16 colors, touch, capacitive, multi-touch, Carta, Wacom
IronQualcomm Snapdragon 625
2 GHz, 8 x Cortex-A53, Adreno 506
RAM RAM 4 GB, ROM 64 GB
Battery Li-Ion, 4300 mAh
Dimensions309.8 x 227.8 x 6.8 mm
Weight490 g
Camera-
Navigation?
OSAndroid 9.0 Pie
Sensors Fingerprint Scanner (Front)

Tatyana Kobelskaya