مراجعة دفتر الملاحظات

MSI P65 Creator Review: أجمل كمبيوتر محمول للألعاب لعام 2018

القطعة من SocialMart

إذا قال أحدهم قبل بضعة أشهر ،في عام 2018 ، أود أن أقيم جهاز MSI المحمول أعلى من منتج Razer أو Alienware ، لم أصدق ذلك. يفتح MSI P65 Creator فصلاً جديدًا تمامًا في تاريخ الشركة ، كما يروج للعلامة التجارية في الدوري الأول المرموق لأفضل الشركات المصنعة. لم يكن هناك كمبيوتر محمول آخر للألعاب كان له هذا الانطباع علي هذا العام.

MSI هي شركة تصنيع ألعاب مشهورة.أجهزة الكمبيوتر المحمولة. لقد أقدرت بالفعل أنظمة التبريد الهادئة للشركة ، من بين أشياء أخرى ، لكنني رفضت بعض الأجهزة الملونة المزودة بإضاءة خلفية. باعتباري لاعبًا لمدة ثلاثين عامًا ، لا أريد أن يبدو الكمبيوتر المحمول وكأنه شجرة عيد الميلاد. هذا هو السبب في أنني أميل إلى حلول أكثر أناقة وتنوعا. الذي MSI لم تقدم. حتى الان

  • التصميم والميزات
  • الاستخدام اليومي
  • شاشة IPS 144 هرتز
  • إنتاجية
  • التدفئة ونظام الضوضاء
  • كمبيوتر محمول في نير
  • استقلالية البطارية
  • يجب أن أشتري؟
  • MSI P65 Creator - الوحش الأكثر أناقة من MSI

    MSI P65 Creator يختلف اختلافا جذريا عنمنتجات تايوانية أخرى. غلاف من الألومنيوم الأبيض (نسخة معدلة قليلاً من GS65 Stealth Thin) يمنح الجهاز مظهرًا أنيقًا ومتعدد الاستخدامات. تبدو المعدات رائعة في المنزل وفي المكتب الحديث. هذا هو واحد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القليلة المصممة للألعاب ، والتي لن تكون عارًا في العمل. على العكس من ذلك - الجهاز مناسب تمامًا لأي حل للتصميم.

    مزيج جيد من الذهب الأبيض الرقيقالتصميم ، التنين المميز MSI ، المطلي بالذهب ، وعدم وجود نقوش حمراء أو عملاقة. على الرغم من أن سحلية الطيران بالنسبة للكثيرين لا تزال تختلف مع شرائع الجمال ، إلا أنها أجمل شعار وضعته الشركة على أي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ولكن من أنا لأنتقد تنينًا عندما يكون لدي تفاحة مزرقة ورأس أجنبي على الأدوات الأخرى.

    لجهاز كمبيوتر محمول الألعاب ، لديه التعليم العاليقيمة ، ولكن P65 الخالق فقط يرضي العين. إنه ليس فقط أجمل منتج من MSI ، ولكنه أيضًا جهاز الكمبيوتر المحمول الأكثر جاذبية في 2018. ضد ندفة الثلج هذه ، حتى Blade Razer تبدو باهتة وغير محددة. من المثير للدهشة ، فيما يتعلق بالتجربة المرئية ، يعد MSI P65 Creator أحد رواد السوق. التايوانيين قاموا بعمل عملاق لكسر التصميمات من أجهزة التنازل والأسود والبلاستيك.

    الاستخدام اليومي

    MSI P65 Creator هو جهاز ذو قطري15.6 بوصة ويزن فقط 1.8 كجم. نحن نتعامل مع واحدة من أسهل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الفئة. في البداية فوجئت بمدى سهولة وراحة هذه المعدات. اتضح أنه أسهل بكثير من ، للوهلة الأولى. أنا معتاد على السيارات مع ضعف الوزن. الانتقال والنقل ليس مشكلة.

    لمزيد من الراحة حمل عدة تشملحالة القماش. لأنه يحمي المعدات من الخدوش والأوساخ ، ويبدو لائق جدا. رفع الغطاء الأبيض ، تشعر أنك تتعامل مع منتج متميز. لا أتذكر أن أي جهاز كمبيوتر محمول من نوع MSI أنيق جدًا.

    لقد كنت سعيدًا جدًا باللمسات النهائية من الألومنيوم تقريبًاكل سطح P65 الخالق. أنا أحب ذلك عندما تستخدم الشركات المصنعة مادة معدنية التبريد لطيفة. في Creator ، يغطي الألمنيوم الجزء السفلي ، لذا فإن معصمي تكون سعيدة بشكل مضاعف عندما يكون الجهاز في يدي. لوحة المفاتيح جيدة ، تتميز بانحدار منخفض وتشغيل هادئ وإضاءة خلفية بيضاء لكل مفتاح. ميزة كبيرة هي وضع زر Windows على اليمين ، على الرغم من أن الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحديث مفاتيح MSI الخاصة بهم بعمق سيخيب أملهم.

    بالنسبة إلى لوحة التتبع ، هنا MSI المسموح بهالعب القليل من الخيال. قام التايوانيون بتنفيذ ماسح ضوئي متوافق مع Windows Hello على لوحة اللمس. وضعت إصبعك عليها ، وكل شيء جاهز. لا حاجة لإدخال كلمة مرور. ميزة مثيرة للاهتمام خاصة في العمل ، عندما نترك الكمبيوتر المحمول يتحرك بعيدًا عن التدخين. بالنسبة لجودة لوحة اللمس: هذه واحدة من الحالات النادرة عندما لا أشعر بالفرق بين لوحة الاختبار واللوحة الموجودة على جهاز MacBook Pro. هذا إنجاز عظيم!

    كوول IPS 144 هرتز الشاشة

    تم تجهيز MSI P65 في نسخة بيضاء محدودةIPS بحجم 15 بوصة مع دقة 1920 × 1920 بكسل ، ومعدل التحديث 144 هرتز وتقليل التأخير إلى 7 مللي ثانية. Battlefront II في 140 إطارًا في الإعدادات المتوسطة يعمل بشكل رائع. بفضل 144 هرتز ، أصبح اللعب أكثر سلاسة وقراءة من الشاشات الكلاسيكية. بالطبع ، إذا قمنا بتغيير إعدادات الرسوم وتكرار التحديثات.

    ارتفاع وتيرة جنبا إلى جنب مع الاستجابةيقلل من الكمون وله تأثير إيجابي على وقت رد الفعل. يتم عرض إطار واحد لفترة أقصر. في الممارسة العملية ، هذا يعطي ميزة كبيرة ، والتي يصعب رفضها لاحقًا. في المناوشات على الإنترنت ، قمت أحيانًا بتخفيض إعدادات الرسوم من أجل استخراج "إجمالي" 60 إطارًا من شاشة 144 Hz IPS.

    عندما ، بعد عدة أسابيع من هذه الألعاب ، وأناعاد إلى ساحة المعركة 1 على مصفوفة من 60 هرتز ، ثم أردت لتنظيف عيني. الرجل سرعان ما يعتاد على الخير. هذا معروف لجميع الذين تحولوا مؤخرا إلى شاشات 120 أو 144 هرتز. لا يوجد عودة من هذا المسار. الاختلافات كبيرة لدرجة أنها تتحول إلى أداء حقيقي في الألعاب عبر الإنترنت.

    شاشة MSI P65 Creator لديه جانب ضيق للغايةالإطار الذي يؤثر إيجابيا على المظهر العام. إنه لأمر مؤسف أنه من المستحيل التخلص من هذا الشريط الضخم على الحافة السفلية. لا أستطيع كتابة كلمة واحدة سيئة حول زوايا المشاهدة ، والتي هي مثيرة في المصفوفات IPS. النموذج الذي أختبره لا يعاني من أي تشوهات جانبية أصبحت لعنة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة. لذلك ، يجب على Creator التأثير على أذواق المصورين ومنتجي الفيديو.

    GeForce GTX 1070 Max-Q و Core i7 8760H - ديو فعال

    واحدة من الأسباب MSI P65 الخالق هوصغير جدًا وخفيف ، هذا معالج وبطاقة فيديو لهندسة معمارية جديدة. نحصل على Coffee Lake-H Intel Core i7 - 8750H مع ستة مراكز وتردد قاعدي يبلغ 2.2 جيجاهرتز مع آلية تبديل تصل إلى 4.1 جيجاهيرتز في وضع Turbo Boost. تتيح لك بطاقة فيديو GeForce GTX 1070 Max-Q الاستمتاع بأي لعبة بإعدادات Ultra أو High ، اعتمادًا على معدل الإطارات المفضل.

    MSI P65 Creator هو من بين أفضل 10 في المئة.أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين ، وفقا لنتائج الاختبارات والمعايير المختلفة. في الوقت نفسه ، أكد لي ممثل من MSI أن نتائج نماذج السوق ستكون أفضل قليلاً ، لأنه في نسخة الاختبار الخاصة بي ، يتم استخدام مكونات غير محسنة.

    في الممارسة العملية ، كل لعبة أعلى صدر فياليوم مع إعدادات Ultra ، يعمل على Creator مع 45 لقطة على الأقل في الثانية. أنا أتحدث عن دقة FHD ، مع أفضل إعدادات الجودة الممكنة. إطارات 45+ هذه ليست متوسطة ، ولكنها أدنى القيم للمناطق الأكثر طلبًا للأسماء الأكثر استخدامًا للموارد. على سبيل المثال ، The Witcher 3 أو Warhammer II: Total War.

    في معظم الألعاب الجديدة مع إعدادات المستوىألترا اللعب لا تقل عن 60 لقطة. ومع ذلك ، فقد وصلت إلى أكثر من 120 إطارًا في الثانية ، حيث انخفض إلى الإعدادات العالية أو المتوسطة. لذلك كان ، على سبيل المثال ، في شبكتي Battlefield 1 و Battlefront 2. مع الحمل على الخوادم ، من الجدير حقًا الانتقال إلى أكثر من 120 إطارًا للاستفادة من مصفوفة 144 هرتز.

    بالطبع ، MSI P65 Creator ليس أقوى كمبيوتر محمول ،المتاحة في السوق. ومع ذلك ، فإنه يوفر نسبة ممتازة من المكونات. تتطلب التصميمات المدمجة عادة العديد من الحلول الوسط ، لكن في P65 لا تشعر بها للحظة. لم يكن هناك ما يبرر خوفي الأكبر ، ألا وهو مشكلة تبديد الحرارة.

    وهذا الصمت!

    في ضوء ، المدمجة ، مسطحة نسبياأجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين ، والمشكلة الرئيسية هي تبديد الحرارة وظاهرة الاختناق. كنت خائفة من أن P65 Creator سيكون مثل بركان يغلي. لحسن الحظ ، كل شيء أفضل بكثير مما كنت أعتقد. يمكن أن يعمل MSI P65 في عملية الاحماء ، لكن في درجات الحرارة القصوى لا تتجاوز درجات الحرارة الداخلية للنظام 90 درجة. كثير جدًا ، ولكنه ضمن القيم المقبولة والآمنة. لمنع ارتفاع درجات الحرارة ، يتزامن التزامن مع القيم الأساسية. حتى هنا لا تتحول اللعبة فجأة إلى عرض شرائح. القيمة الأساسية في Creator هي مستوى معقول معين ، لم أتمكن من الهبوط منه.

    علبة الألومنيوم باردة سارة حتى بعدبضع ساعات مع Warhammer II: Total War. في الواقع ، فإن المكان الوحيد الذي تشعر فيه أن الكمبيوتر المحمول تحت الحمل هو منطقة السماعات ، والتي تنتهي بمفاتيح F1-F12. كل شيء آخر رائع بين يديك ، وأنا أقدره بشكل خاص خلال الجلسات الطويلة باستخدام برامج تحرير النصوص.

    الصمت الذي يصاحب الاستخدامالكمبيوتر المحمول ، وجعل الانطباع الأكبر. قد تبدو أفضل الأدوات من شركات مثل Razer و Dell مثل الطائرات الطائرة. MSI P65 هادئ بشكل مدهش في الخلفية. يرجع إلى حد كبير إلى تحسين نظام إزالة الحرارة من Stealth Thin. أثناء الاستخدام اليومي ، يشبه الكمبيوتر المحمول جهاز MacBook - لا تسمع أي شيء.

    تحت الحمل الثقيل ، يبدأ P65 في الطنين ، لكنهالضوضاء مقبولة وغير مزعجة. الوحي. تفخر MSI بأنظمة التبريد الخاصة بها منذ عدة سنوات ، لكنني لم أر بعد مثل هذه الجودة الجديدة تمامًا.

    نظام لعبة فيديو فعال

    لم يتم وضع MSI P65 Creator الجديد كـجهاز نموذجي للاعبين الأغنياء. تضع الشركة المصنعة الأناقة على قدم المساواة مع حلول عمل التصميم للمصورين والمصورين ومصممي الغرافيك والمحررين. لهذا السبب يمكننا توصيل ما يصل إلى ثلاث شاشات خارجية إلى Creator ، ويحتوي الكمبيوتر المحمول نفسه على مجموعة غنية من المنافذ بأحدث المعايير.

    سوف عشاق الموسيقى نقدر إخراج الصوت HiFi وميكروفون المدخلات منفصلة. يتيح لك منفذ USB-C ، المدعوم من Thunderbolt 3 ، نقل البيانات بسرعة 40 جيجابت في الثانية. تدعم الفتحة أيضًا تقنية الطاقة التكيفية التسليم ، وتعديل أقصى جهد للجهاز. على الرغم من الحالة الرقيقة ، وجد المصممون مكانًا لمقبس Ethernet ، وتضمن منافذ USB-A 3.1 الثلاثة التوافق مع الملحقات الطرفية. تلقى منفذ HDMI دعمًا لـ 4K 60Hz ، وبجواره منفذ Mini-DisplayPort.

    الحكم الذاتي MSI P65 الخالق

    مع مراعاة المكونات والقدراتالكمبيوتر المحمول ، وسوف تكون البطارية دائما أضعف نقطة في هذا التكوين. خلال أعمال المكتب غير المزعجة ، استمرت بطارية MSI P65 Creator حوالي 7 ساعات. بالطبع ، عندما تنغمس في لعبة فيديو ثقيلة ، يمكنك زيادة استهلاك الطاقة بشكل كبير. ثم P65 Creator يكفي لمدة ساعتين كحد أقصى. لهذا السبب أخذت P65 معي دون مصدر طاقة ، لكنني ما زلت بحاجة إلى محول لشبكة LAN.

    النتيجة

    قبل عام ، فاز قلبي Alienware. لقد اعتقدت مؤخرًا أن لا أحد سيتفوق على الماسح. قدمت شركة Snake الاستنتاجات الصحيحة بعد سلسلة سيئة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عام 2017. ثم ، بشكل غير متوقع ، دخلت MSI حياتي باللون الأبيض الأنيق. تُظهر شركة تم تحديدها مع المنتجات القديمة أفضل صفات Razer و Dell ، إلى جانب كمبيوتر MSI P65 Creator الرائع للمشغل المميز. أنا مندهش حقا.

    P65 Creator هو زعيم غير متوقع يرتدي سهرة. هذا هو كمبيوتر محمول جيد للغاية للألعاب والعمل. تبدو رائعة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وهادئة بشكل مدهش. يثبت نظام التبريد الفعال أن المشروع يشمل الأشخاص الذين يعرفون الكثير. بفضل Creator ، تدخل MSI قطاعًا جديدًا تمامًا في السوق. الجهاز الأكثر جمالا ، أنيقة وممتعة للاستخدام اليومي. هذه لحظة رائعة بالنسبة لشركة MSI ، وبالنسبة لي منتج مبتكر يغير موقفي تجاه الشركة ككل.

    مزايا

    • الخط الأكثر إثارة للاهتمام من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عام 2018.
    • الأول هو كمبيوتر MSI متواضع وأنيق ومتعدد الاستخدامات.
    • فوق متوسط ​​نقل الحرارة معامل.
    • شاشة IPS بمعدل تحديث قدره 144 هرتز.
    • تصميم جميل مع إضافات أنيقة.
    • المدمجة بشكل مثير للدهشة ، وخفيفة الوزن ومريحة.
    • برنامج MSI مفيد.
    • ليس فقط للاعبين ، ولكن أيضًا للمحترفين.
    • يعمل على أربع شاشات في نفس الوقت.

    القصور

    • الكاميرا متواضعة.
    • الأسعار من 120 إلى 160 ألف روبل.

    استعراض أفضل كمبيوتر محمول MSI P65 Creator - فيديو

Notebook Review

MSI P65 Creator Review: The Most Beautiful Gaming Laptop of 2018

Widget from SocialMart

If someone said a few months ago,that in 2018 I would rate the MSI laptop higher than a Razer or Alienware product, I did not believe it. MSI P65 Creator opens a completely new chapter in the company's history, and also promotes the brand in the prestigious first league of the best manufacturers. No other gaming laptop made such an impression on me this year.

MSI is a renowned gaming manufacturer.laptops. I have already appreciated, among other things, the company's quiet cooling systems, but rejected some colorful devices with a backlight. As a thirty-year gamer, I do not want my laptop to look like a Christmas tree. That is why I tend to more elegant and versatile solutions. Which MSI did not offer. Still.

  • Design and features
  • Daily use
  • IPS screen 144 Hz
  • Performance
  • Heating and system noise
  • Laptop in the yoke
  • Battery autonomy
  • Should I buy?
  • MSI P65 Creator - the most elegant monster from MSI

    The MSI P65 Creator is radically different fromother Taiwanese products. The white, aluminum housing (slightly modified version of the GS65 Stealth Thin) gives the device an elegant, versatile look. The equipment looks great both at home and in a modern office. This is one of the few laptops designed for games, for which it will not be a shame at work. On the contrary - the device fits perfectly into any design solution.

    A well-chosen blend of white and delicate goldthe design, the characteristic dragon MSI, painted in gold, and the absence of red or giant inscriptions. Although the flying lizard for many still disagrees with the canons of beauty, it is the most beautiful logo that the company placed on any of the laptops. But who am I to criticize a dragon when I have a luminous gnawed apple and an alien head on other gadgets.

    For a gaming laptop, it has a tertiaryvalue, but the P65 Creator just pleases the eye. It is not only the most beautiful product from MSI, but also the most visually attractive portable laptop in 2018. Against this snowflake, even Blade Razer looks dull and uncertain. Surprisingly, in terms of visual experience, MSI P65 Creator is one of the market leaders. Taiwanese have done a titanic job to break with the designs of indulgent, black and plastic devices.

    Daily use

    MSI P65 Creator is a device with a diagonal15.6 inches and weighing only 1.8 kg. We are dealing with one of the easiest gaming laptops in the category. At first I was surprised how easy and convenient this equipment is. It turned out to be much easier than, at first glance. I'm used to cars with twice the weight. Moving and transporting is not a problem.

    For more convenient carrying the kit includescloth case. It protects equipment from scratches and dirt, and looks pretty decent. Raising the white cover, feel that you are dealing with a premium product. I don't remember any other MSI notebook being so elegant.

    I was very pleased with the aluminum finish almosteach surface P65 Creator. I like it when manufacturers use a nice cooling metal material. In Creator, the aluminum covers the lower part, so my wrists are doubly happy when the device is in my hands. The keyboard is good, characterized by low pitch, quiet operation and individual white backlighting of each key. A big plus is the placement of the Windows button on the right, although people who are looking to deeply upgrade their MSI keys will be disappointed.

    As for the trackpad, here MSI allowedplay a little imagination. Taiwanese have implemented a Windows Hello compatible fingerprint scanner on the touchpad. You put your finger on it, and everything is ready. No need to enter a password. An interesting feature especially at work, when we leave the laptop moving away for a smoke break. As for the quality of the touch panel: this is one of the rare cases when I don’t feel the difference between the test panel and the one on my MacBook Pro. This is a great achievement!

    Cool IPS 144 Hz screen

    My MSI P65 in a limited white version is equipped15-inch IPS with a resolution of 1920 × 1920 pixels, a refresh rate of 144 Hz and a delay reduced to 7 ms. Battlefront II at 140 frames at medium settings works just fabulous. Thanks to 144 Hz, the gameplay is smoother and more readable than on classic screens. Of course, if we change the graphic settings and the frequency of updates.

    Higher frequency combined with responsereduces latency and has a positive effect on reaction time. One frame is displayed for a shorter period. In practice, this gives a significant advantage, which is difficult to refuse later. In online skirmishes, I sometimes lowered the graphic settings to extract 60 frames from the 144 Hz IPS display.

    When, after several weeks of such games, Ireturned to Battlefield 1 on a 60 Hz matrix, I wanted to clean my eyes. The man quickly gets used to the good. This is known to all who recently switched to monitors 120 or 144 Hz. There is no return from this path. The differences are so great that they turn into real performance in online games.

    Display MSI P65 Creator has a very narrow sideframework that positively affects the overall appearance. It is a pity that it is impossible to get rid of this huge bar on the bottom edge. I can not write a single bad word about the viewing angles, which are sensational in IPS-matrices. The model I am testing does not suffer from any side distortions that have become a curse for cheaper laptops. Therefore, Creator should impress the tastes of photographers and video producers.

    GeForce GTX 1070 Max-Q and Core i7 8760H - effective duet

    One of the reasons MSI P65 Creator isso small and light, this is a processor and video card of a new architecture. We get the Coffee Lake-H Intel Core i7 - 8750H with six cores and a base frequency of 2.2 GHz with a switching mechanism of up to 4.1 GHz in Turbo Boost mode. The GeForce GTX 1070 Max-Q video card allows you to enjoy any game with Ultra or High settings, depending on your preferred frame rate.

    MSI P65 Creator is among the top 10 percent.laptops for players, according to the results of various tests and benchmarks. At the same time, an MSI representative assured me that the results of market models would be slightly better, because in my test version, non-optimized components are used.

    In practice, every top game released ontoday with Ultra settings, works on Creator with at least 45 frames per second. I'm talking about the resolution of FHD, with the best possible and highest quality settings. These 45+ frames are not the average, but the lowest values ​​for the most demanding areas of the most resource-intensive names. For example, The Witcher 3 or Warhammer II: Total War.

    In most new games with level settingsUltra gameplay does not fall below 60 frames. However, dropping to high or medium settings, I reached over 120 fps. So it was, for example, in the network Battlefield 1 and Battlefront 2. With the load on the servers, it is really worth going down to 120+ frames to take advantage of the 144 Hz matrix.

    Of course, MSI P65 Creator is not the most powerful laptop,available in the market. Nevertheless, it offers an excellent ratio of components. Compact designs usually require many compromises, but in P65 you don't feel them for a moment. My greatest fear was also not justified, namely the problem of heat dissipation.

    And this silence!

    In light, compact, relatively flatlaptops for players, the main problem is the removal of heat and the phenomenon of throttling. I was afraid that the P65 Creator would be like a boiling volcano. Fortunately, everything is much better than I thought. MSI P65 can warm up, but at the highest load the internal temperatures of the system do not exceed 90 degrees. Quite a lot, but it is within acceptable and safe values. To prevent higher temperatures, synchronization falls to baseline values. So here the game does not suddenly turn into a slideshow. The basic value in Creator is a certain reasonable level, below which I never managed to go down.

    The aluminum body is pleasantly cold even aftera few hours with Warhammer II: Total War. In fact, the only place where it is felt that the laptop under load is the area of ​​the speakers, ending with the F1-F12 keys. Everything else is nice for your hands, which I especially appreciate during long sessions with text editors.

    The silence that accompanies uselaptop, made the greatest impression. The best gadgets from companies like Razer and Dell may seem like flying planes. MSI P65 is surprisingly quiet in their background. Largely due to the improved Stealth Thin heat removal system. During everyday use, the laptop is similar to the MacBook - you do not hear anything.

    Under heavy load, the P65 starts to buzz, but itacceptable and not annoying noise. Revelation. MSI has been very proud of its cooling systems for several years, but I haven’t yet seen such a completely new quality.

    Effective video game system

    The new MSI P65 Creator is not positioned astypical device for rich players. The manufacturer puts elegance on a par with design working solutions for photographers, cameramen, graphic designers and editors. That is why we can connect up to three external screens to the Creator, and the laptop itself has a rich set of ports of the latest standards.

    Music lovers will appreciate HiFi audio output andseparate microphone input. The USB-C port, supported by Thunderbolt 3, allows you to transfer data at 40 Gbps. The slot also supports adaptive energy technology Delivery, adjusting the maximum voltage of the device. Despite the slim case, the designers found a place for the Ethernet socket, and the three USB-A 3.1 ports provide compatibility with peripheral accessories. The HDMI port received support for 4K 60Hz, and next to it is a Mini-DisplayPort.

    Autonomy MSI P65 Creator

    Taking into account the components and capabilitieslaptop, the battery will always be the weakest point of this configuration. During unobtrusive office work, the MSI P65 Creator battery lasted about 7 hours. Of course, when you are immersed in a heavy video game, you can dramatically increase energy consumption. Then the P65 Creator is enough for two, maximum three hours. That's why I took the P65 with me without a power supply, but I still need an adapter for the LAN.

    Total

    A year ago, my heart won Alienware. I recently thought that no one would surpass the Razer. Snake company made the right conclusions after a bad line of laptops in 2017. Then, unexpectedly, MSI entered my life in elegant white. A company identified with teen products demonstrates the best qualities of Razer and Dell, along with the elegant MSI P65 Creator laptop for the discerning player. I am genuinely surprised.

    P65 Creator is an unexpected leader wearing a tuxedo. This is a very good laptop for games and work. It looks great, made of high quality materials, and surprisingly quiet. Effective cooling system proves that the project involved people who know a lot. Thanks to Creator, MSI enters a completely new market segment. The most beautiful, elegant and pleasant device for everyday use. This is a breakthrough moment for MSI, and for me a breakthrough product that changes my attitude towards the company as a whole.

    Benefits

    • The most interesting line of laptops in 2018.
    • The first is a modest, elegant, versatile MSI laptop.
    • Above the average heat transfer coefficient.
    • IPS screen with a refresh rate of 144 Hz.
    • Beautiful design with elegant additions.
    • Amazingly compact, lightweight and convenient.
    • Useful MSI software.
    • Not only for players, but also for professionals.
    • Works on four screens at the same time.

    disadvantages

    • The mediocre camera.
    • Price from 120 to 160 thousand rubles.

    Review of the best laptop MSI P65 Creator - video