الأدوات

طورت موتورولا سلسلة من أجهزة تلفزيون أندرويد (7 صور)


التشابه في التكنولوجيا بين العادييندفعت الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الرقمية الحديثة موتورولا إلى تطوير سلسلة أنظمة التلفزيون الخاصة بها التي تعمل بنظام Android TV 9.0. قدمت تشكيلة موتورولا TV ستة أجهزة ، يكون الفرق بينها أساسًا في حجم الشاشة القطرية ودقة الشاشة. تدعم جميع أجهزة التلفزيون أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب اللاسلكية ، والتي تأتي واحدة منها مزودة بأجهزة تلفزيون.


تلقى مسلسل تلفزيون موتورولا شاشات قطرية من32 إلى 65 بوصة ، على مصفوفة مصنوعة من LG. دقة الطراز 32 بوصة هي HD ، ودقة الطراز 43 بوصة هي Full HD ، والنماذج ذات الأقطار الأكبر تدعم 4K. تلقت جميع أجهزة التلفزيون معالجًا رباعي النواة (1.1 جيجاهرتز) ، ويمكن أن تكون رقاقة الرسومات ، وفقًا للقرار ، Mali-470 MP3 (HD و Full HD) أو Mali-450 (4K). حجم ذاكرة الوصول العشوائي في النطاق من 1 إلى 2.25 جيجابايت ، مع حجم ذاكرة دائمة من 8 أو 16 جيجابايت.


لنماذج دعم قرار 4Kيوفر الدعم لتقنيات DTS TruSurrong و Dolby Vision و MEMC و HDR10. تعمل أجهزة التلفزيون تحت Android TV 9.0 ، وتأتي المجموعة مع جهاز تحكم عن بعد ولوحة ألعاب لاسلكية. يحتوي جهاز التحكم عن بعد على أزرار مخصصة Netflix و Google Play و YouTube.


أعلنت حاليا مبيعات تلفزيون موتورولافقط للسوق الهندي ، وسوف تبدأ في 29 سبتمبر. سعر الموديلات ، اعتمادًا على القطر ، هو كما يلي: Motorola TV 32 ″ HD Ready - 195 دولارًا و Motorola TV 43 ″ FHD - 350 دولارًا و Motorola TV 43 ″ UHD - $ 420 و Motorola TV 50 ″ UHD - $ 476 و Motorola TV 55 ″ UHD - 560 دولارًا و Motorola TV 65 ″ UHD - 910 دولارًا.

المصدر: فونيارينا

Gadgets

Motorola has developed a series of Android TVs (7 photos)


The similarity in technology between ordinarysmartphones and modern digital TVs pushed Motorola to develop its own series of television systems running Android TV 9.0. The Motorola TV lineup introduced six devices, the difference between which is mainly in the size of the diagonal and resolution of the monitor. All televisions support Smart TV and wireless gamepads, one of which comes bundled with televisions.


Motorola TV series received screens diagonal from32 to 65 inches, on a matrix made by LG. The resolution of the 32-inch model is HD, the resolution of the 43-inch model is Full HD, and models with larger diagonals support 4K. All televisions received a 4-core processor (1.1 GHz), and the graphics chip, depending on the resolution, can be Mali-470 MP3 (HD and Full HD) or Mali-450 (4K). The size of RAM in the range from 1 to 2.25 GB, with a volume of permanent memory of 8 or 16 GB.


For models supporting 4K resolutionProvides support for DTS TruSurrong, Dolby Vision, MEMC and HDR10 technologies. TVs run under Android TV 9.0, and the kit comes with a remote control and a wireless gamepad. The remote control has dedicated buttons Netflix, Google Play and YouTube.


Currently Motorola TV sales announcedonly for the Indian market and they will begin on September 29th. The price of the models, depending on the diagonal, is as follows: Motorola TV 32 ″ HD Ready - $ 195, Motorola TV 43 ″ FHD - $ 350, Motorola TV 43 ″ UHD - $ 420, Motorola TV 50 ″ UHD - $ 476, Motorola TV 55 ″ UHD - $ 560 and Motorola TV 65 ″ UHD - $ 910.

Source: fonearena