مراجعة دفتر الملاحظات

Microsoft Surface Book 2 - مراجعة محول كمبيوتر محمول ، وهو أفضل وأكثر تكلفة

القطعة من SocialMart

أول كتاب السطح اللمس مجتمعةالعرض ، ودعم القلم ، وشاشة كبيرة مقاس 13 بوصة ، ومعالج قوي ورسومات منفصلة. لهذا كله ، كان عليك أن تدفع 1500 دولار (86500 روبل). لقد سرّت مايكروسوفت بهذا النجاح ، لذا فإن Microsoft Surface Book 2 ، الإصدار الثاني من دفتر Transformer ، لا يختلف كثيرًا عن الأصل ، باستثناء الأحجام.

كتاب Surface Base 2 مع معالج Intelيتوفر الجيل الثامن Core i7 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص صلبة سعة 256 جيجابايت (SSD) وبطاقة فيديو Nvidia GTX 1060 مقابل 2500 دولار (144000 دولار). للمراجعة ، اخترت تكوينًا مع SSD بسعة 1 تيرابايت ، وهو أكثر تكلفة - 3300 دولار (ص. 190،000).

مايكروسوفت السطح كتاب 2 التصميم

كتاب السطح 2 لديه نفس المعدن الكبيرالجسم مع الانتهاء من الفضة غير لامع ، مثل النموذج السابق. ميزته الفريدة هي أن الحلقات هنا لا تنحني ، ولكنها تتدحرج. لهذا السبب ، لا تغلق المفصلات الشاشة ، ولكن هناك فجوة بين لوحة المفاتيح وقاعدة الشاشة حيث قد تسقط الأشياء التي تخدش الزجاج. كما أنه يزيد بشكل كبير من سمك الكمبيوتر المحمول في شكل مغلق.

والميزة الرئيسية لهذه الشاشة جبليمكن أن تكون منفصلة تماما. لا تحتوي هذه الوظيفة على أي منافس بنفس قطري كبير. يستخدم كل من Lenovo Yoga 920 و HP Specter x360 بحجم 15 بوصة مفصلات دوارة 360 درجة لا تنفصل عن العلبة.

قم بفصل لوحة مفاتيح Microsoft Surface الثقيلةكتاب (2)، لتتحول الشاشة إلى قرص يزن 0.77 كجم، وهو أكثر ملاءمة للحفاظ على الوزن من 2 جنيه سبكتر X360. يقام الشاشة في مكان آمن، وللافراج عن الحاجة إلى الضغط على زر. للأسف، وأحيانا يتم تنشيط الزر مرة الأولى.

ولكن لا يوجد لوح قدم Book2 للكمبيوتر اللوحي - عليك أن تديره بين يديك لتغيير زاوية الميل.

الموصلات والموانئ

يحتوي Microsoft Surface Book 2 على موصلين USB 3.0 Type-A ، ومنفذ USB Type-C وموصل Surface Connect - أي منهما مناسب للشحن ، لكن المحول المرفق به لا يتصل إلا بالآخر.

يوجد أيضًا قارئ بطاقات لبطاقات SD وموصللسماعات الرأس ، والثاني يقع على الجزء اللوحي. إذا وضعت الشاشة على لوحة المفاتيح وقمت بتوصيل سماعة الرأس ، فسيعلق الكابل في الهواء.

أدوات الإدخال

كتابة النص على Surface Book 2 مريحة تمامًاكما في النموذج السابق. بسبب إزالة Numpad (الكتلة الرقمية) ، كان من الممكن زيادة المساحة لبقية لوحة المفاتيح. كل زر لديه جلطة عميقة واستجابة لطيفة عن طريق اللمس. لا توجد مشاكل مع الكتابة السريعة.

تحتوي لوحة مفاتيح Microsoft Surface Book 2 على ثلاثةمستوى الإضاءة الخلفية - من قاتمة إلى مشرقة جدا. يتم توزيع الإضاءة تحت المفاتيح بشكل غير متساو ، وهناك تسرب ملحوظ للضوء عبر الجزء العلوي. هذا لا يتعارض مع العمل ، ولكن يفسد الانطباع بنوعية الهيكل.

على الرغم من أن لوحة اللمس Surface Book 2 واسعة مقارنة بـمع الجسم ، يبدو صغيرا. تتوافق لوحة اللمس مع معيار Windows Precision Touchpad ، مما يعني أنها تدعم جميع إيماءات Windows 10. يتم الضغط على المفاتيح المدمجة بنقرة واضحة.

شاشة Book 2 هي أيضًا لمسة ، والزجاج قريب من لوحة LCD قدر الإمكان. الإطارات ليست أكثر سمكًا من جهاز MacBook Pro أو Specter x360.

على الشاشة الكبيرة مريحة للغاية للرسم مع القلم.- يعمل Microsoft Surface Book 2 كإصدار مصغر من Surface Studio ، حيث يجمع بين Surface Pen و Windows 10 ، ويوفر بريدًا إلكترونيًا عالي الجودة. يتم دعم القلم في أي حقل إدخال نصي تقريبًا ، وفي جميع منتجات Office ، وفي مساحة عمل الحبر من Windows.

القلم السطحي القلم غير المدرجة مع السطحكتاب 2 - عليك أن تدفع 100 دولار لذلك (5800 ص). تفتخر Microsoft بأن دعم الحبر الرقمي يعد جزءًا مهمًا من نظام التشغيل Windows 10 ، ولكنه يجعلك تبالغ في دفع رسوم القلم للكمبيوتر المحمول.

شاشة ملونة 15 بوصة

15 بوصة تعمل باللمس مايكروسوفت السطحيقدم Book 2 دقة 3240 × 2160 وتنسيق 3: 2. هذا ليس 4 كيلو بايت ، لكن كثافة البكسل في البوصة 260 بكسل لكل بوصة - أكثر من كافية لصورة واضحة.

خطأ اللون المتوسط ​​هو 3.96 ، أقلالرقم هو أفضل. للمقارنة ، خطأ لون Apple MacBook Pro أقل من 1.0. سيتم ملاحظة دقة غير كافية فقط من قبل المستخدمين الذين يعملون بشكل احترافي مع الرسومات. إنه يغطي 95٪ من مساحة ألوان sRGB و 71٪ من AdobeRGB - على قدم المساواة مع Lenovo Yoga 920 ، ولكن مرة أخرى أقل من Apple MacBook Pro و HP Specter x360.

نسبة التباين القصوى - 1410: 1 ، والحد الأقصى للسطوع هو 428 شمعة ، وهذه نتائج ممتازة. مستوى اللون الأسود مرتفع للغاية ، مما يعني أنه حتى في أحلك الصور ومقاطع الفيديو ، سترى الكثير من التفاصيل.

بشكل عام ، تبدو الصور على Surface Book 2 واضحة ومفصلة. يكون هذا ملحوظًا بشكل خاص عند تشغيل محتوى ذي تباين قوي ، مثل غروب الشمس أو الألعاب النارية.

مكبرات الصوت والصوت

في قضية ضخمة كتاب 2 تمكنت من استيعابالصوتيات ممتازة. حجم مكبر الصوت في Microsoft Surface Book 2 مرتفع جدًا لدرجة أن الكمبيوتر المحمول يرتجف حرفيًا. حتى لا يعاني الصوت من اهتزاز مشوه ، من الضروري جعله أكثر هدوءًا.

وحدة المعالجة المركزية والأداء القياسي

يوفر أحدث معالج Core i7-8650Uالأداء الممتاز واستهلاك الطاقة المعتدل. حقق Surface Book 2 4547 نقطة في Geekbench 4 القياسي و 13900 نقطة في النواة المتعددة. النتيجة الأولى هي 12 ٪ أفضل من الإصدار السابق ، والثانية - 85 ٪.

استغرق ترميز الفيديو 4K في اختبار فرملة اليد 0.10.5 من h.264 إلى h.265 حوالي 12 دقيقة. استغرق كتاب السطح الأصلي 27 دقيقة.

على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول لينوفو اليوغا 920 سجل أكثر من ذلك بقليلنقاط في جميع الاختبارات وتعاملت مع تحويل الفيديو لمدة دقيقة و 47 ثانية أسرع ، لا يمكن لأي منافس آخر تجاوز هذا الكمبيوتر المحمول الهجين من Microsoft بشكل ملحوظ.

ولكن ، يحتوي Microsoft Surface Book 2 على مشكلة -إذا قمت بتحميل المعالج وبطاقة الفيديو إلى الحد الأقصى ، فلن يكون لمحول الشبكة بقوة 95 واط طاقة كافية. أثناء تحويل الفيديو أو التشغيل الثقيل ، سيبدأ الكمبيوتر المحمول في استهلاك طاقة البطارية بشكل مكثف - حتى لو كانت الأداة متصلة.

سريع SSD

المستخدمون على استعداد لدفع مبالغ زائدة قدرها 800 دولار (46000 ص.) ل SSD بسعة 1 تيرابايت ، سوف تتلقى محرك أقراص مع أداء قياسي. تبلغ سرعة القراءة 2.8 جيجا بايت في الثانية - يحتوي HP ZBook 14u G4 فقط على المزيد. تقريبا جميع المنافسين الآخرين أبطأ 2-3 مرات.

لم تعد سرعة الكتابة البالغة 1.2 غيغابايت / ثانية مثيرة للإعجاب ، على الرغم من أن Microsoft Surface Book 2 متفوق بشكل كبير على Lenovo Yoga 920 و HP Specter x36.

الألعاب وبطاقة الفيديو

الإصدار 15 بوصة من Surface Book 2 مزود ببطاقة الرسومات Nvidia GTX 1060 ، والتي ستحظى بتقدير جميع اللاعبين دون استثناء.

في Deus Ex: البشرية مقسمة ، مع تفاصيل عالية ودقة 1080p ، وأظهر الكمبيوتر المحمول 40 لقطة في الثانية (fps). إذا وضعت في Ultra VI Civilization VI و 1080p ، فسيكون التردد 46 إطارًا في الثانية. للمقارنة ، فإن معدل إطار HP Specter x360 15 في Deus Ex لم يتجاوز 10 إطارات في الثانية. كان Yoga 920 غير قادر على إطلاق اللعبة الأولى وأظهر أقل من 10 إطارات في الثانية في الحضارة VI.

للمقارنة ، أظهر الكمبيوتر المحمول للألعاب Acer Predator Helios 300 الموجهة نحو اللعبة - معدل الإطارات في Deus Ex بنحو 52 إطارًا في الثانية.

بدلا من برنامج التشغيل القياسي نفيديا ، مايكروسوفتيستخدم البرنامج الخاص. في بعض الأحيان هذا يسبب مشاكل. أثناء الاختبار ، لم أتمكن من بدء For Honor. نظرًا لنسبة العرض إلى الارتفاع غير المعتادة (3: 2) ، عند محاولة فتح لعبة بدقة أقل من 3240 × 2160 ، غالبًا ما لم يتم تشغيل ملء الشاشة.

في Battlefield 1 ، كان الأداء أقلالمتوقع ، وخلال شاشات التوقف مرئية. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت برنامج التشغيل Nvidia - إلا أنه في بعض الألعاب ، سيزداد معدل الإطارات بشكل كبير ، وسيتوقف Battlefield 1 عن التعليق.

في أي حال ، فإن معدل الإطار في الألعاب في Microsoftسيرفس بوك 2 سيكون أقل من أيسر بريداتور بنفس بطاقة الفيديو. على الأرجح ، تكمن المشكلة في مصدر الطاقة - قوتها ليست كافية للحفاظ على الإنتاجية في الصناعات الثقيلة.

لكن ضع في اعتبارك أن معالج الرسومات موجود هنايقع في قاعدة الكمبيوتر المحمول ، لذلك لا يمكنك اللعب في شكل الكمبيوتر اللوحي. بشكل عام ، يعد Surface Book 2 أكثر ملاءمة للألعاب من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الهجينة الأخرى ، لكنه بعيد عن طرازات الألعاب مع GTX 1060.

قابلية والبطارية

طراز 15 بوصة من Microsoft Surface Book 2السماكة لا تختلف عن 13 بوصة ، والفرق في الوزن هو فقط 0.45 كجم. ومع ذلك ، فإن الفرق بين طرازي Specter x360 يبلغ 0.68 كجم ، عندما يزن Surface Book 2 بدون لوحة المفاتيح 0.77 كجم فقط.

في قاعدة الكمبيوتر المحمول المحدثة من مايكروسوفتتم دمج بطارية بقوة 65 واط ، وتم تضمين بطارية بقوة 23 واط في لوحة الشاشة. يضمن إجمالي 90 واط في الساعة مع المعالج الموفر للطاقة التشغيل على المدى الطويل دون إعادة الشحن.

في اختبار فتح صفحات الويب ، كتاب 2استمرت 15.5 ساعة - وهو رقم قياسي مطلق. للمقارنة ، تم إخراج Yoga 920 بعد 8 ساعات ، واعتبر نتيجة جيدة. عند تشغيل مقطورة Avengers looped بتنسيق Full HD ، تم تفريغ بطارية Surface Book 2 بعد 20 ساعة. حتى في الاختبار الأكثر كثافة Basemark ، استمرت محول الكمبيوتر المحمول الجديد من Microsoft لمدة 6 ساعات و 40 دقيقة - وهو رقم قياسي. تم شحن Lenovo Yoga 920 و HP Specter x360 خلال 3.5 ساعة.

ومع ذلك ، إذا قمت بفصل الشاشة من القاعدة ،انخفاض عمر البطارية بشكل كبير. في وضع الجهاز اللوحي ، سيتم إيقاف تشغيل Microsoft Surface Book 2 بعد 83 دقيقة في Basemark ، وبعد 4 ساعات عند استعراض صفحات الويب وبعد 6 ساعات تقريبًا عند تشغيل مقطع فيديو مخزن محليًا.

بالنظر إلى أن كتاب السطح 15 بوصة 2 ليس كذلكفي وضعه كبديل لجهاز iPad أو Surface Pro ، لا تتفاجأ في وقت عملها في شكل مفكك. هذا هو كمبيوتر محمول هجين ، والذي يمكن استخدامه في بعض الأحيان كجهاز لوحي ، ولكن ليس العكس.

برنامج Microsoft Surface Book 2

Surface Book 2 هو التشغيل المثبت مسبقًانظام Windows 10. تقوم Microsoft في كثير من الأحيان بتحسين أحدث نظام تشغيل خاص بها ، بحيث لا تركز Apple و Google على قطاع الأجهزة المحمولة سوى وقت.

لم يتم تثبيت البرنامج غير الضروري هنا - دون حساب الإصدار التجريبي من Microsoft Office 365.

النتيجة

أنيقة وقوية ومحمولة وتنوعايعد Microsoft Surface Book 2 بالتأكيد أحد أفضل دفاتر Transformer في السوق اليوم. يبرر سعره المرتفع تمامًا وسيظل ملائمًا لنحو 5 سنوات.

هل هناك بديل؟

كتاب السطح 2 لا يوجد لديه منافسين حقيقيين. يعد HP Specter x360 الأداة الأكثر وضوحًا ، والتي تتمتع أيضًا بنظام رائع يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، لا تنفصل الشاشة ، وجرافيكها أقل إثارة للإعجاب.

الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga 920 هو خيار آخر بشاشة 13 بوصة مقابل 13 و 15 بوصة. هذا نظام كفء للغاية وأرخص بكثير ، لكن الكتاب 2 أسرع ويستغرق وقتًا أطول لشحنه.

أولئك الذين ليست فوائد هامة من 2 في 1 قدقارن Surface Book 2 مع العديد من الخيارات الأخرى بدءًا من Apple MacBook Pro 15 من Touch Bar و Lenovo ThinkPad P50. سيوفر العديد منهم أداءً فائقًا ، لكن الأمور ستبدو مختلفة إذا قارنت معالجات الرسومات والمزيد من الخيارات التقليدية التي لا يمكن أن يتطابق معها Book 2.

فوائد مايكروسوفت السطح كتاب 2

  • لوحة مفاتيح كبيرة.
  • براعة وخفة.
  • شاشة عالية التباين.
  • أداء مثير للإعجاب.
  • أفضل الحكم الذاتي والاكتناز.

عيوب كتاب السطح 2

  • استنساخ لون غير دقيق.
  • مشاكل مع محول الشبكة تحت الحمل.
  • سعر مرتفع

تحسين مايكروسوفت السطح كتاب 2 محول الكمبيوتر المحمول - استعراض الفيديو

Notebook Review

Microsoft Surface Book 2 - Review of a laptop transformer, which is better and more expensive

Widget from SocialMart

The first Surface Book combined touchdisplay, stylus support, large 13-inch display, powerful processor and discrete graphics. For all this, you had to pay $ 1,500 (86,500 rubles). Microsoft was pleased with the success, so Microsoft Surface Book 2, the second version of the Transformer notebook, is not much different from the original, except for the sizes.

Base Surface Book 2 with Intel processorThe eighth generation Core i7, 16 GB of RAM, a 256 GB solid state drive (SSD) and an Nvidia GTX 1060 video card is available for $ 2500 ($ 144,000). For the review, I chose a configuration with a 1 TB SSD, which is even more expensive - $ 3300 (p. 190,000).

Microsoft Surface Book 2 Design

Surface Book 2 has the same large metalbody with a matte silver finish, like the previous model. Its unique feature is that the loops here do not bend, but fold. Due to this, the hinges do not close the display, but there is a gap between the keyboard and the base of the screen, which can get objects that will scratch the glass. It also significantly increases the thickness of the laptop in the closed form.

The main advantage of this mount is the screen.can be completely disconnected. This function is not a single competitor with the same large diagonal. The 15-inch Lenovo Yoga 920 and HP Specter x360 use a 360 degree rotatable hinge that does not separate from the case.

Unplugging a heavy Microsoft Surface keyboardBook 2, you turn the screen into a tablet weighing 0.77 kg, which is much more convenient to keep on weight than the 2-pound Specter x360. The screen here is securely held in place, and to disconnect you need to press the button. Unfortunately, sometimes the button does not work the first time.

But, there is no Book2 footboard for the tablet - you have to turn it in your hands to change the angle of inclination.

Connectors and ports

Microsoft Surface Book 2 has two USB 3 connectors.0 Type-A, one USB Type-C port and Surface Connect connector - any of them is suitable for charging, but the adapter that comes with it only connects to the last one.

There is also a card reader for SD-cards and a connectorfor headphones, and the second is located on the tablet part. If you put the screen on the keyboard and connect the headset, the cable will hang in the air.

Input Tools

Type Text on Surface Book 2 is just as convenientas on the previous model. Due to the removal of Numpad (digital block), it was possible to increase the area for the rest of the keyboard. Each button has a deep stroke and a nice tactile response. There are no problems with fast typing.

Microsoft Surface Book 2 keyboard has threebacklight level - from dim to too bright. The illumination under the keys is unevenly distributed, and there is a noticeable light leakage through the upper part. This does not interfere with the work, but spoils the impression of the quality of the structure.

Although the Surface Book 2 touchpad is wide compared towith the body, it seems small. The touchpad complies with the Windows Precision Touchpad standard, which means it supports all Windows 10 gestures. The built-in keys are pressed with a clear click.

The Book 2 display is also touch, the glass is as close as possible to the LCD panel. Framing is not thicker here than the MacBook Pro or Specter x360.

On the big screen is very convenient to draw with a stylus.- Microsoft Surface Book 2 acts as a miniature version of Surface Studio, combining the Surface Pen and Windows 10, it provides high quality email. The stylus is supported in almost any text input field, in all Office products, and in Windows Ink Workspace.

Stylus Surface Pen not included with SurfaceBook 2 - you have to pay $ 100 (5800 p.) For it. Microsoft boasts that digital ink support is an important part of Windows 10, but it makes you overpay for the stylus for your laptop.

Colorful 15 inch display

15-inch touch screen Microsoft SurfaceBook 2 offers a resolution of 3240 × 2160 and a 3: 2 format. This is not 4K, but the density of pixels per inch is 260 ppi - more than enough for a clear image.

The average color error is 3.96, the lowerfigure is better. For comparison, the Apple MacBook Pro color error is less than 1.0. Insufficient accuracy will be noticed only by users who work professionally with graphics. It covers 95% of the sRGB color space and 71% of AdobeRGB - on par with the Lenovo Yoga 920, but again less than the Apple MacBook Pro and HP Specter x360.

The maximum contrast ratio is 1410: 1, and the maximum brightness is 428 nits, these are excellent results. The level of black is very high, which means that even in the darkest images and videos you will see a lot of details.

In general, images on Surface Book 2 look clear and detailed. This is especially noticeable when playing content with a strong contrast, such as sunset or fireworks.

Speakers and sound

In the massive case Book 2 managed to accommodateexcellent acoustics. The loudspeaker volume of the Microsoft Surface Book 2 is so high that the laptop literally trembles. So that the sound does not suffer from a distorted vibration, it is necessary to make it quieter.

CPU and benchmark performance

The latest Core i7-8650U processor providesexcellent performance and moderate power consumption. Surface Book 2 scored 4547 points in the single-core benchmark Geekbench 4 and 13,900 in the multi-core. The first result is 12% better than the previous version, and the second - 85%.

4K video encoding in the Handbrake 0.10.5 test from h.264 to h.265 took about 12 minutes. The original Surface Book took 27 minutes.

Although the laptop Lenovo Yoga 920 scored a little morepoints in all tests and coped with converting video for 1 minute and 47 seconds faster, no other competitor could significantly surpass this hybrid laptop from Microsoft.

But, Microsoft Surface Book 2 has a problem -if you load the processor and video card at a maximum, the 95-watt network adapter will not have enough power. During video conversion or heavy play, the laptop will begin to intensively consume battery power - even if the gadget is plugged in.

Fast SSD

Users willing to overpay $ 800 (46 000 r.) for SSD with a volume of 1 TB, will receive a drive with a record performance. The read speed is 2.8 GB / s - only the HP ZBook 14u G4 has more. Almost all other competitors are 2-3 times slower.

The write speed of 1.2 GB / s is not as impressive anymore, although Microsoft Surface Book 2 is significantly superior to Lenovo Yoga 920 and HP Specter x36.

Games and graphics card

The 15-inch version of Surface Book 2 is equipped with an Nvidia GTX 1060 graphics card, which will be appreciated by all gamers with no exceptions.

In Deus Ex: Mankind Divided, with high details and 1080p resolution, the laptop showed 40 frames per second (fps). If you put in the Ultra Tuning Civilization VI and 1080p, the frequency will be 46 fps. For comparison, the HP Specter x360 15 frame rate in the Deus Ex never exceeded 10 fps. Yoga 920 was unable to launch the first game and showed less than 10 fps in Civilization VI.

For comparison, the gaming laptop Acer Predator Helios 300 game-oriented - showed the frame rate in Deus Ex about 52 fps.

Instead of the standard driver Nvidia, Microsoftuses own program. Sometimes this causes problems. During testing, I was unable to start For Honor. Due to the unusual aspect ratio (3: 2), when trying to open a game at a resolution below 3240 × 2160, it often did not run full screen.

In Battlefield 1, performance is lowerexpected, and during the screen savers are visible. Although you can install the driver Nvidia - then in some games, the frame rate will increase significantly, and Battlefield 1 will stop hanging.

In any case, the frame rate in games at MicrosoftSurface Book 2 will be lower than on Acer Predator with the same video card. Most likely, the problem lies in the power source - its power is not enough to maintain productivity in heavy industries.

But keep in mind that the graphics processor is hereis located at the base of the laptop, so it’s not possible to play in tablet format. In general, Surface Book 2 is better suited for gaming than other hybrid laptops, but it’s far from gaming models with the GTX 1060.

Portability and Battery

15-inch model of Microsoft Surface Book 2The thickness does not differ from the 13-inch, and the difference in weight is only 0.45 kg. However, the difference between the two Specter x360 models is 0.68 kg, when the Surface Book 2 without a keyboard weighs only 0.77 kg.

The base of the updated laptop from MicrosoftA 65-watt-hour battery is integrated, and a 23-watt-hour battery is included in the screen panel. The total 90 W-hour in combination with an energy-efficient processor guarantee long-term operation without recharging.

In the test for opening web pages, Book 2lasted 15.5 hours - an absolute record. For comparison, Yoga 920 was discharged after 8 hours, and it was considered a decent result. When playing the Avengers looped trailer in Full HD format, the Surface Book 2 battery was discharged after 20 hours. Even in the most intense test Basemark, the new laptop transformer Microsoft lasted 6 hours and 40 minutes - a record. Lenovo Yoga 920 and HP Specter x360 discharged in 3.5 hours.

However, if you detach the screen from the base,battery life dramatically reduced. In the tablet mode, the Microsoft Surface Book 2 will turn off after 83 minutes in Basemark, after 4 hours when browsing web pages, and after almost 6 hours when playing locally stored video.

Considering that the 15-inch Surface Book 2 is notpositioned as a replacement for the iPad or Surface Pro, do not be surprised at the time of its work in a disassembled form. This is a hybrid laptop, which can sometimes be used as a tablet, but not vice versa.

Microsoft Surface Book 2 software

Surface Book 2 is pre-installed operatingWindows 10 system. Microsoft so often improves its latest OS that Apple and Google focused on the mobile segment simply do not have time for it.

Unnecessary software is not installed here - not counting the trial version of Microsoft Office 365.

Total

Stylish, powerful, portable and versatileMicrosoft Surface Book 2 is definitely one of the best Transformer notebooks on the market today. It fully justifies its high price and will remain relevant for about 5 years.

Is there an alternative?

Surface Book 2 has no real competitors. The HP Specter x360 is the most obvious gadget, which also has a great system that works well. However, the screen does not detach, and its GPU is much less impressive.

Laptop Lenovo Yoga 920 is another option with a 13-inch screen against 13 and 15-inches. It is an extremely competent system and much cheaper, but the Book 2 is faster and takes longer to charge.

Those who are not important benefits of 2-in-1 mayCompare Surface Book 2 with many other options ranging from Apple MacBook Pro 15 from Touch Bar to Lenovo ThinkPad P50. Many of them will provide superior performance, but things will look different when compared to GPUs, and more conventional options that Book 2 cannot match.

Benefits of Microsoft Surface Book 2

  • Great keyboard.
  • Versatility and lightness.
  • High contrast screen.
  • Impressive performance.
  • The best autonomy and compactness.

Disadvantages of Surface Book 2

  • Inaccurate color reproduction.
  • Problems with the network adapter under load.
  • High price.

Improved laptop transformer Microsoft Surface Book 2 - video review