مراجعة دفتر الملاحظات

لينوفو ثينك باد T480s مراجعة: كمبيوتر محمول ذاتي المظهر

القطعة من SocialMart

يمكن أن كمبيوتر محمول أسود بسيط تبدوغير عادية وتبرز من الحشد؟ إذا كان هذا هو تشكيلة كلاسيكية قديمة جيدة ثينك باد. تعتبر أجهزة كمبيوتر Lenovo ThinkPad من بين الأفضل في فئتها ، حيث تقدم أداءً ممتازًا وجودة بناء موثوقة. اختبرت مؤخرا لينوفو ثينك باد T480s.

بطل الرواية من هذا الاستعراض ، ومجهزة 4 النوويةمعالج Intel Core i7-8550U من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ومحرك PCIe صلب 256 جيجابايت وشاشة تعمل باللمس بحجم 14 بوصة. يتم تقديم هذا التكوين مقابل 1700 دولار (113800 دولار) ، ولكن هناك إصدارات من T480s والتي تكلف 2665 دولار (178500 دولار).

نعم ، ثينك باد T480s ليس رخيصًا ، كبيرًا وليس أسهل كمبيوتر محمول في العالم. ويعتبر أقرب منافس له هو الأخوة - X1 الكربون. اكتشفت ما تقدمه T480s الجديدة.

  • تصميم ثينك باد T480s
  • الموانئ والموصلات
  • لوحة المفاتيح ولوحة اللمس
  • الشاشة والصوت
  • الأداء و SSD
  • الرسومات المتكاملة
  • عمر البطارية
  • هل هناك بدائل؟
  • يجب أن أشتري؟
  • تصميم لينوفو ثينك باد T480s

    اشتهرت آلات هذا الخط منذ فترة طويلة بتصميمها الزاوي و Lenovo T480s ليس استثناء. لديها نفس الشكل والمظهر مثل دفاتر ThinkPad الأخرى.

    فتح الغطاء ، وسوف نرى لوحة المفاتيح مألوفة ،من بين المفاتيح السفلية التي يتكبر فيها ذراع التحكم الأحمر. ومع ذلك ، فقد ولت تلك الأيام عندما كان ThinkPad يعتبر الكمبيوتر المحمول الوحيد ذو المظهر الرائع. هناك العديد من الأجهزة ذات المظهر الفريد ، بما في ذلك Microsoft Surface Book 2 و Dell XPS 13 و MacBook Pro.

    المواد التي صنع منها الكمبيوتر المحمول ممتعةإنها تشعر بالثقة في قدرة الجهاز على تحمل أضرار طفيفة. ومع ذلك ، فإن الغطاء عند الضغط عليه ليس دائمًا كما نود.

    بالمقارنة مع ثينك باد X1 الكربون ، لينوفوثينك باد T480s مكتنزة إلى حد ما (1.85 سم مقابل 1.57 سم) وأثقل (1.32 كجم مقابل 1.13 كجم). كما أنه أكبر قليلاً من XPS 13 ، وأكثر سمكا ، MateBook X Pro.

    الموانئ والموصلات

    واحدة من مزايا الحجم الكبير هو أن ثينك باد T480s مجهز بمنافذ متعددة للاتصالات.

    وتشمل هذه USB-C Gen 1 ، واثنين من منافذ USB-A 3.0 ، USB-C مع Thunderbolt 3 ، HDMI كامل الحجم ، جيجابت إيثرنت ، قارئ بطاقة ، مقبس صوت مدمج 3.5 مم ، و 2 × 2 MU-MIMO Wi-Fi و Bluetooth 4.2. هذه المجموعة يلغي الحاجة لشراء محولات مختلفة.

    لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

    لوحة المفاتيح لينوفو ثينك باد T480s لديه الخلفيةمع مستويين من السطوع. توفر الآلية الرئيسية ضغطًا عميقًا وتعليقات فورية ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند الكتابة. ومع ذلك ، قد تبدو بعض لوحات المفاتيح T480 أكثر صرامة من Dell XPS 13 أو ThinkPad X1 Carbon.

    يحتوي Touchpad ThinkPad T480s على حجم رائع ، على الرغم من وجود أزرار إضافية. كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى من السلسلة ، لوحة اللمس T480s تستجيب وتدعم إيماءات Windows 10.

    يقع الماسح الضوئي لبصمات الأصابعخارج لوحة اللمس على الجانب الأيمن. يعمل بشكل جيد ، ولأمن إضافي ، تخزن تقنية Match-on-Sensor بيانات بصمات الأصابع على شريحة منفصلة. في الوقت نفسه ، يعد TrackPoint (عصا التحكم في قياس الضغط) الموجود في وسط لوحة المفاتيح بديلاً ممتازًا للوحة اللمس لتحريك الماوس بسرعة.

    هناك أيضًا شاشة تعمل باللمس ، وهي أقل حساسية للضغط قليلاً ، ولكنها أكثر ملائمة لاستخدامها للتمرير عبر صفحات الويب والنقر بسرعة على المنطقة المرغوبة من الشاشة.

    الشاشة والصوت

    تم التعليق بواسطتي Lenovo ThinkPad T480sتأتي مع شاشة لمس عالية الدقة مقاس 14 بوصة (1920 × 1080) مع طلاء مضاد للانعكاس. ومع ذلك ، يصل سطوعها في اختبارات مقياس الألوان إلى 240 شمعة فقط ، وهي نسبة منخفضة جدًا.

    لون الشاشة على ما يرام ، ولكن التباين ونظام الألوان هو أيضا قليلا مخيبة للآمال. رأيي الشخصي - عرض ثينك باد T480s ، باستثناء أنه فرصة لتقليل الوهج ، لا يمتلك أي شيء رائع.

    الصوت من مكبرات الصوت T480s جيد جدًا. لا توجد عيوب في الترددات المتوسطة والمنخفضة ، سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى الموسيقى. ولكن على مستوى الصوت الأقصى ، يكون تشويه الصوت طفيفًا بشكل ملحوظ ، وللاستماع الأكثر راحة ، أنصحك باستخدام سماعات الرأس أو الصوتيات الخارجية.

    الأداء و SSD

    لقد تم تجهيز Lenovo ThinkPad T480s الذي استعرضته بمعالج Intel Core i7-8550U من الجيل الثامن. هذا هو أحدث معالج رباعي النواة ، وهو أمر رائع بالنسبة للمهام اليومية.

    في اختبار Geekbench الصناعي ، درجة T480sيطابق المنافسين تقريبًا ، بما في ذلك Dell XPS 13 و Huawei Matebook X Pro. في اختبار Handbrake ، الذي يشفر ملف فيديو بحجم 420 ميجا بايت في H.265 ، يعد ThinkPad هذا أيضًا على قدم المساواة مع المنافسين.

    تم تجهيز هذا الكمبيوتر المحمول لينوفو مع الحالة الصلبةقم بتشغيل Samsung PM961 PCIe SSD ، بفضل تحميل التطبيقات وفتحها بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، في هذا المجال هو أدنى قليلا من الأجهزة الأخرى المماثلة.

    بشكل عام ، أداء T480s جيد ، لكنه ليس رائعًا. يتكيف الكمبيوتر المحمول بسهولة مع جميع المهام البسيطة. على الرغم من أن هذا ليس هو الجهاز الأسرع في فئته السعرية.

    الرسومات المتكاملة

    تقييمي لينوفو ثينك باد T480s كانمزود ببطاقة رسومات مدمجة Intel HD 620 ، والتي تظهر في الاختبارات نتائج متواضعة. في لعبة Rocket League البسيطة بدقة 1080 بكسل ، وصل معدل الإطارات إلى 49 إطارًا في الثانية ، وانخفض إلى 22 إطارًا في الثانية مع تمكين الجودة العالية.

    باختصار ، لا تشتري هذا الكمبيوتر المحمول أوعلى الأقل هذا التكوين إذا كنت تنوي استخدامه فقط للألعاب. من الأفضل اختيار إصدار من T480s باستخدام معالج رسومات MX150 ، أو شراء كمبيوتر محمول حقيقي للألعاب.

    عمر البطارية

    قامت لينوفو بتزويد ThinkPad T480s بسعة بطارية57 واط / ساعة استقلالية الكمبيوتر المحمول ليست سيئة ، ولكنها ليست رائعة. في اختبار بطارية Basemark ، استمرت الأداة تقريبًا 4 ساعات. هذه هي أدنى نتيجة بين جميع الأجهزة التنافسية ، باستثناء Dell XPS 13 المجهز بشاشة 4K.

    في الاختبار ، عمل استعراض صفحات الويب T480s أقل بقليل من 9 ساعات ، وعند مشاهدة شحن الفيديو المحلق ، استمرت البطارية حوالي 11 ساعة.

    مع الاستخدام المعتدل ، يمكن أن تستمر ثينك باد T480s ليوم كامل دون إعادة شحن. يظهر معظم المنافسين نفس النتائج ، على الرغم من أنهم أرق وأخف وزنا وأكثر قدرة على الحركة.

    بدائل لينوفو ثينك باد T480s

    إذا كنت من محبي ThinkPad ، يمكنك إلقاء نظرة عليهX1 الكربون. مقابل 1،754 دولارًا (117،500 دولارًا) ، يوفر لك نفس Core i7-8550U ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 256 جيجابايت SSD ، وشاشة تعمل باللمس عالية الدقة بحجم 14 بوصة. ولمبلغ إضافي قدره 100 دولار (6،700 صفحة) ، يمكنك شراء التكوين باستخدام Core i7-8650U أسرع و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من SSD وشاشة عرض دولبي فيجن WQHD. ستوفر لك هذه الإصدارات بنية موثوقة بنفس القدر ، وهي أرق وأخف وزناً ، ولديها لوحة مفاتيح مريحة وشاشة تدعم HDR.

    يمكنك البحث في اتجاه جهاز XPS 13 من Dell مقابل 1450 دولارًا (97،100 جنيهًا إسترلينيًا) ، والذي يوفر نفس التكوينات ، وعمر البطارية نفسه ، وجسم أصغر كثيرًا ، ولكن جودة البنية المتواضعة.

    Huawei Matebook X Pro مقابل 1500 دولار (100 500 صفحة.) مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 16 جيجابايت ، و 512 جيجابايت SSD ، عرض بدقة 3000 × 2000 بكسل ، ويستخدم معالج رسومات Nvidia GeForce MX150 ، بهيكل أرق وأخف وزناً ، ويوفر أداءً ممتازًا.

    النتيجة

    لينوفو ثينك باد T480s ليست مثيرة للإعجاب مثل سابقاتها. ليست رقيقة وخفيفة مثل X1 Carbon ، مثل أدائها ، ليست أفضل عند مقارنة تكوينات المعالج.

    بالإضافة إلى التجميع الموثوق به والتصميم الكلاسيكي ThinkPad - لا يختلف هذا الكمبيوتر المحمول عن السيارات الرخيصة الأخرى.

    يجب أن أشتريه؟

    لا. العلامة التجارية وحدها لا تجعل T480s أي شيء خاص. للحصول على المال يمكنك شراء محطات العمل بشكل أفضل وأرخص.

    فوائد لينوفو ثينك باد T480s

    • موثوقة بناء الجودة.
    • عمر بطارية جيد.
    • العديد من واجهات.
    • لوحة اللمس جيدة ولوحة المفاتيح.

    ثينك باد T480s عيوب

    • عرض المتوسط.
    • أثقل وأثقل من المنافسين.
    • مكلفة بشكل غير معقول.

    استعراض الكمبيوتر المحمول لينوفو ثينك باد T480s - فيديو

Notebook Review

Lenovo ThinkPad T480s Review: A Self-Looking Laptop

Widget from SocialMart

Can a simple black laptop look likeunusual and stand out from the crowd? If this is the good old classic lineup ThinkPad. Lenovo ThinkPad laptops are considered among the best in class, offering excellent performance and reliable build quality. I recently tested a new Lenovo ThinkPad T480s.

The main character of this review is equipped with 4 nuclear8th generation Intel Core i7-8550U processor, 8 GB of RAM, 256 GB solid-state PCIe hard drive and 14-inch touch screen. This configuration is offered for $ 1,700 ($ 113,800), but there are versions of the T480s which cost a whopping $ 2665 ($ 178,500).

Yes, ThinkPad T480s is not cheap, rather big and not the easiest laptop in the world. His closest competitor is considered a brother - X1 Carbon. I found out what the new T480s offers.

  • Design ThinkPad T480s
  • Ports and connectors
  • Keyboard and touchpad
  • Screen and sound
  • Performance and SSD
  • Integrated graphics
  • Battery life
  • Are there alternatives?
  • Should I buy?
  • Design Lenovo ThinkPad T480s

    Machines of this line have long been famous for their angular design and the Lenovo T480s is no exception. It has the same look and feel as other ThinkPad notebooks.

    Opening the lid, we will see the familiar keyboard,among the lower keys of which flaunts joystick red flaunts. However, the days are gone when ThinkPad was considered the only laptop with a great look. There are many devices with unique looks, including Microsoft Surface Book 2, Dell XPS 13 and MacBook Pro.

    The material from which the laptop is made pleasantit feels confident in the ability of the equipment to withstand minor damage. However, the lid when pressed is not as durable as we would like.

    Compared to ThinkPad X1 Carbon, LenovoThe ThinkPad T480s are rather stocky (1.85 cm versus 1.57 cm) and heavier (1.32 kg versus 1.13 kg). It is also slightly larger than the XPS 13, and thicker, the MateBook X Pro.

    Ports and connectors

    One of the advantages of the large size is that the ThinkPad T480s is equipped with multiple ports for connections.

    These include USB-C Gen 1, two USB-A 3 ports.0, USB-C with Thunderbolt 3, full-size HDMI, gigabit Ethernet, card reader, 3.5-mm combined audio jack, and 2 × 2 MU-MIMO Wi-Fi and Bluetooth 4.2. Such a kit eliminates the need to purchase various adapters.

    Keyboard and touchpad

    Keyboard Lenovo ThinkPad T480s has a backlightwith two levels of brightness. The key mechanism provides deep press and instant feedback, which is especially useful when typing. However, for some, the T480s keyboard may seem tougher than the Dell XPS 13 or ThinkPad X1 Carbon.

    Touchpad ThinkPad T480s has a nice size, even though there are additional buttons. As is the case with other laptops of the series, the T480s touchpad is responsive and supports Windows 10 gestures.

    Fingerprint scanner is located inoutside the touchpad on the right side. It works well, and for added security, Match-on-Sensor technology stores fingerprint data on a separate chip. At the same time, the TrackPoint (strain gauge joystick) located in the center of the keyboard is an excellent alternative to the touchpad for quickly moving the mouse.

    It also has a touchscreen display, which is a bit less sensitive to pressure, but it’s more convenient to use it to scroll through web pages and quickly tap a desired area of ​​the screen.

    Screen and sound

    Reviewed by me Lenovo ThinkPad T480sComes with a 14-inch Full HD touchscreen display (1920 × 1080) with anti-reflective coating. However, its brightness in the colorimeter tests reaches only 240 nits, which is very low.

    The screen color is fine, but the contrast andthe color scheme is also a little disappointing. My subjective opinion - the ThinkPad T480s display, except as an opportunity to reduce glare, does not have anything outstanding.

    The sound from the T480s speakers is not bad. There are no drawbacks in mid and low frequencies, whether watching a movie or listening to music. But, at the maximum volume level, a slight distortion of the sound is noticeable, and for more comfortable listening, I advise you to use headphones or external acoustics.

    Performance and SSD

    The Lenovo ThinkPad T480s reviewed by me is equipped with an 8th generation Intel Core i7-8550U processor. This is the latest quad-core processor, which is great for everyday tasks.

    In the Geekbench synthetic test, the T480s indicatoralmost matches competitors, including the Dell XPS 13 and Huawei Matebook X Pro. In the Handbrake test, which encodes a 420 MB video file in H.265, this ThinkPad is also at par with rivals.

    This Lenovo laptop is equipped with a solid-statedrive Samsung PM961 PCIe SSD, thanks to which the loading and opening of applications is very fast. However, in this area it is slightly inferior to other similar machines.

    Overall, the performance of the T480s is good, but not impressive. The laptop easily copes with all simple tasks. Although this is not the fastest device in its price category.

    Integrated graphics

    My review of the Lenovo ThinkPad T480s wasequipped with an integrated graphics card Intel HD 620, which in the tests shows mediocre results. In the simple game Rocket League with a resolution of 1080p, the frame rate reached 49 fps, and dropped to 22 fps with higher quality enabled.

    In short, do not buy this laptop orat least this configuration if you intend to use it only for games. You'd better choose a version of the T480s with an MX150 graphics processor, or buy a real gaming laptop.

    Battery life

    Lenovo has equipped the ThinkPad T480s with battery capacity57 W / h The autonomy of the laptop is not bad, but not outstanding. In the Basemark battery test, the gadget lasted almost 4 hours. This is the lowest result among all competitive machines, with the exception of the Dell XPS 13 which is equipped with a 4K display.

    In the test, browsing the web pages T480s worked a little less than 9 hours, and when viewing the looped video charge, the battery lasted almost 11 hours.

    With moderate use, the ThinkPad T480s can last a whole day without recharging. Most competitors show the same results, although they are thinner, lighter and more portable.

    Lenovo ThinkPad T480s Alternatives

    If you're a ThinkPad fan, you can look atX1 Carbon. For $ 1,754 ($ 117,500), it offers the same Core i7-8550U, 8 GB of RAM, 256 GB SSD, and a 14-inch Full HD touchscreen display. And for an extra $ 100 (6,700 p.) You can buy a configuration with a faster Core i7-8650U, 16 GB of RAM, 1 TB of SSD and a WQHD-display Dolby Vision. These versions will provide you with an equally reliable build, which is thinner, lighter, has a comfortable keyboard and display with HDR support.

    You can look in the direction of the Dell XPS 13 for $ 1,450 (£ 97,100), which offers the same configurations, the same battery life, a much smaller body, but a mediocre build quality.

    Huawei Matebook X Pro for $ 1500 (100 500 p.) equipped with 16 GB of RAM, 512 GB SSD, display with a resolution of 3000 × 2000 pixels, uses an Nvidia GeForce MX150 graphics processor, has a thinner and lighter body, provides excellent performance.

    Total

    Lenovo ThinkPad T480s is not as impressive as its predecessors. It is not as thin and light as the X1 Carbon, like its performance, not better when comparing processor configurations.

    In addition to reliable assembly and classic design ThinkPad - this laptop is no different from other, cheaper cars.

    Should I buy it?

    Not. The brand alone does not make the T480s anything special. For the money you can buy workstations better and cheaper.

    Benefits of Lenovo ThinkPad T480s

    • Reliable build quality.
    • Good battery life.
    • Many interfaces.
    • Good touchpad and keyboard.

    ThinkPad T480s Disadvantages

    • Mediocre display.
    • Thicker and heavier than competitors.
    • Unreasonably expensive.

    Laptop Review Lenovo ThinkPad T480s - Video