عام

لينوفو الذكية تبويب P10 مراجعة: الجمع بين الروبوت اللوحي مع مساعد اليكسا

القطعة من SocialMart

لينوفو الذكية تبويب P10 هو 10 بوصةقرص Android مع محطة إرساء منفصلة. يمكنك استخدامه للألعاب والقراءة ومشاهدة الأفلام وأي شيء آخر تريده في أي جهاز لوحي آخر. ولكن ، من الضروري إدخاله في محطة الإرساء ، وسوف ينتقل الجهاز إلى وضع العرض الذكي وسيتم استخدامه كعرض Amazon Echo Show (العمود الذكي).

أقل وأقل من الشركات تنتج أقراص.الروبوت مقرها اليوم. هذا ليس مفاجئًا ، لأنه من الصعب التنافس مع iPad والأجهزة الموجودة على نظام التشغيل Windows 10 أو ChromeOS. السؤال الذي يطرح نفسه: ما الذي يجب القيام به بحيث تثير هذه الأجهزة على نظام التشغيل أندرويد اهتمام المشتري المحتمل مرة أخرى؟

يمكن لينوفو الذكية تبويب P10تباهى عرض ذكي ج مساعد اليكسا صوت في محطة لرسو السفن المتكلم الذكية. لقد حاولت معرفة ما إذا كان الجهاز اللوحي الذي يحتوي على مجموعة من هذه الإمكانيات سيكون قادرًا على العثور على مكانه بين الأجهزة المتجذرة بالفعل في هذا القطاع من السوق.

  • خصائص
  • التصميم والمظهر
  • عرض ذكي
  • الكاميرات في Smart Tab P10
  • وظائف واجهة
  • إنتاجية
  • استقلالية البطارية
  • يجب أن أشتري؟
  • خصائص لينوفو الذكية تبويب P10

    عرض

    شاشة IPS LCD بدقة 10.1 بوصة FHD (1920 × 1200)

    معالج

    كوالكوم Snapdragon 450 ثماني النواة 1.8 غيغاهرتز

    RAM

    4 غيغابايت LPDDR3

    ROM

    64 جيجابايت

    دعم MicroSD

    نعم ، ما يصل إلى 256 جيجابايت

    بطارية

    7000 مللي أمبير

    كاميرا

    الخلفية: 8 النائب مع ضبط تلقائي للصورة
    الجبهة: 5 ميجابيكسل مع التركيز الثابت

    مكبرات الصوت

    أربعة جبهة مع دولبي أتموس

    حماية الملكية الفكرية

    لا

    منفذ سماعة الرأس

    نعم

    الاتصال والاتصالات

    802.11ac ثنائي الموجات ، بلوتوث 4.2

    سلامة

    بصمة الماسح الضوئي في العرض

    النظام والبرمجيات

    أندرويد 8.1 أوريو

    الأبعاد والوزن

    242 × 167 × 7 مم ، 440 جرام

    اللون

    الشفق الأسود

    التصميم والمظهر

    لا تتوقع شيئًا فائقًا منالجهاز اللوحي الذي يبلغ سعره 19 ألف روبل ، لكن لينوفو Smart Tab P10 يبدو وكأنه جهاز يتفوق على نظرائه الأغلى سعراً. على طول حواف الأداة ، يوجد شريط معدني رفيع متأصل في أسلوب الهواتف الذكية الحديثة.

    السطح الزجاجي للقضية يبدو جداأنيقة ، لكنها تشعر بالانزلاق لمسة ، وبعد لمس هناك آثار اليدين. يوجد في الأسفل مقبس سماعة رأس قياسي بحجم 3.5 ملم ، وتحت الشاشة يوجد ماسح ضوئي لفتح البصمة.

    وجود محطة لرسو السفن مع مكبرات الصوتميزة ، مع مساعدتها ، يتحول Smart Tab P10 بسهولة إلى أداة ذكية مع مساعد الصوت Amazon Alexa ، وفي نفس الوقت يشحن. الاتصال بمحطة الإرساء عبر البلوتوث.

    عرض ذكي

    لينوفو P10 حصلت على 10.1 بوصة LCD معقرار 1920 × 1200. الشاشة كبيرة جدًا ، مع زوايا مشاهدة جيدة. إنه مثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو ومواقع الويب وإرسال الرسائل وكل ما اعتدنا أن نفعله في الحياة اليومية. عند التفاعل مع محطة الإرساء ، ينتقل Smart Tab P10 إلى وضع عرض أحدث عناوين الأخبار والتذكيرات. إذا كان يصرف انتباهك ، فيمكنك دائمًا إيقاف تشغيل الشاشة والقيام بنشاطك التجاري.

    الكاميرات في Smart Tab P10

    في الجزء الخلفي هناك كاميرا 8 ميجابيكسل ،وفوق الشاشة في وضع أفقي ، نلاحظ عدسة أمامية بدقة 5 ميجابكسل. التطبيق الذي يتحكم في الكاميرا بسيط ، ولا يحتوي على أي وظائف إضافية ، باستثناء وجود HDR والعديد من المرشحات. بشكل عام ، لا تكون الكاميرات مخصصة للتصوير عالي الجودة وتتوافق مع جهاز الفصل.

    لا ينصح كاميرات لينوفو الذكية تبويب P10استخدم للصور ، ما لم يكن الحل الوحيد في متناول اليد. الصور ليست هي أفضل جودة ، فهي تحفظ الوضع قليلاً ، HDR المضمن ، مما يحسن المظهر العام للصورة. بطبيعة الحال ، حول بعض التفاصيل الصغيرة من الكلام لا يمكن أن يكون. الكاميرا لا تعمل بشكل جيد في ظروف الإضاءة الخافتة ، والنتيجة قليلة التعرض للضوء وقاتمة.

    يسمح لك الجهاز أيضًا بتصوير الفيديو باستخدامدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. حتى في ظل ضوء النهار المثالي ، فإن جودة الإعلانات التجارية رهيبة ، حيث يتعذر على الكاميرا الرئيسية التعامل مع نطاق الألوان الديناميكي. في الإضاءة السيئة ، تظهر الضوضاء في تسجيلات الفيديو ، ويتم تقليل معدل الإطار بشكل كبير.

    وظائف واجهة

    لينوفو الذكية تبويب P10 لا يختلفأجهزة Android اللوحية ، باستثناء وجود محطة ذكية مع مساعد Amazon Alexa. يحتوي الجهاز على ميكروفون جيد ، قادر على التعرف على الأوامر الصوتية على مسافة كبيرة ، وحتى مع الضوضاء المحيطة. تنتج محطة الإرساء ، المزودة بسماعات ، جودة عالية ، على الرغم من أن الجهير مقلص قليلاً ، ولكن بشكل عام ، يبدو كل شيء مرتفعًا للغاية ، حتى في الغرف الكبيرة.

    يحتوي Smart Tab P10 أيضًا على ميزات مفيدة.إلى حد ما ، تحسين تصور الواجهة وتساعد على إتقان العمل معه. الأمر نفسه ينطبق على وضع رموز إضافية للتطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا على شريط المهام.

    يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على المفاتيح المعتادة"العودة" ، "المنزل" و "التطبيقات". هذا يسمح لك بالتبديل السريع بين التطبيقات بنقرة واحدة على الأيقونة المقابلة. بالنسبة إلى أجهزة Android ، يبدو هذا مثيرًا للإعجاب ، لكن ميزات Tab P10 تنتهي عند هذا الحد.

    إنتاجية

    تم تجهيز Lenovo Smart Tab P10 الجديد بمعالج Snapdragon 450 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تظهر الاختبارات أنه لا يكفي للحصول على أداء أكثر سلاسة.

    هذا ملحوظ بشكل خاص في الألعاب التي تعرض فيها الأداة عددًا قليلاً من الإطارات ورسومات رديئة. يمكن زيادة 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، إذا رغبت في ذلك ، باستخدام بطاقات ذاكرة microSD.

    فيما يلي بعض نتائج الاختبار:

    • AnTuTu 3D Bench: 71 475.
    • Geekbench 4: 711 نقطة اختبار أحادي النواة ؛ 3،459 متعدد النواة.
    • برنامج 3DMark Sling Shot Extreme: 485 (فولكان).

    الحكم الذاتي من لينوفو الذكية تبويب P10

    لينوفو الذكية تاب P10 اللوحي مجهزةسعة البطارية 7000 مللي أمبير في الساعة ، مما يسمح لها بتجاوز الطرز الأكثر تكلفة. تعمل الأداة بشكل مستمر لمدة 12.5 ساعة تقريبًا على الشاشة. يمكنك شحن جهاز من 0 إلى 100٪ في 297 دقيقة ، على الرغم من أن العديد من المنافسين يقومون بهذه المهمة بشكل أسرع بكثير.

    النتيجة

    الآن في السوق من المستحيل العثور على جهاز لوحييمكن أن تتباهى بوجود محطة لرسو السفن مع مساعد صوت أمازون أليكسا. مقابل 19 ألف روبل مع Lenovo Smart Tab P10 ، نحصل أيضًا على شاشة ذكية عالمية ومكبر صوت ذكي مع مكبرات صوت جيدة.

    بالطبع ، لن تعمل كاميرات هذا الجهاز.قم بعمل صور عالية الجودة ، لكنها مثالية للعمل وتصفح الإنترنت. باستخدام المحطة الذكية ، يمكنك بسهولة وسرعة الاستفادة من الوظائف الافتراضية المقترنة بـ Alexa.

    يجب أن أشتري؟

    لا. تبذل مجموعة لينوفو الهجينة جهودًا كبيرة ، لكن الأداء ، مثل البرامج ، يمثل مشاكل هنا. له ما يبرره شرائه ، فقط من أجل Echo Show ، والتي يمكن ، من خلال الأوامر الصوتية ، الوصول إلى وظائف Android أو إطلاق البث على YouTube.

    مزايا

    • تصميم متميز
    • التنوع.
    • بطارية مستقلة.
    • بناء نوعية ممتازة.
    • عرض ذكي.

    القصور

    • كاميرات ذات نوعية رديئة.
    • مكبرات صوت مضغوطة
    • شحن بطارية طويلة.
    • ضعف أداء الألعاب.

    محطة ذكية لينوفو الذكية تبويب P10 - الفيديو

General

Lenovo Smart Tab P10 Review: Combining Android Tablet with Alexa Assistant

Widget from SocialMart

Lenovo Smart Tab P10 is a 10-inchAndroid tablet with a separate docking station. You can use it for games, reading, watching movies and anything else you like in any other tablet. But, it is necessary to insert it into the docking station, and the device will go into the intelligent display mode and will be used as the Amazon Echo Show (smart column).

Fewer and fewer companies produce tablets.Android based today. This is not surprising, because it is difficult to compete with the iPad and devices on the Windows 10 operating system or ChromeOS. The question arises: what needs to be done so that such devices on the Android OS again interest the potential buyer?

Lenovo's Smart Tab P10 canboast an intelligent display c Alexa voice assistant in the docking station smart speaker. I tried to find out if a tablet with such a set of possibilities will be able to find its place among the devices already entrenched in this market segment.

  • Specifications
  • Design and appearance
  • Smart display
  • Cameras in Smart Tab P10
  • Functions and interface
  • Performance
  • Battery autonomy
  • Should I buy?
  • Characteristics of Lenovo Smart Tab P10

    Display

    IPS LCD with 10.1-inch FHD resolution (1920 × 1200)

    CPU

    Qualcomm Snapdragon 450 Octa-core 1.8 GHz

    Ram

    4 GB LPDDR3

    ROM

    64 GB

    MicroSD support

    Yes, up to 256 GB

    Battery

    7,000 mAh

    Cameras

    Rear: 8 MP with autofocus
    Front: 5-megapixel with fixed focus

    Speakers

    Four front with Dolby Atmos

    IP protection

    Not

    Headphone port

    Yes

    Connectivity and connections

    802.11ac dual-band, Bluetooth 4.2

    Security

    Fingerprint scanner in display

    System and software

    Android 8.1 Oreo

    Dimensions and weight

    242 × 167 × 7 mm, 440 grams

    Colors

    Aurora black

    Design and appearance

    Do not expect something superpremium fromtablet, the price of which is 19 thousand rubles, but the Lenovo Smart Tab P10 looks like a device that surpasses more expensive counterparts. Along the edges of the gadget is a thin metal strip, inherent in the style of modern smartphones.

    The glass surface of the case looks verystylish, but it feels slippery to the touch, and after touching there are traces of hands. On the bottom is a standard 3.5-mm headphone jack, and under the screen is a scanner to unlock the fingerprint.

    The presence of a docking station with speakers isadvantage, with its help, Smart Tab P10 easily turns into a smart gadget with voice assistant Amazon Alexa, and simultaneously charges. Connecting to the docking station via Bluetooth.

    Smart display

    Lenovo P10 got 10.1-inch LCD with1920 × 1200 resolution. The screen is quite large, with good viewing angles. It is ideal for watching videos, websites, sending messages and all that we used to do in everyday life. When interacting with the docking station, the Smart Tab P10 switches to the mode of displaying the latest news headlines and reminders. If it distracts you, you can always just turn off the display and go about your business.

    Cameras in Smart Tab P10

    On the back there is an 8 megapixel camera,and above the display in a horizontal position, we observe a frontal 5-megapixel lens. The application that controls the camera is simple, does not have any additional functions, except that there is an HDR mode and several filters. In general, the cameras are not for high-quality shooting and correspond to the class device.

    Lenovo Smart Tab P10 cameras not recommendedUse for photos, unless it is the only solution at hand. The pictures are not the best quality, a little bit saves the situation, the included HDR, which improves the overall look of the photo. Naturally, about some small details of speech can not be. The camera does not perform well in low light conditions, the result is underexposed and dim.

    The device also allows you to shoot video with1080p resolution at 30 frames per second. Even with perfect daylight, the quality of the commercials is terrible, the main camera can hardly cope with the dynamic color range. In a bad light, noise appears on video recordings, and the frame rate is significantly reduced.

    Functions and interface

    Lenovo Smart Tab P10 is no differentAndroid tablets, except for having a smart station with Amazon Alexa assistant. The device has a good microphone, which is able to recognize voice commands at a considerable distance, and even with the surrounding noise. The docking station, equipped with speakers, produces high quality, although the bass is slightly trimmed, but, in general, everything sounds very loud, even in large rooms.

    The Smart Tab P10 also has useful features.to some extent, improve the perception of the interface and help to master the work with him. The same applies to the placement of additional icons for recently launched applications on the taskbar.

    The tablet also has the usual switches"Back", "home" and "applications". This allows you to quickly switch between applications with one click on the corresponding icon. For Android devices, this looks impressive, but the Tab P10’s features end there.

    Performance

    The new Lenovo Smart Tab P10 is equipped with a Snapdragon 450 processor in combination with 3 GB of RAM. Tests show that it is not enough for the most smooth performance.

    This is especially noticeable in games where the gadget shows a low number of frames and poor graphics. Internal 32 GB of memory, if desired, can be increased using microSD memory cards.

    Here are some test results:

    • AnTuTu 3D Bench: 71 475.
    • Geekbench 4: 711 point single-core test; 3,459 multi-core.
    • 3DMark Sling Shot Extreme: 485 (Vulkan).

    Autonomy of Lenovo Smart Tab P10

    Lenovo Smart Tab P10 Tablet Equippedbattery capacity of 7000 mAh, which allows it to surpass the more expensive models. The gadget runs continuously for almost 12.5 hours with the screen on. You can charge a device from 0 to 100% in 297 minutes, although many competitors do this task much faster.

    Total

    Now on the market it is impossible to find a tablet thatcould boast the presence of a docking station with voice assistant Amazon Alexa. For 19 thousand rubles with the Lenovo Smart Tab P10, we also get a universal intelligent display and a smart speaker with good speakers.

    Of course, the cameras of this device will not work.make high-quality photos, but it is perfect for work and surfing the Internet. With smart station, you can easily and quickly take advantage of virtual functions paired with Alexa.

    Should I buy?

    Not. Lenovo's hybrid makes great efforts, but performance, like software, are problems here. His purchase is justified, only for the sake of Echo Show, which can, through voice commands, access Android functions or launch YouTube broadcast.

    Benefits

    • Premium design.
    • Multifunctional.
    • Autonomous battery.
    • Excellent build quality.
    • Intelligent display.

    disadvantages

    • Poor quality cameras.
    • Bass-trimmed speakers.
    • Long battery charging.
    • Poor gaming performance.

    Smart Station Lenovo Smart Tab P10 - video