أخبار

Lenovo K9 Note - هاتف ذكي لائق مقابل 100 دولار

ظهر هاتف لينوفو K9 Note الذكي في متجر لينوفو الرسمي على Aliexpress.
في الوقت الحالي - في حين أن هناك عملية بيع تكريما لعيد ميلاد علي التاسع ، يتم تقديم الجهاز مقابل 6700 روبل (100 دولار).

وهذا هو سعر جيد لتلك المواصفات التيتفتخر لينوفو K9 ملاحظة. لا يبدو الجهاز جديدًا بشكل خاص - والشرائح ، وطبيعة التصميم ، بالأحرى ، تنتمي إلى رمز الماضي. ومع ذلك ، أكثر بكثير هذا الهاتف الذكي لا معنى له.

مقابل القليل من المال ، فإن المشتري سيتلقىجهاز متوازن مع قدر لا بأس به من ذاكرة الوصول العشوائي (3 جيجابايت) وسعة تخزين عاقل (32 جيجابايت). إذا كان هذا يبدو غير كافٍ - لا يهم ، فإن إصدار 4 + 64 جيجابايت متاح أيضًا ، ويكلف أكثر قليلاً - 7375 روبل (110 دولارات).

المعالج هو المعالج لائق نسبيا -كوالكوم أنف العجل 450 ، بطارية جيدة - 3760 مللي أمبير. الشاشة 6 بوصة مع دقة 720 × 1440 بكسل ، دون دمامل. الكاميرا الرئيسية مزدوجة - 16 MP + 2 MP. الجبهة لديها قرار من 16 النائب. هناك ماسحة البصمات.

ليس حقا مجموعة مائة دولار. لكن ، بالطبع ، لا يخلو من العيوب - يتم شحذ الهاتف الذكي للسوق الصينية ، لذلك لا يلاحظ دعم NFC ولا LTE Band 20. ومع ذلك ، فمن الممكن جدا استخدامه. وحتى بعض خيارات الألوان موجودة.

تحديث: كما تبين لاحقًا ، يعد هذا إصدارًا جديدًا لجهاز Lenovo K5 Note (2018) للعام الماضي مع الحفاظ على الخصائص بشكل كامل. مثل هذا بيع أرصدة الأسهم تحت الاسم الجديد لإعطاء حيوية العملية. في جوهرها ، ومع ذلك ، هذا لا يغير شيئا.

الأنواع:

3 + 32 جيجابايت
4 + 64 جيجابايت

الميزات الرئيسية Lenovo K9 ملاحظة:

S-IPS ، 6 ″ ، 720 × 1440 ، 16M لون ، شاشة تعمل باللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
IronQualcomm Snapdragon 450
1.8 جيجاهرتز و 8 x Cortex-A53 و Adreno 506
ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 غيغابايت ، ذاكرة الوصول العشوائي 64 غيغابايت ، Micro-SD يصل إلى 256 غيغابايت ، 3/4 غيغابايت RAM ، 4/64 غيغابايت ROM
إنترنت المحمول LTE
HSDPA ، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول LTE Bands 1،3،5،7،8
UMTS 850 ، 900 ، 1900 ، 2100
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
BatteryLi-Ion ، 3760 مللي أمبير في الساعة
الأبعاد 158 × 76 × 8.5 ملم
الوزن 176 غرام
كاميرا 16 ميجابيكسل ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، ثنائي 16 + 2 ميجابكسل
أمامي: 8 MP
NavigationGPS، GLONASS، BeiDou
OSAndroid 8.1 Oreo ، ZUI 3.9
SensorsFingerprint الماسح الضوئي

تاتيانا كوبلسكايا

News

Lenovo K9 Note - quite a decent smartphone for $ 100

Lenovo's K9 Note smartphone appeared on Lenovo's official store on Aliexpress.
At the moment - while there is a sale in honor of Ali's ninth birthday, the device is offered for 6,700 rubles ($ 100).

And this is a good price for those specifications thatboasts a Lenovo K9 Note. The device does not look particularly fresh - and the chipset, and the nature of the design, rather, belong to the code of the past. However, much more meaningfully this smartphone does not.

For a little money, the buyer will receivebalanced device with a decent amount of RAM (3 GB) and sane storage capacity (32 GB). If this does not seem to be enough - it doesn't matter, version 4 + 64 GB is also available, and it costs only slightly more - 7375 rubles ($ 110).

The processor is relatively decent processor -Qualcomm Snapdragon 450, a good battery - 3760 mAh. The screen is 6-inch with a resolution of 720 × 1440 pixels, without dimples. The main camera is double - 16 MP + 2 MP. Front has a resolution of 16 MP. There is a fingerprint scanner.

Not really a hundred dollar set. But, of course, not without flaws - the smartphone is sharpened by the Chinese market, so that neither NFC support nor LTE Band 20 is observed. Nevertheless, it is quite possible to use it. And even some choice of colors is.

Update: As it turned out, this is a re-release of last year’s Lenovo K5 Note (2018) model with full preservation of characteristics. Such a sale of stock balances under a new name to give the process vigor. In essence, however, this does not change anything.

Varieties:

3 + 32 GB
4 + 64 GB

Key Features Lenovo K9 Note:

S-IPS screen, 6 ″, 720 × 1440, 16M colors, touch, capacitive, multitouch
IronQualcomm Snapdragon 450
1.8 GHz, 8 x Cortex-A53, Adreno 506
RAM RAM 4 GB, ROM 64 GB, Micro-SD up to 256 GB, 3/4 GB RAM, 4/64 GB ROM
Mobile Internet LTE
HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksLTE Bands 1,3,5,7,8
UMTS 850, 900, 1900, 2100
GSM 850, 900, 1800, 1900
Battery Li-Ion, 3760 mAh
Dimensions158 x 76 x 8.5 mm
Weight176 g
Camera 16 MP, flash, autofocus, dual 16 + 2 MP
frontal: 8 MP
NavigationGPS, GLONASS, BeiDou
OSAndroid 8.1 Oreo, ZUI 3.9
SensorsFingerprint Scanner

Tatyana Kobelskaya