أخبار

Jinga Pass 3G - الهاتف الذكي الأساسي مع NFC

New Jinga Pass 3G هو مرشح جدير بلقب واحد من أكثر الهواتف الذكية فضولية اليوم.

يبدو أن الجهاز تم تصنيعه وفقًا لمبدأ "متوافق مع شيء لم يتم دمجه من قبل". لا أحد لديه مثل هذه الأجهزة. وجينغا لديها الآن.

جينجا تمر 3G

اسم Jinga Pass 3G يظهر بالفعل أن الهاتف الذكيغير قادر على العمل في شبكات 4G. عادةً في مثل هذه الحالات ، يتم إصدار زوجين من الأجهزة المماثلة على شرائح مختلفة - أحدهما يدعم تقنية LTE ، والآخر بدونه. يوجد 4G-brother و Jinga Pass 3G - Jinga Pass 4G ، لكنه نوع من ابن عم ثاني. النماذج مختلفة تماما.

دعنا نعود إلى Jinga Pass 3G. هذا جهاز متواضع للغاية على مجموعة شرائح MediaTek MT6580 القديمة ، بحجم غيغابايت واحد من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن المنطقي تمامًا ، تطبيق Android Go على متن الطائرة. لا ماسحة البصمات. ومع ذلك ، هناك وحدة NFC. نعم ، يدعم Google Pay. فماذا لو يقف في أرجوحة غير مريحة؟ لقد ولدنا للتغلب على الصعوبات.

الكاميرا الرئيسية مزدوجة. حول الخصائص ولا تسأل.

بالإضافة إلى خيارات اللون الأزرق هناك رمادي غامق.

سعر Jinga Pass 3G - 4590₽ في بداية المبيعات. هنا تجدر الإشارة إلى سعر بطاقة Jinga Pass 4G. هو ، بالطبع ، محروم من هذه الشريحة الرائعة ، حيث أن الشاشة 18: 9 ، لكن قراره طبيعي. والكاميرا أكثر خطورة قليلا. ناهيك عن دعم العمل على شبكات LTE ووجود ليس فقط NFC ، ولكن أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. لذلك ، هذا النموذج ، ابتداءً من سعر 5990 روبل في بداية المبيعات ، معروض الآن مقابل 2990 روبل. حسنا ، هذا هو عمل الخط المباشر ، ولكن بدونه - 3490 روبل.

هناك خطأ ما هنا ، أليس كذلك؟

الخصائص الرئيسية ل Jinga Pass 3G:

شاشة S-IPS ، 5 ​​″ ، 480 × 960 ، 16 مليون لون ، اللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
IronMediaTek MT6580
1.3 غيغاهرتز ، 4 × Cortex-A7 ، مالي -400 MP2
ذاكرة الوصول العشوائي RAM RAM 1 غيغابايت ، ROM 8 غيغابايت ، Micro-SD يصل إلى 32 غيغابايت
Mobile Internet HSDPA، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول ، NTTS 900 ، 2100
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
BatteryLi-Ion ، 2400 مللي أمبير في الساعة
الأبعاد 138 × 65.7 × 9.6 ملم
الوزن 135 غرام
كاميرا 5 ميجابيكسل ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، ثنائي 5 + 0.3 ميجابكسل
أمامي: 2 MP
نظام الملاحة GPS
إصدار OSAndroid 8.1 Oreo Go
مجسات NFC

تاتيانا كوبلسكايا

News

Jinga Pass 3G - a basic smartphone with NFC

New Jinga Pass 3G is a worthy candidate for the title of one of the most curious smartphones of today.

It seems that the device was made according to the principle of “compatible with something that was not combined before.” Nobody has such devices. And Jinga now has it.

Jinga pass 3G

The name Jinga Pass 3G already shows that the smartphonenot able to work in 4G networks. Usually in such cases, a couple of similar devices are released on different chipsets - one with LTE support, the other without. There is a 4G brother and Jinga Pass 3G - Jinga Pass 4G, but it is some kind of second cousin. The models are completely different.

Let's go back to our Jinga Pass 3G. This is a very modest device on the old MediaTek MT6580 chipset, in one gigabyte of RAM and, quite logical, Android Go on board. No fingerprint scanner. However, there is an NFC module. Yes, Google Pay supports. So what if standing in a hammock uncomfortable? We were born to overcome difficulties.

The main camera is double. About the characteristics and do not ask.

In addition to the blue color options there is dark gray.

Price Jinga Pass 3G - 4590₽ at the start of sales. Here it is worth recalling the price tag Jinga Pass 4G. He, of course, is deprived of such a cool chip, as the screen is 18: 9, but his resolution is normal. And the camera a little more serious. Not to mention support for work on LTE networks and the presence of not only NFC, but also a fingerprint scanner. So, this model, starting with the price of 5990 rubles at the start of sales, is now offered for 2990 rubles. Okay, this is Beeline's action, but without it - 3490 rubles.

Something is wrong here, is not it?

The main characteristics of Jinga Pass 3G:

S-IPS screen, 5 ″, 480 × 960, 16M colors, touch, capacitive, multitouch
IronMediaTek MT6580
1.3 GHz, 4 x Cortex-A7, Mali-400 MP2
RAM RAM 1 GB, ROM 8 GB, Micro-SD up to 32 GB
Mobile Internet HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksUMTS 900, 2100
GSM 850, 900, 1800, 1900
BatteryLi-Ion, 2400 mAh
Dimensions138 x 65.7 x 9.6 mm
Weight135 g
Camera 5 MP, flash, autofocus, dual 5 + 0.3 MP
frontal: 2 MP
Navigation GPS
OSAndroid 8.1 Oreo Go edition
NFC sensors

Tatyana Kobelskaya