الأدوات

في إصدارات Wi-Fi ، سيكون من الأسهل فهمها (3 صور)


قدم منظمة Wi-Fi Alliance جديدةنهج لتسمية إصدارات مختلفة من شبكة Wi-Fi اللاسلكية. من الآن فصاعدًا ، سيتم تمييز التعيينات المقبولة عمومًا لشبكة Wi-Fi مع الأرقام بدلاً من الحروف. لن يعمل هذا التبسيط إلا للمستخدمين ، وسيظل المتخصصون يستخدمون الاسم الكامل.

& مرات

حاليا ، وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، والشبكةيتم تسمية المعدات والمنتجات الأخرى المزودة بوحدة Wi-Fi باستخدام الاسم القياسي المناسب لـ IEEE ، على سبيل المثال ، 802.11n أو 802.11ac أو 802.11ax. على الرغم من أن نظام التسمية هذا دقيق ومناسب للمستخدمين ذوي الخبرة ، إلا أن العملاء العاديين لا يفهمون ذلك دائمًا ، خاصة وأن المعايير أصبحت تسميات مؤلفة من حرفين. وهذا بدوره يعني أن العملاء لا يلتقطون دائمًا المجموعة الصحيحة من الأجهزة التي توفر أفضل أداء (على سبيل المثال ، شراء كمبيوتر شخصي جديد ببطاقة 802.11ac وموجه 802.11n قديم).


لهذا السبب ، تسعى لتبسيط التفاهممعايير Wi-Fi أخرى ، يستخدم Wi-Fi Alliance والمشاركون فيه الأرقام بدلاً من الحروف. نتيجة لذلك ، ستتم تسمية معيار 802.11ax الفعلي التالي باسم Wi-Fi 6. كما هو الحال بالنسبة للإصدارات السابقة ، ستصبح 802.11ac عبارة عن Wi-Fi 5 ، 802.11n - Wi-Fi 4. في متناول اليد ، لن تكون هذه التغييرات مجرد مشترين ، ولكن أيضًا البائعين. سيكون من الأسهل أيضًا على الشركات المصنعة الإعلان عن منتجاتها الإلكترونية والترويج لها.

المصدر: engadget.com

Gadgets

In versions of Wi-Fi will be easier to understand (3 photos)


Organization Wi-Fi Alliance introduced a newapproach to the naming of different versions of wireless Wi-Fi. From now on, the generally accepted designations for Wi-Fi will be publicly marked with numbers instead of letters. This simplification will only work for users, specialists will still use the full name.

& times

Currently, PC, smartphones, networkEquipment and other products equipped with a Wi-Fi module are labeled using the appropriate IEEE standard name, for example, 802.11n, 802.11ac or 802.11ax. Although this naming scheme is accurate and convenient for experienced users, casual customers do not always understand it, especially as standards have become two-letter designations. This, in turn, means that customers do not always capture the right combination of devices that provide the best performance (for example, buying a new PC with an 802.11ac card and an outdated 802.11n router).


That is why, seeking to simplify understandingfurther Wi-Fi standards, the Wi-Fi Alliance and its participants will use numbers instead of letters. As a result, the next actual standard 802.11ax will be called Wi-Fi 6. As for earlier versions, 802.11ac will become Wi-Fi 5, 802.11n - Wi-Fi 4. On hand, such changes will be not only buyers, but also sellers. It will also be easier for manufacturers to advertise and promote their electronic products.

Source: engadget.com