أخبار

Gigaset تقدم أول هاتف ذكي IP68 - Gigaset GX290 Model

Gigaset مقرها في ألمانياالمعروفة باسم صانع الهاتف الذكي مع مظهر ممل وميزات متواضعة ، يبدو جاهزًا أخيرًا لتقديم شيء مثير للاهتمام. وفقًا للمعلومات الواردة من الوكيل ، والتي تعني معلومات موثوقة تمامًا ، في المستقبل القريب ، يجب أن يدخل أول هاتف ذكي محمي في محفظة الشركة إلى السوق الأوروبية. بالنسبة له ، تم اختيار الحروف الخاصة لفصل الخط الجديد عن السطر السابق. يسمى الجهاز Gigaset GX290.

الهاتف الذكي يبدو حديثًا جدًا - طويلالشاشة ، انقطاع على شكل قطرة تحت الكاميرا. الهوامش التي تظهر على الشاشة ، بطبيعة الحال ، كبيرة إلى حد ما ، ولكن بالنسبة للنموذج المحمي ، فإن هذا أمر يمكن تبريره. علاوة على ذلك ، فإن الجهاز من الواضح أنه لا يحدد العلامات الرائدة ، حيث يتم بناؤه بعيدًا عن مجموعة شرائح MediaTek Helio P23 الجديدة ويحتوي على شاشة بحجم 6.1 بوصة مع دقة HD + منخفضة نسبياً. وفقًا لمعايير Gigaset ، هذه هي الطبقة الوسطى.

الكاميرا الرئيسية هي وحدة خدمة ثنائية 13 ميجابكسل + 2 ميجابيكسل لتحديد عمق المشهد. أمامي - 8 MP.

البطارية تستحق الثناء الخاص - 6200ماه مع دعم لشحن سريع 15 واط. ما إذا كان سيتمكن من مشاركة الطاقة مع الأجهزة الأخرى لا يزال مجهولًا ، لكن لم لا؟ مدخلات الشحن حديثة - متناظرة من النوع C.

حماية النموذج حاصلة على شهادة IP68 ، والتييعني القدرة على البقاء على قيد الحياة تحت الماء واستكمال مقاومة الغبار. المظهر يعني أن الهاتف الذكي لديه أيضا فرصة للبقاء على قيد الحياة الخريف. يقال إن الشاشة محمية بواسطة Gorilla Glass 3.

ومن المتوقع الإعلان في سبتمبر في IFA-2019في برلين. السعر المقدر في السوق الأوروبية هو 300 يورو. ومع ذلك ، حدد متجر إسباني معين بالفعل سعرًا قدره 230 يورو ، ولكن من غير المحتمل أن يكون مضمونًا بعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

الميزات الرئيسية Gigaset GX290:

شاشة S-IPS ، 6.1 بوصة ، 720 × 1560 ، 16 مليون لون ، تعمل باللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد ، زجاج الغوريلا 3
IronMediaTek Helio P23 MT6763
2.3 غيغاهرتز ، 8 x Cortex-A53 ، مالي -71 جي بي 2
ذاكرة ROM 32 جيجابايت
الإنترنت عبر الهاتف المحمول LTE cat.4 150/50 ميغابت / ثانية
HSDPA ، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول LTE
UMTS 850 ، 900 ، 1900 ، 2100
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
بطارية ليثيوم أيون ، 6200 مللي أمبير في الساعة ، 15 وات
Camera13 MP ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، مزدوج: 13 MP f / 2.2 + 2 MP
أمامي: 8 MP
NavigationGPS، GLONASS
OSAndroid 9.0 فطيرة
مجسات التسارع ، النهج ، الإضاءة ، ماسحة البصمات (في الخلف)

Winfuture

تاتيانا كوبلسكايا

News

Gigaset Introduces First IP68 Smartphone - Gigaset GX290 Model

Gigaset based in Germanyknown as a smartphone maker with a dull appearance and modest features, it seems finally ready to present something interesting. According to the information received from the dealer, which means quite reliable information, in the near future the first protected smartphone in the company's portfolio should enter the European market. For him, even special letters were selected to separate the new line from the previous one. The device is called a Gigaset GX290.

The smartphone looks quite modern - longscreen, drop-shaped cutout under the camera. The margins on the screen, of course, are rather big, but for a protected model this is excusable. Moreover, the device clearly does not mark flagships, being built on the far from new MediaTek Helio P23 chipset and has a 6.1-inch screen with a relatively low resolution HD +. By the standards of Gigaset, it is middle class.

The main camera is dual - 13 MP + 2 MP service module for determining the depth of the scene. Frontal - 8 MP.

The battery deserves special praise - 6200mAh with support for fast charging 15 watts. Whether it will be able to share energy with other devices is still unknown, but why not? The charging input is modern - symmetrical Type-C.

The protection of the model is IP68 certified, whichmeans the ability to survive under water and complete dust resistance. Appearance implies that the smartphone also has a chance to survive the fall. The screen is reportedly protected by Gorilla Glass 3.

The announcement is expected in September at IFA-2019in Berlin. The estimated price in the European market is 300 euros. A certain Spanish store, however, has already set a price tag of 230 euros, but it is unlikely that it will be guaranteed to remain after the official announcement of the device.

Key Features Gigaset GX290:

S-IPS screen, 6.1 ″, 720 × 1560, 16M colors, touch, capacitive, multitouch, Gorilla Glass 3
IronMediaTek Helio P23 MT6763
2.3 GHz, 8 x Cortex-A53, Mali-G71 MP2
Memory ROM 32 GB
Mobile Internet LTE cat.4 150/50 Mbit / s
HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksLTE
UMTS 850, 900, 1900, 2100
GSM 850, 900, 1800, 1900
Battery Li-Ion, 6200 mAh, 15 W
Camera13 MP, flash, autofocus, dual: 13 MP f / 2.2 + 2 MP
frontal: 8 MP
NavigationGPS, GLONASS
OSAndroid 9.0 Pie
Sensors Accelerometer, Approach, Illumination, Fingerprint Scanner (at the back)

Winfuture

Tatyana Kobelskaya