أخبار

خصائص الأداء الكاملة لشاشة Xiaomi Mi CC9 Pro بحجم 108 ميجابكسل واسمها الجديد للسوق العالمية

الهاتف الذكي Xiaomi Mi CC9 Pro ، والتي رسمياوعد كاميرا مع دقة 108 MP ، ظهرت في كتالوج وحدة تحكم الاتصالات الصينية TENAA. يظهر الجهاز هناك مثل Xiaomi M1910F4E. لا يمكن أن يكون هناك خطأ - أصحاب الكاميرات 108 ميجا بكسل ، بعبارة ملطفة قليلاً ، والتصميم مناسب.

وفقا ل TENAA ، لن يكون Xiaomi Mi CC9 Proصاحب الشريحة العليا - على الرغم من عدم الإشارة إلى الاسم ، فإن تردد 2.2 جيجاهرتز يشير إلى أنه بالتأكيد شيء أقل تطوراً من Snapdragon 855. قد يكون هذا هو Snapdragon 730G ، كما وعدت الشائعات ، TTX مناسب. لكن الهاتف الذكي غني بالذاكرة بشكل استثنائي: ستكون هناك إصدارات بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت وحتى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يتم تقديم سعة محرك الأقراص المدمج أيضًا في ثلاثة إصدارات: 64/128/256 جيجابايت ، لا يتم توفير خيارات التوسعة. تشير سعة بطارية TENAA إلى 5170 مللي أمبير في الساعة ، لذلك في البيانات الرسمية سيكون هناك ما لا يقل عن 5200 مللي أمبير في الساعة.

شاشة AMOLED ذات قطر 6.47 ″ ودقة 1080 × 2340 منحنية بوضوح على طول الجانب الطويل. تم إجراء انقطاع للكاميرا الأمامية 32 ميجابيكسل.

هناك تفاصيل حول مجموعة الكاميرات. 108 ميجا رئيس لديه فتحة f / 1.7. تتكون الشركة من كاميرا عريضة بزاوية 20 ميجابكسل مع زاوية تصوير تبلغ 117 درجة وكاميرا تليفوتوغرافيتين توفران معا زووم بصري 5x. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وحدة منفصلة للتصوير العمودي - 12 ميجابكسل ، نظام تركيز مزدوج. أخيرًا - هناك كاميرا ماكرو يمكنها التركيز على كائن يقع على بعد سنتيمتر ونصف من العدسة.

سيتم تقديم كل هذا الجمال رسميًا في السوق الصينية يوم 5 نوفمبر.

سيظهر الجهاز في السوق العالمية بعد ذلك بقليل (متى بالضبط ، حتى يتم الإعلان عنه) ، وعلى ما يبدو ، تحت اسم مختلف - مثل Xiaomi Mi Note 10.

الميزات الرئيسية ل xiaomi mi CC9 برو:

ScreenAMOLED ، 6.47 ″ ، 1080 × 2340 ، 398 نقطة في البوصة ، 16 مليون لون ، اللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
الحديد 2.2 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي من 6 إلى 12 جيجابايت ، ذاكرة القراءة فقط 64 - 256 جيجابايت
إنترنت المحمول LTE
HSDPA ، HSUPA ، TD-SCDMA
EDGE
شبكات المحمول LTE Bands 1،3،5،8،38-41
UMTS 850 ، 900 ، 1900 ، 2100
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
CDMA 800
TD-SCDMA
بطارية ليثيوم أيون ، 5200 مللي أمبير في الساعة
الأبعاد 157.8 × 74.2 × 9.67 ملم
الوزن 208 جرام
Camera108 ميجابيكسل ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، pentacamera: 108 ميجابيكسل f / 1.7 + 10 ميجابيكسل tele + 20 ميجابيكسل (117 درجة) + صورة 12 ميجابيكسل + ماكرو (1.5 سم)
أمامي: 32 MP
NavigationGPS، GLONASS، BeiDou
OSAndroid 9.0 فطيرة

تينا ، تويتر ، ويبو

تاتيانا كوبلسكايا

News

Full performance characteristics of the 108-megapixel Xiaomi Mi CC9 Pro and its new name for the world market

Smartphone Xiaomi Mi CC9 Pro, which officiallypromised a camera with a resolution of 108 MP, appeared in the catalog of the Chinese telecom controller TENAA. The device appears there as Xiaomi M1910F4E. There can be no mistake - owners of 108-megapixel cameras, to put it mildly, a little, and the design is suitable.

According to TENAA, Xiaomi Mi CC9 Pro will not bethe owner of the top chipset - although the name is not indicated, the frequency of 2.2 GHz suggests that it is definitely something less sophisticated than the Snapdragon 855. It may well be that this is the Snapdragon 730G, as rumors promised, TTX is suitable. But the smartphone is exceptionally rich in memory: there will be versions with 6 GB, 8 GB and even 12 GB of RAM. The capacity of the built-in drive is also presented in three versions: 64/128/256 GB, expansion options are not provided. The capacity of the TENAA battery indicates 5170 mAh, so in the official data there will be at least 5200 mAh.

The AMOLED screen with a diagonal of 6.47 ″ and a resolution of 1080 × 2340 is clearly curved along the long side. A cutout is made for the 32-megapixel front camera.

There are details about the set of cameras. The main 108 MP has an aperture of f / 1.7. The company consists of a wide-angle 20-megapixel camera with a shooting angle of 117 ° and a telephoto camera, which together provide 5x optical zoom. In addition, there is a separate module for portrait shooting - 12 MP, dual focusing system. Finally - there is a camera for macro photography, which is able to focus on an object located one and a half centimeters from the lens.

All this beauty will be officially presented on the Chinese market on November 5.

The device will appear on the world market a little later (when exactly, until it has been announced) and, apparently, under a different name - like Xiaomi Mi Note 10.

Main features of Xiaomi Mi CC9 Pro:

ScreenAMOLED, 6.47 ″, 1080 × 2340, 398 ppi, 16M colors, touch, capacitive, multi-touch
Iron 2.2 GHz
Memory RAM 6 - 12 GB, ROM 64 - 256 GB
Mobile Internet LTE
HSDPA, HSUPA, TD-SCDMA
Edge
Mobile networksLTE Bands 1,3,5,8,38-41
UMTS 850, 900, 1900, 2100
GSM 850, 900, 1800, 1900
CDMA 800
TD-SCDMA
Battery Li-Ion, 5200 mAh
Dimensions157.8 x 74.2 x 9.67 mm
Weight208 g
Camera108 MP, flash, autofocus, pentacamera: 108 MP f / 1.7 + 10 MP tele + 20 MP wide (117 °) + 12 MP portrait + macro (1.5 cm)
frontal: 32 MP
NavigationGPS, GLONASS, BeiDou
OSAndroid 9.0 Pie

tenaa, twitter, weibo

Tatyana Kobelskaya