بحث

يجد المهندسون طريقة لجعل تسلا مرتين أفضل

في كثير من الأحيان يمكنك مواجهة الحالات التي يكون فيها قويجانب أي اختراع بارد هو في نفس الوقت جانبه الضعيف. مثل هذا يمكن أن يكون قلب سيارات تسلا. لا أحد يشكك في حقيقة أن هذه السيارات جاءت من المستقبل في ذلك الوقت ، ولا تزال تجبر القادمين الجدد على القيادة بعصبية من الشحن إلى الشحن في وقت تنتقل فيه تسلا من هنا إلى النهاية. حتى بورش لا يمكن. كل هذا ، بالطبع ، هو الملهم ، ولكن البطاريات تميل إلى التآكل ، وتيسلا في هذا الصدد ليست أبدية أيضًا. ولكن ، هناك تطور جديد يمكن أن يجعل السيارة مطمعا من قبل الكثيرين حتى أكثر برودة. ما هذا

سيارة جميلة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ... ما هو المطلوب؟

المحتوى

  • 1 سلبيات تسلا
  • 2 آفاق تطوير السيارات الكهربائية
  • 3 كيف تبدو بطارية المستقبل
  • 4 إيجابيات جيل جديد من البطاريات

سلبيات تسلا

كما تبين الممارسة ، عندما بطارية الهاتف الذكييبدأ العيش خارج عمره ، لا يزال العديد من المستخدمين لا يذهبون لتغييره ، لأنهم يعتبرون الإجراء مكلفًا. نتيجة لذلك ، يستخدمون بنك الطاقة حتى النهاية أو يذهبون باستمرار إلى الغرفة بعبارة "هل لدى أي شخص شاحن للهاتف؟". كل شخص لديه مثل هؤلاء الأصدقاء.

الآن تخيل أنك اشتريت سيارةمبلغ حوالي مائة الف دولار. اركبها ، واستمتع بالحياة ، ولكن في لحظة ما بدأت في العمل بشكل سيء ولا تعطي الأميال المطلوبة. أتيت إلى الصالون ، وستحصل على سعر لاستبدال البطارية بتكلفة تتراوح بين ربع تكلفة السيارة. غير سارة ، هاه؟ وفي هذه الحالة ، لا تُقبل المحادثات ، مثل ، "اشتروا Tesla - لديهم أموال" ، نظرًا لأن عشرات الآلاف من الدولارات حتى يتوقف الجهاز ببساطة عن كونه أداة مفرغة على عجلات ، هذا كثير لأي شخص.

الكثير لتيسلا: # أشرطة الفيديو | في موسكو ، انفجار سيارة تسلا

يمكن لأي شخص مواجهة مثل هذا الموقف.الشخص الذي اشترى السيارة من أجل قيادتها ، وعدم بيعها في غضون عام أو كسرها. السيارات الكهربائية الحديثة ، بشكل عام ، لديها مورد أكبر بكثير من بطاريتها. حتى إلون موسك قال إن سياراته مصممة لأميال تصل إلى مليون ميل (أكثر من 1.6 مليون كيلومتر). هذا ينطبق على جميع المكونات باستثناء البطارية. نتيجة لذلك ، تموت البطارية قبل السيارة. لذلك سيكون مع Tesla ، لذلك سيكون مع Porsche Taycan ، لذلك سيكون مع Jaguar F-Pace ، لذلك سيكون مع Audi e-trone ، لذلك سيكون مع الجميع ...

لا يمكن تسلا قيادة السيارة بسرعة فحسب ، بل يمكن شحنها بسرعة أيضًا من محطة شحن خاصة.

آفاق تطوير السيارات الكهربائية

مع كل ما عندي من موقف مزدوج تجاه السيارات الكهربائية ،التي أعربت عنها بالفعل أكثر من مرة ، عاجلاً أم آجلاً ، سوف تصبح وسيلة النقل الرئيسية لدينا. التكنولوجيا ، بالطبع ، سوف تمضي قدمًا ، وقد اتخذت الخطوات الأولى الآن.

الجيل الحالي من البطاريات في السيارات الكهربائية"يمشي" بحد أقصى 700-800 ألف كيلومتر. ليس هناك شك - هذا ليس قليلاً ، لكنه في ظروف مثالية ، مما يعني الخدمة في الوقت المناسب ، وممارسة جيدة ، وأسلوب قيادة أنيق ، ومناخ متفجر وأكثر من ذلك بكثير. في أي حال ، بعد 150-200 ألف كيلومتر ، يمكنك البدء في مواجهة المشاكل الأولى.

لمحاربة هذا ، شركة خلقبدأت بطاريات الجيل الحالي لـ Tesla ، منذ بعض الوقت ، في تطوير بطاريات من الجيل الجديد يمكنها تحمل ما يصل إلى مليون ونصف كيلومتر. هنا هو التطبيق!

إذا كنت في "شقتك" ، تكون الأبواب أعلى! ثلاثة إلى أربعة!

سوف هذه البطاريات ذات الصلة خاصة لا حتىللمستخدمين الفرديين الذين يسافرون 20000 كيلومتر في السنة ، وسيارات الأجرة ، بما في ذلك سيارة أجرة الآلي بدون طيار. هناك حقا يمكن نشرها.

كيف تبدو بطارية المستقبل؟

إذا كنت تعتقد أن البطاريات التي كتبت عنهاأعلاه ، لا توجد إلا في المشروع ، أو في رأس المنشئ ، أو في أسوأ الأحوال على الورق ، أنت مخطئ. النماذج الأولية للبطاريات ليست فقط تم إنشاؤها بالفعل بالفعل ، ولكن بالفعل يتم اختبارها بالكامل.

وفقا لاختبار ، أثبتت البطارية بالفعلالتي يمكن أن توفر سيارة كهربائية مع ما يصل إلى مليون ميل من الخدمة بأمانة. هذا هو ما لا يقل عن ضعف الجيل الحالي من البطاريات. الآن العمل جار لزيادة الموثوقية وتقديم النموذج الأولي لتصميم صناعي.

يبدو وكأنه نوع جديد من البطاريات لـ Tesla

البطارية ليست شيئا جديدا في الأساس. هذا هو نفس بطارية Li-Ion من كاثود أحادي الشريحة ، ولكن فقط من جيل جديد. تم تقديم مساهمة إضافية إلى المورد من خلال نوع جديد من المنحل بالكهرباء. أثناء الاختبار ، أجريت تجارب باستخدام شوارد مختلفة ، بما في ذلك التجارب التي تدعم الشحن السريع. لم يتم تحديد الإصدار النهائي بعد ، لكنهم أظهروا جميعهم بدرجات متفاوتة ، وسيظل منشئوهم يختارون الخيار الأفضل.

يتم اختبار البطارية في مختلفشحن وتحميل وسائط. على سبيل المثال ، تم اختبار دورة تفريغ الشحنة حتى في درجات حرارة أعلى من 50 درجة مئوية. هذا أمر جيد وسيسمح لك باستخدام سيارة في كاليفورنيا وحتى في وادي الموت ، وهي أهم نقطة على هذا الكوكب. ماذا عن درجات الحرارة السلبية؟ لا توجد إجابة بعد.

هنا حزمة بطارية سيارة تسلا. مثير للإعجاب!

أظهرت دراسات الحرارة ذلكيمكن أن تعمل البطاريات عادة على 4000 دورة تفريغ شحن حتى عند درجة حرارة 40 درجة مئوية. سيؤدي استخدام نظام التبريد الخاص بـ Tesla إلى زيادة عدد الدورات بمقدار مرة ونصف على الأقل.

إيجابيات جيل جديد من البطاريات

أعلاه ، لقد قدمت بالفعل مثالاً لأولئك الذين يفيدونلديك عمر أطول للبطارية في سيارته الكهربائية. اسمحوا لي أن أذكركم بأن هؤلاء كانوا سائقي سيارات الأجرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القول أن المزيد من البطاريات كثيفة الاستخدام للموارد ستحل محلها في المركبات التجارية ، مثل الشاحنات والمحملات والآلات الأخرى التي تعمل من الصباح إلى المساء ، وحتى بدون التوقف إذا كان المشغلون يعملون في نوبات.

كل هذا لن يصنع السيارات الكهربائية فقطأكثر جاذبية ، وحرمانهم من واحدة من العيوب الأكثر أهمية ، ولكن أيضا للترويج لفكرة النقل الكهربائي ككل. فقط تخيل كم ستستثمر شركات النقل العام وأسطول سيارات الأجرة وشركات النقل والإمداد في "النقل بالطاقة". خاصة إذا كان سعر البطاريات الجديدة لا يزيد من تكلفة المنتج النهائي.

وما هي احتمالات المنزلمحركات الأقراص التي تخزن الطاقة التي تلقتها الألواح الشمسية؟ حتى الآن ، فإن تكلفة الملكية ، مع مراعاة المورد وتكلفة الشراء والصيانة ، لا تفوق إلى حد كبير الطرق التقليدية لتوليد الكهرباء. إذا كانت البطاريات تعمل لفترة أطول عدة مرات ، فسيؤدي ذلك إلى فتح مثل هذه الاحتمالات بحيث أنها مجرد اههههه ... دعنا ننتظر ، ولكن الكثير سيتغير قريبًا. مجرد بطارية ، لكنه يمكن أن يغير كل شيء!

إشعار Facebook للاتحاد الأوروبي! تحتاج إلى تسجيل الدخول لعرض ونشر تعليقات الفيسبوك!

Research

Engineers Find A Way To Make Tesla Twice Better

Often you can meet situations where a strongthe side of any cool invention is at the same time its weak side. Such an example could be the heart of Tesla cars. No one disputes the fact that these cars came from the future at the time, and still force newcomers to drive nervously from charging to charging at a time when Tesla goes from here to the end. Even Porsche could not. All this, of course, is inspiring, but the batteries tend to wear out, and Tesla in this regard is also not eternal. But, a new development can make the car so coveted by many even cooler. What is it?

Beautiful car, beautiful landscape ... What else is needed?

Content

  • 1 Cons Tesla
  • 2 Prospects for the development of electric vehicles
  • 3 What the battery of the future looks like
  • 4 Pros of a New Generation of Batteries

Cons Tesla

As practice shows, when the battery of a smartphonebegins to live out its age, many users still do not go to change it, since they consider the procedure expensive. As a result, they use the Power Bank until the very end or constantly go into the room with the words “Does anyone have a phone charger?”. Everyone has such friends.

Now imagine that you bought a car forthe amount of about one hundred thousand dollars. Ride it, enjoy life, but at one moment it starts to work poorly and does not give the desired mileage. You come to the salon, and you are given a price tag for replacing the battery at a cost ranging from a quarter to half the cost of the car. Unpleasant, huh? And in this case, conversations, like, “they bought Tesla - they have money”, are not accepted, since several tens of thousands of dollars for the machine to simply cease to be a discharged gadget on wheels, this is a lot for any person.

So much for Tesla: # videos | In Moscow, a Tesla car explosion

Anyone can face such a situation.the person who bought the car in order to drive it, and not sell it in a year or break it. Modern electric cars, in general, have a significantly larger resource than their battery. Even Elon Musk said that his cars are designed for mileage up to one million miles (more than 1.6 million kilometers). This applies to all components except the battery. As a result, the battery dies before the car. So it will be with Tesla, so it will be with Porsche Taycan, so it will be with Jaguar F-Pace, so it will be with Audi e-trone, so it will be with everyone ...

Tesla can not only drive fast, but also quickly charge from a proprietary charging station.

Prospects for the development of electric vehicles

With all my twofold attitude towards electric cars,which I have already expressed more than once, sooner or later they will become our main means of transportation. Technology, of course, will go forward, and the first steps have been taken now.

The current generation of batteries in electric vehicles"Walks" a maximum of 700-800 thousand kilometers. There is no doubt - this is not a little, but it is in ideal conditions, which means timely service, good exercise, a neat driving style, a sparing climate and much more. In any case, after 150-200 thousand kilometers, you can begin to face the first problems.

To fight this, a company creatingcurrent generation batteries for Tesla, some time ago, began developing new generation batteries that can withstand up to one and a half million kilometers. Here is the application!

If you are in your “apartment”, the doors are higher! Three four!

Especially relevant such batteries will not evenfor individual users who travel 20,000 kilometers a year, and for taxis, including an automated, unmanned taxi. There really can be deployed.

What does the battery of the future look like?

If you think the batteries that are written aboutabove, exist only in the project, in the head of the creator, or, at worst, on paper, you are mistaken. The prototypes of the batteries are not just already created, but are already being tested in full.

According to the testers, the battery has already provenwhich can provide an electric car with up to a million miles of service faithfully. This is at least twice as much as the current generation of batteries. Now work is underway to increase reliability and bring the prototype to an industrial design.

It looks like a new type of battery for Tesla

A battery is not something fundamentally new. This is the same Li-Ion battery from a single-chip cathode, but only a new generation. An additional contribution to the resource was made by a new type of electrolyte. During testing, experiments were conducted with different electrolytes, including those that support fast charging. The final version has not yet been selected, but they all showed themselves to varying degrees, and their creators will still opt for the best option.

Battery testing is carried out at differentcharging and load modes. For example, the charge-discharge cycle was tested even at temperatures above 50 degrees Celsius. This is good and will allow you to use a car in California and even in Death Valley, which is the hottest point on the planet. What about negative temperatures? There is no answer yet.

Here is the battery pack of a Tesla car. Impressive!

Temperature studies have shown thatbatteries can normally work out 4000 charge-discharge cycles even at a temperature of 40 degrees Celsius. Using Tesla's proprietary cooling system will increase the number of cycles by at least one and a half times.

Pros of a new generation of batteries

Above, I have already given an example of those who are usefulhave a longer battery life in his electric car. Let me remind you that these were taxi drivers. In addition to them, it can be said that more resource-intensive batteries will well take their place in commercial vehicles, such as trucks, loaders, and other machines that work from morning to evening, and even without stopping if the operators work in shifts.

All this will not only make electric carsmore attractive, depriving them of one of the most significant disadvantages, but also to popularize the idea of ​​electric transport as a whole. Just imagine how much more willingly public transport companies, taxi fleets and logistics companies will invest in “battery-powered transport”. Especially if the price of new batteries does not increase the cost of the final product.

And what are the prospects for homedrives that store the energy received by solar panels? So far, the cost of ownership, taking into account the resource, the cost of purchase and maintenance, does not greatly outweigh the traditional methods of generating electricity. If the batteries work many times longer, this will open up such prospects that it’s just uhhhhhh ... Let's wait, but much will change soon. Just a battery, but it can change everything!