أخبار

Elephone P11 3D - فان وينكل سمارت

قامت شركة Elephone بالتفتيش في الصناديق وحفرهاهناك جهاز ، صنعت بوضوح قبل عامين. لكن المكواة ، التي كانت في ذلك الوقت من الطراز الأول ، كانت قوية جدًا ، لذا فقد تم مسحها بعناية وتم العثور عليها للبيع تحت اسم Elephone P11 3D. يسألون عن القليل نسبيا - فرك 200/13475 ..

الهاتف الذكي صلب ، لكنه يبدو قليلاًالمفاجئ ، شيء مثل ريب فان وينكل. بنيت على شريحة MediaTek Helio X25 ذات 10 نواة ، ومجهزة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ، وتحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة. البطارية جيدة جدًا - 3200 مللي أمبير في الساعة. يقع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع أمام الشاشة - لم يقم أحد بذلك منذ فترة طويلة ، وكلما زاد فضوليته.

ولكن أبرز مفارقات النموذجالشاشة. طويلًا ، كما هو متوقع ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 ، كبيرة - 6 بوصات قطري ، بدقة وضوح كاملة + أعلن عازمة ، على الرغم من أن المصفوفة هي IPS. الزجاج فقط هو مثني هنا ، بالطبع ، يسمى الانحناء "2.75D". و "3D". يعدون أنه من الشاشة يمكنك الاستمتاع بصور ثلاثية الأبعاد ، ولن تحتاج إلى نظارات خاصة لهذا الغرض.

أحدث زيادة في نشاط الإصداروقد لوحظت الهواتف الذكية المزودة بشاشة مشابهة في 2016-17. مرة أخرى ، لم تهم الفكرة أي شخص ، وغرقت في غياهب النسيان مرة أخرى. على الأرجح ، قرر Elephone أن الوقت الكافي قد مضى لمحاولة تكرار النكتة القديمة ، على أمل أن يتم نسيانها بشكل جيد وأن يبدو جديدًا بالنسبة لشخص ما.

يشبه Elephone P11 3D إلى حد كبير هاتف Elephone P11 الذكي الذي تم إصداره قبل عام ، وأضافوا فقط هذه الصورة ثلاثية الأبعاد وكاميرا إضافية إلى 10 ميجابكسل الرئيسية.

الميزات الرئيسية Elephone P11 3D:

شاشة S-IPS ، 6 بوصة ، 1080 × 2160 ، 16 مليون لون ، تعمل باللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
IronMediaTek Helio X25 MT6797T
2.5 جيجاهرتز و 2 x Cortex-A72 و 4 x Cortex-A53 و 4 x Cortex-A53 و Mali-T880 MP4
ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 غيغابايت ، ذاكرة الوصول العشوائي 64 غيغابايت ، Micro-SD حتى 512 جيجابايت ، فتحة مختلطة
إنترنت محمول LTE cat.6 300/50 ميغابت / ثانية
HSDPA ، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول LTE Bands 1،3،5،7،8،20،38،40،41
UMTS 850 ، 900 ، 2100
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
BatteryLi-Ion ، 3200 مللي أمبير في الساعة
الأبعاد 155 × 73.4 × 9.3 ملم
كاميرا 16 ميجابيكسل ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، ثنائي 16 + 2 ميجابكسل
أمامي: 8 MP
NavigationGPS، GLONASS، BeiDou
OSAndroid 8.0 أوريو
مجسات التسارع ، التقريب ، الإضاءة ، ماسحة البصمات (أمامي)

تاتيانا كوبلسكايا

News

Elephone P11 3D - Van Winkle Smart

The company Elephone rummaged in the bins and dug upthere is a device, obviously made a couple of years ago. But the iron, which was at that time top-end, was quite powerful, so it was carefully wiped off the find and put on sale under the name Elephone P11 3D. They ask for a relatively little - $ 200/13475 rub ..

The smartphone is solid, but looks a bituntimely, something like Rip van Winkle. Built on a 10-core MediaTek Helio X25 chipset, equipped with 4 GB of RAM, has a dual main camera. The battery is quite good - 3200 mAh. The fingerprint scanner is located in front of the screen - no one has done this for a long time, the more curious it looks.

But the most remarkable of the anachronisms of the model isscreen. Long, as expected, with an aspect ratio of 18: 9, large - 6 inches diagonal, in decent resolution fullHD +. Declared bent, despite the fact that the matrix is ​​IPS. Only glass is bent here, of course, the bend is called “2.75D”. And “3D”. They promise that right from the screen you can enjoy 3D-images, and for this you will not need special glasses.

The latest surge in release activitysmartphones with a similar screen was observed in 2016-17. Once again, the idea didn’t interest anyone, and it sank into oblivion again. Probably, Elephone decided that enough time had passed to try to repeat the old joke, in the hope that it was well forgotten enough and that it would seem new to someone.

Elephone P11 3D is very similar to the Elephone P11 smartphone released a year ago, they added only this very three-dimensional image and an additional camera to the main 10-megapixel.

Key Features Elephone P11 3D:

S-IPS screen, 6 ″, 1080 × 2160, 16M colors, touch, capacitive, multitouch
IronMediaTek Helio X25 MT6797T
2.5 GHz, 2 x Cortex-A72, 4 x Cortex-A53, 4 x Cortex-A53, Mali-T880 MP4
RAM RAM 4 GB, ROM 64 GB, Micro-SD up to 512 GB, hybrid slot
Mobile internet LTE cat.6 300/50 Mbit / s
HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksLTE Bands 1,3,5,7,8,20,38,40,41
UMTS 850, 900, 2100
GSM 850, 900, 1800, 1900
BatteryLi-Ion, 3200 mAh
Dimensions155 x 73.4 x 9.3 mm
Camera 16 MP, flash, autofocus, dual 16 + 2 MP
frontal: 8 MP
NavigationGPS, GLONASS, BeiDou
OSAndroid 8.0 Oreo
Sensors Accelerometer, Approximation, Illumination, Fingerprint Scanner (front)

Tatyana Kobelskaya