مراجعة دفتر الملاحظات

ديل G3 مراجعة: كمبيوتر محمول الألعاب غير مكلفة مع الأساسية

القطعة من SocialMart

لا أحد يحب التسوية ، لكن معتعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أمرًا لا مفر منه ، وفي النطاق السعري أقل من 1000 دولار (63،500 دولار) ، تصبح هذه المقايضات أكثر أهمية. ومع ذلك ، كان الكمبيوتر المحمول طراز Inspiron 15 Series 5000 من Dell استثناءً ، وبالنسبة للبعض أصبح أفضل كمبيوتر محمول منخفض التكلفة للألعاب. أعادت Dell تشغيل الخط من خلال تغيير اسم السلسلة إلى G ، والتي تشمل الطرز G3 و G5 و G7. راجعت أولاً جهاز الكمبيوتر المحمول Dell G3.

تبلغ تكلفة G3 التي استعرضتها Dell مني 850 دولارًا(54000 صفحة) ، مزودة ببطاقة فيديو Nvidia GTX 1050 Ti ومحرك أقراص الحالة الصلبة SSD-128 جيجابايت. دعنا نتعرف على مقدار جهاز G3 من Dell وهو كمبيوتر محمول للألعاب؟

  • ديل G3 التصميم
  • عرض مملة
  • صوت المتكلم
  • الأداء و SSD
  • GTX 1050 Ti بطاقة الفيديو
  • عمر البطارية
  • الضمان والبدائل
  • يجب أن أشتري؟
  • ديل G3 التصميم

    تشتهر شركة Dell بتصميمها المتطور. مؤثر بشكل خاص هو G7 من Dell ، الذي يأتي باللون الأبيض. لسوء الحظ ، لم ينتقل الكثير من عناصر أسلوبه إلى G3 الأقل تكلفة. يتم عرض أربعة ظلال مختلفة من اللون الأزرق بين الغطاء وشعار Dell والمفاتيح الخلفية ولوحة المفاتيح الاختيارية.

    يحتوي Dell G3 على إطار عريض للغاية حولهعرض يعطيها جمالية عفا عليها الزمن. ومع ذلك ، فإن ما ينقصه الأسلوب ، يعوض G3 عن جودة البناء. يتم تعزيز الهيكل البلاستيكي بشكل آمن في جميع الأماكن الصحيحة ، ويسمح لك المفصل المتين بفتح الغطاء وإغلاقه ، حتى بإصبع واحد.

    كمبيوتر محمول 15 بوصة بوزن 2.5 كجم وسمك2.25 سم ليست محمولة مثل XPS 15 أو Razer Blade ، ولكنها أصغر بكثير من الطراز السابق. G3 متنقل تمامًا ليناسب حقيبة الظهر ، لكن لا يكفي لإغفالها على الإطلاق.

    كانت لوحة المفاتيح على أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة جيدة دائمًافكرت بها. ومع ذلك ، على الرغم من الضغط باللمس لطيف ، هنا لا يمكن اعتبار لوحة المفاتيح الألعاب. على الرغم من أن المفاتيح مرتبة جيدًا إلى حد ما ، ولكن لمزيد من الراحة ، أفضل إزالة الكتلة الإضافية وزيادة حجم الكتلة الرئيسية قليلاً. لكن لون الإضاءة الخلفية مشرق وموحد.

    لوحة اللمس من لوحة التتبع Dell G3 هي أيضا ليست بالضبطدقيق ، هذا ملحوظ بشكل خاص في عمل أكثر تفصيلاً ، على سبيل المثال ، عند اختيار النص. يحتوي لوحة التتبع على دعم لبرامج تشغيل Windows Precision للإيماءات مع بعض اللمسات. الشركة المصنعة أيضا حذف الأزرار المادية للوحة اللمس ، وأعتقد أن العديد من اللاعبين لن ترغب في ذلك.

    تم تجهيز G3 بمنفذ إيثرنت ، HDMI ، فتحة لبطاقة SD ومجموعة متنوعة من موصلات USB-A للأجهزة الطرفية. ولكن حتى سلفه كان لديه USB-C ، إلى جانب منفذ Thunderbolt 3 مفقود هنا أيضًا.

    عرض مملة

    أجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة التكلفة الألعاب سيئة السمعةالشاشات السيئة. لسوء الحظ ، فإن Dell G3 ليست استثناء. المشكلة الأكثر وضوحا في شاشة G3 هي لونها ، حيث تعرض 62 ٪ من مساحة اللون إس آر جي بي و 46 فقط أدوبي آر جي بي. والنتيجة هي شاشة قاتمة إلى حد ما ، مشبعة بشكل ضعيف وليست مناسبة لتحرير الصور أو تصميم الرسومات.

    في الألعاب ، يكون للشاشة لون سيءومع ذلك ، فإن الملل يجعل اللعبة أكثر تشاؤماً بشكل ملحوظ ، ولكنها ليست مشتتة للغاية. بالطبع ، هذا لا يؤثر بشكل كبير على الألعاب ، لكن يجدر بنا أن نفهم أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تبلغ قيمتها 1000 دولار (63،500 روبل) لا تواجه مثل هذه المشكلات.

    ومع ذلك ، فإن شاشة G3 ساطعة وحادة وذات زوايا مشاهدة جيدة.

    صوت المتكلم

    تعد مكبرات الصوت الداخلية من Dell G3 جانبًا آخر من أجهزة الكمبيوتر الدفترية للميزانية هذه والتي سيتم استخدامها بشكل أقل من قبل اللاعبين الذين يفضلون سماعات عالية الجودة أو مكبرات صوت خارجية.

    الأداء و SSD

    الكمبيوتر المحمول للألعاب G3 من Dell مزود بقدرة 45 واطمعالج Intel Core i5-8300H ، والذي يوجد عادةً في أنظمة الألعاب المنخفضة مثل هذه. إنه ليس المعالج الأكثر فاعلية في العالم ، لكنه تحسن كبير على شريحة الجيل السابع من سابقاتها.

    بسبب الزيادة الكبيرةمتعدد النواة ، يمكن لـ G3 التعامل بشكل أفضل مع البرامج متعددة الخيوط ، بما في ذلك الألعاب المبرمجة باستخدام رقائق رباعية النوى.

    قمت بإعادة تشفير فيديو بدقة 4K إلى Dell G3 في تطبيق Handbrake في 3 دقائق و 30 ثانية فقط ، وهو أسرع بـ 1.5 دقيقة من ultrabook Razer Blade Stealth.

    الكمبيوتر المحمول G3 يأتي مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو ما يكفي. الذاكرة قابلة للإزالة ، لكن الفتحة الوحيدة لا تسمح بتثبيت شرائح إضافية.

    بالنسبة للذاكرة الداخلية ، تقدم Dellالعديد من الخيارات. مقابل 680 دولارًا (43،100 صفحة) ، يمكنك شراء إصدار باستخدام محرك أقراص كبير ولكنه بطيء. لم أختبرها ، لكنني أعتقد أنها لن تعمل بشكل أسرع من محرك الحالة الصلبة القياسي.

    لقد اختبرت أن Dell G3 مجهز بـ SSD SS Hynixسعة SATA تبلغ 128 جيجابايت ، حيث يبلغ متوسط ​​سرعة القراءة / الكتابة 500/209 ميجابايت / ثانية ، على التوالي. ومع ذلك ، فإن SS3 SS Hynix SATA على G3 ليست كبيرة وسريعة كما يمكن العثور عليها في أنظمة الألعاب الأكثر تكلفة.

    كلا القرصين قابلان للإزالة ، ويمكن استبدالهما.

    GTX 1050 Ti بطاقة الفيديو

    عند شراء جهاز كمبيوتر محمول مقابل 800 دولار (50 700 ص.) يطرح سؤال منطقي ، هل من الممكن ممارسة الألعاب بشكل مريح؟ وأنا لا أقصد دوري الصواريخ ، ولكن المباريات الخطيرة حقًا. لحسن الحظ ، ساعدت جميع التنازلات في التصميم والتخزين والعرض Dell على الحفاظ على انخفاض السعر والأداء المرتفع.

    في مركز أداء الرسومات هنا -Nvidia GTX GeForce 1050 Ti ، وهو حل جيد لجهاز كمبيوتر محمول ذي ميزانية محدودة. يتم لعب الألعاب على Dell G3 بسرعة كبيرة. وأظهرت المعركة 1 في إعدادات الحد الأقصى 60 إطارا في الثانية ، والشيء نفسه ينطبق على Fortnite.

    من الجيد أن نرى مدى استجابة اللعب في الألعاب كثيفة الاستخدام للموارد ، خاصة عندما يكون وقت الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية.

    عمر البطارية

    يجب ألا تتوقع عمر بطارية ممتاز من كمبيوتر محمول للألعاب ، Dell G3. حتى الطرز الراقية ، مثل Alienware 17 R5 max ، تقدم أقل من 4 ساعات دون إعادة الشحن.

    G3 ، مع بطارية 56 واط ، وأفضل عرضنفسك أثناء اختبار حلقات تشغيل الفيديو 1080 بكسل بسطوع شاشة 100 لوكس. في ذلك ، استمر الجهاز 5 ساعات و 43 دقيقة. عند دفق الفيديو عبر الإنترنت ، عملت G3 لمدة 5 ساعات و 18 دقيقة ، وهذا ليس بالأمر السيء بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب.

    إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول للألعاب مع عمر بطارية يومي ، فستحتاج إلى شراء شيء مثل Razer Blade.

    ضمان Dell G3 والبدائل

    تقدم Dell للجهاز G3 ضمانًا لمدة عام قياسي لجميع صناع أجهزة الكمبيوتر المحمول الرئيسية تقريبًا (باستثناء Apple).

    عند هذا السعر ، يمكنك العثور على بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب. إصدار HP Omen مقابل 900 دولار (57 100 صفحة) ، ومع ذلك ، دون SSD. يتم تقديم الشيء نفسه من قبل شركة آسوس TUF Gaming FX504.

    يمكنك أيضًا مراعاة التعديلات الخاصة بك على Dell - G5 و G7 ، مع تكوينات أخرى لمعالجات الرسومات وخيارات التخزين ، بسعر يزيد قليلاً عن 1000 دولار (63،500 دولار).

    النتيجة

    جهاز Dell G3 ليس مثاليًا ، لكنه الأفضل في الجهازالفئة. لا تؤثر المقايضات التي تقدمها Dell من أجل الأداء العالي والتكلفة المنخفضة على قابلية الاستخدام ، وهو أمر مهم للغاية. المنطقة الوحيدة التي يشعر بها المفاضلة هي العرض.

    ومع ذلك ، فإن G3 هو أفضل كمبيوتر محمول للألعاب في النطاق السعري.

    يجب أن أشتري؟

    بالتأكيد نعم. من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي تصل قيمتها إلى 1000 دولار (63،500 دولار) ، يعد Dell G3 هو الخيار الأفضل.

    فوائد Dell G3

    • يستحق بناء الجودة.
    • رقيقة وخفيفة.
    • أداء جيد.
    • عمر بطارية ممتاز.

    عيوب G3

    • المتوسط ​​SSD.
    • ألوان العرض مملة وغير دقيقة.

    ديل G3 استعراض الألعاب المحمول - فيديو

Notebook Review

Dell G3 Review: An Inexpensive Gaming Laptop With Essential

Widget from SocialMart

No one likes to compromise, but, withgaming laptops are inevitable, and in the price range below $ 1,000 ($ 63,500), these tradeoffs become even more significant. However, the Dell Inspiron 15 Series 5000 laptop was an exception and for some it became the best low-cost gaming laptop. Dell re-launched the line by changing the series name to G, which includes the G3, G5 and G7 models. I first checked out the Dell G3 laptop.

The Dell-reviewed G3 from me costs $ 850(54 000 p.), Equipped with a video card Nvidia GTX 1050 Ti and solid-state SSD-drive 128 GB. Let's find out how much the Dell G3 is a gaming laptop?

  • Dell G3 Design
  • Dull display
  • Speaker sound
  • Performance and SSD
  • GTX 1050 Ti video card
  • Battery life
  • Warranty and Alternatives
  • Should I buy?
  • Dell G3 Design

    Dell is known for its advanced notebook design. Particularly impressive is the Dell G7, which comes in white. Unfortunately, not many of his style elements have shifted to the less expensive G3. Four different shades of blue are viewed between the lid, the Dell logo, the backlit keys and the optional keypad.

    Dell G3 has a pretty wide frame arounddisplay that give it an outdated aesthetic. However, what is lacking in style, G3 compensates for the build quality. The plastic chassis is securely reinforced in all the right places, and the durable hinge allows you to open and close the cover even with one finger.

    15-inch laptop with a weight of 2.5 kg and thickness2.25 cm is not as portable as the XPS 15 or Razer Blade, but significantly smaller than the previous model. G3 is quite mobile to fit in a backpack, but not enough to overlook it at all.

    Keyboard on Dell laptops have always been goodthought out. However, despite the pleasant tactile pressing, here the keyboard can not be considered gaming. Although the keys are fairly well arranged, but for more convenience I would prefer to remove the additional block and slightly increase the size of the main one. But the backlight color is bright and uniform.

    The touchpad of the Dell G3 trackpad is also not exactlyaccurate, this is especially noticeable in more detailed work, for example, when choosing a text The trackpad has support for Windows Precision drivers for gestures with a few touches. The manufacturer also deleted the physical buttons of the touchpad, I think many gamers will not like it.

    G3 is equipped with an Ethernet port, HDMI, slot forSD cards and a variety of USB-A connectors for peripheral devices. But even his predecessor had a USB-C, besides the Thunderbolt 3 port is also missing here.

    Dull display

    Low cost gaming laptops are notorioustheir bad screens. Unfortunately, the Dell G3 is no exception. The most glaring problem of the G3 display is its color, where it shows 62% of the sRGB color space and only 46 Adobe RGB. The result is a rather dull, poorly saturated screen that is not suitable for photo editing or graphic design.

    In games, the screen has a bad color, thoughnoticeable, but not very distracting, however, dullness makes the gameplay more gloomy. Of course, this does not greatly affect the games, but it is worth understanding that most gaming laptops worth $ 1000 (63,500 p.) Do not have such problems.

    Nevertheless, the G3 screen is quite bright, sharp and has good viewing angles.

    Speaker sound

    The internal speakers of the Dell G3 are another aspect of this budget notebook, which will be underused by gamers who prefer high-quality headphones or external speakers.

    Performance and SSD

    Dell G3 gaming laptop has a 45-wattIntel Core i5-8300H processor, which is usually found on low-end gaming systems like this one. It is not the most efficient processor in the world, but it is a huge improvement over the 7th generation chip of its predecessors.

    Due to the significant increasemulti-core, G3 can better handle multi-threaded software, including games that are programmed using quad-core chips.

    I recoded 4K video to the Dell G3 in the Handbrake app in just 3 minutes 30 seconds, which is 1.5 minutes faster than the Razer Blade Stealth ultrabook.

    Laptop G3 comes with 8 GB of RAM, which is enough. The memory is removable, but the only slot does not allow installing additional strips.

    As for the internal memory, Dell offersSeveral variants. For $ 680 (43,100 p.) You can buy a version with a large but slow drive. I have not tested it, but I think that it will not work faster than a standard solid-state drive.

    I tested the Dell G3 is equipped with SSD SS HynixSATA capacity of 128 GB, which has an average read / write speed of 500/209 MB / s, respectively. Nevertheless, the SSD SS Hynix SATA on the G3 is not as big and fast as can be found in more expensive gaming systems.

    Both disks are removable, they can be replaced.

    GTX 1050 Ti video card

    When buying a laptop for $ 800 (50 700 p.) a logical question arises, is it possible to play games comfortably on it? And I do not mean the Rocket League, but really serious games. Fortunately, all the trade-offs in design, storage, and display helped Dell keep the price low and performance high.

    In the center of the graphics performance here -Nvidia GTX GeForce 1050 Ti, which is a good solution for a budget gaming laptop. Games on the Dell G3 are played very quickly. Battlefield 1 at maximum settings showed 60 fps, the same goes for Fortnite.

    It's nice to see how responsive the gameplay is in resource-intensive games, especially when response time is crucial.

    Battery life

    You should not expect excellent battery life from a gaming laptop, Dell G3. Even high-end models, like the Alienware 17 R5 max, offer less than 4 hours without recharging.

    The G3, with its 56 watt battery, best showedyourself during the test looping 1080p video playback at a screen brightness of 100 lux. In it, the device lasted 5 hours and 43 minutes. When streaming video over the Internet, G3 worked for 5 hours and 18 minutes, which is not bad for a gaming laptop.

    If you need a gaming laptop with day battery life, you'll have to buy something like a Razer Blade.

    Dell G3 Warranty and Alternatives

    Dell offers the G3 with a one-year warranty that is the standard for almost all major laptop makers (except Apple).

    At this price you can find some gaming laptops. The version of HP Omen for $ 900 (57 100 p.), However, without SSD. The same is offered by Asus TUF Gaming FX504.

    You can also consider your own modifications of Dell - G5 and G7, with other configurations of graphics processors and storage options, at a price of just over $ 1,000 ($ 63,500).

    Total

    The Dell G3 is not perfect, but it's the best in itscategories. The tradeoffs that Dell offers for high performance and low cost do not affect usability, which is very important. The only area where the tradeoff is felt is excessive is the display.

    Nevertheless, the G3 is the best gaming laptop in its price range.

    Should I buy?

    Definitely yes. Among gaming laptops worth up to $ 1,000 ($ 63,500), the Dell G3 is the best option.

    Dell G3 Benefits

    • Worthy build quality.
    • Thin and light.
    • Good performance.
    • Excellent battery life.

    G3 Disadvantages

    • Mediocre SSD drive.
    • Display colors are dull and inaccurate.

    Dell G3 Gaming Laptop Review - Video