الأدوات

ConceptD - خط أيسر من الأدوات للمهن الإبداعية (8 صور)


أعلنت شركة أيسر عن خط جديدمعدات الكمبيوتر المهنية الصف دعا ConceptD. أجهزة الكمبيوتر المقدمة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات وغيرها التي تم إنشاؤها للأشخاص الذين يعملون مع برامج الرسومات. المزايا الرئيسية للمعدات المقدمة: الأداء العالي ، التصميم الأصلي ، دقة الألوان وعدم وجود ضوضاء في العمل.

يتم تمثيل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب بواسطة نموذجين. الأول هو ConceptD 900 مع اثنين من معالجات Intel Xeon Gold 6148 (40 محور / 80 سلسلة) ، معالج رسومات NVIDIA Quadro RTX 6000 ، ما يصل إلى 192 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ECC و 60 تيرابايت من الذاكرة الرئيسية. تم تجهيز جهاز ConceptD 500 جونيور بمعالج Intel Core i9-9900k سعة 8 كور ، ومعالج رسومات Quadro RTX 4000 مزود بتقنية تتبع الأشعة وما يصل إلى 26 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

& مرات

تمثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ثلاثة موديلات ConceptD 9 ،7 و 5. تأتي الشاشة الرئيسية ConceptD 9 بشاشة 17.3 بوصة ومفصلة Ezel Aero Hinge أصلية ، مما يسمح لك بتقريب الشاشة من المستخدم. الأجهزة: الجيل التاسع من Intel Core i9 ، GeForce RTX 2080 ، ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي واثنين من محركات أقراص الحالة الصلبة (SSD) بسعة 512 جيجابايت. يتميز الطراز ConceptD 7 بقطر 15.6 بوصة ، ومعالج Intel Core i7 من الجيل التاسع ، ومعالج رسومات GeForce RTX 2080. يختلف الطراز ConceptD 5 عن الطرازات القديمة بسمك منخفض يبلغ 16.9 ملم ووزن أقل يبلغ 1.5 كجم. الأجهزة: Core i7 و Radeon RX Vega M GL. جميع شاشات العرض لديها دقة ألوان عالية لـ Delta E


الشاشات الاحترافية: ConceptD CM7 بقطر 34 بوصة و ConceptD CP7 بشاشة 27 بوصة. يتمتع كلاهما بدقة 4K بمعدل تحديث قدره 144 هرتز وجودة عالية من دلتا E
أيضا في سلسلة ConceptD ، يتم تقديم سماعة الواقع الافتراضي StarVR وخوذة الواقع المختلط من OJO.


جميع الأجهزة ستكون متاحة في أوائل الصيف من هذا العام.


المصدر: engadget.com ، acer.com

Gadgets

ConceptD - Acer line of gadgets for creative professions (8 photos)


Acer has announced a new lineprofessional-grade computer equipment called ConceptD. Presented computers, laptops, monitors, etc. created for people working with graphics programs. The main advantages of the presented equipment: high performance, original design, color accuracy and no noise at work.

Desktop computers are represented by two models. The first is the ConceptD 900 with two Intel Xeon Gold 6148 processors (40 cores / 80 threads), an NVIDIA Quadro RTX 6000 graphics processor, up to 192 GB ECC RAM and 60 TB of main memory. The junior ConceptD 500 is equipped with an 8 core Intel Core i9-9900k processor, a Quadro RTX 4000 graphics processor with ray tracing technology and up to 26 GB of RAM.

& times

Laptops are represented by three ConceptD 9 models,7 and 5. The flagship ConceptD 9 comes with a 17.3-inch screen and an original Ezel Aero Hinge hinge, which allows you to bring the display closer to the user. Hardware: Intel Core i9 9th generation, GeForce RTX 2080, up to 32 GB of RAM and two SSDs for 512 GB. The ConceptD 7 has a diagonal of 15.6 inches, a 9th generation Intel Core i7 processor, and a GeForce RTX 2080 graphics processor. The ConceptD 5 differs from older models in its low thickness of 16.9 mm and lower weight of 1.5 kg. Hardware: Core i7, Radeon RX Vega M GL. All displays have high color accuracy to Delta E


Professional monitors: ConceptD CM7 with a diagonal of 34 inches and ConceptD CP7 with a 27-inch screen. Both have a resolution of 4K with a refresh rate of 144 Hz and high color quality Delta E
Also in the ConceptD series, the StarVR virtual reality headset and OJO mixed reality helmet are presented.


All devices will be available in the early summer of this year.


Source: engadget.com, acer.com