مراجعة دفتر الملاحظات

استعراض لينوفو اليوغا C630 مستقل الكمبيوتر المحمول على كوالكوم أرمينيا

الموجة الثانية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع معالجات ARMكوالكوم على ويندوز 10 لفات في السوق. نحن نوفر أداءً رائعًا وعمرًا أطول للبطارية ، مما يسمح لك باللعب في أي مكان وفي أي وقت. لينوفو Yoga C630 تدخل هذه الموجة ، هدفها هو تقديم أقصى أداء ، على عكس الجيل الأول من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. حصلت على مراجعة نموذج مع الأحدثمواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

مراجعة Apple MacBook Pro 13 مع شريط اللمس - كمبيوتر محمول جميل وغير كامل

القطعة من SocialMart إعادة تصميم MacBook Pro 2016كان مثيرا للجدل إلى حد ما على أقل تقدير. لقد أظهرنا لوحة لمس "عصرية" ، وقمنا باتصال محدود ولوحة مفاتيح محدثة ، والتي تبين أنها معيبة وغالبًا ما تتعطل. استغرق هذا التحديث بارد جدا. لدي Apple MacBook Pro 13 جديد على المراجعة ، ويبلغ سعر جهاز MacBook Pro الأساسي 13 بوصة بدون لوحة اللمس حوالي 85مواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

استعراض LG Gram 17: دفتر أعمال كبير ومحمول

القطعة من SocialMart بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب ،أجهزة كمبيوتر محمولة 17 بوصة نادرة للغاية. ومع ذلك ، نحتاج حقًا إلى أن يكون الكمبيوتر المحمول خفيفًا ومريحًا ومحمولًا وقويًا. المهمة معقدة وغالبا ما تكون مستحيلة. ومع ذلك ، تم إنشاء LG Gram 17 لتغيير الوضع. يختلف جهاز LG Gram 17 عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في فئته. إنه ضوء خفيف وصغير ومدهش.مواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

استعراض Huawei MateBook 14: بديل مثير للاهتمام لـ MateBook 13

القطعة من SocialMart الحديث عن Huawei ، أولاًطابور نتذكر الهواتف الذكية. ومع ذلك ، تحت هذه العلامة التجارية أنتجت أجهزة كمبيوتر محمولة ممتازة. حصلت على مراجعة لهاتف Huawei MateBook 14 ، والذي يقع بين MateBook X و MateBook D. في بداية العام ، شاهدنا MateBook 13 ، لكنني أردت أن أعرف ما هو الجديد في نموذج MateBook 14 المحدث.مواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

مراجعة Microsoft Surface Laptop 2: هذه هي الطريقة التي يجب أن يعمل بها كل كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows.

القطعة من SocialMart "العيش بشكل غير عادي" - في إطار هذايتم الإعلان عن الشعار Microsoft Surface Laptop 2 ، والذي تم بيعه مؤخرًا. قضيت عدة أسابيع مع هذا الكمبيوتر المحمول ، ويمكنني أن أقول الكثير عن ذلك. مع هذه المعدات يصعب الفصل. علاوة على ذلك ، في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 ، يقوم جهاز كمبيوتر: جميل ، بعمل ممتازمواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

الاستعراض الأول لهاتف Huawei MateBook X Pro 2019: كمبيوتر محمول للأعمال مُحدث

عادة في ذكر هواوي تذكر على الفورالهواتف الذكية الشعبية للشركة الصينية. تم إصلاح هذه الرابطة لفترة طويلة. ومع ذلك ، مع ظهور الكمبيوتر المحمول MateBook X Pro 2019 ، بدأ الوضع يتغير. إذا كنت تتذكر ، فقد تم إخفاء كاميرا الويب الخاصة بالطراز السابق في لوحة المفاتيح. وهنا أظهرنا التحديث - Huawei MateBook X Pro 2019. يختلف MateBook X Pro 2019 عن سابقه مع الجديدمواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

Razer Blade Review (2019): كمبيوتر محمول رائع للألعاب والعمل

كان Razer's Blade جهاز الكمبيوتر المحمول المفضل لدي للألعابفي عام 2018. ربما؟ إنها ليست الأقوى والأقل تكلفة ، ولكنها يمكن أن تحل محل الكمبيوتر المحمول أو MacBook Pro بكرامة. وبسبب هذا ، كان خاصًا. تعرف على Razer Blade (2019) الجديدة! في عام 2019 ، تم تغيير طريقة إنشاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تم إدخال بطاقات الفيديو سلسلة RTX الجديدة ، والتي بشكل ملحوظمواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

استعراض الكمبيوتر المحمول الألعاب ASUS ROG Zephyrus S GX701 ، يتخيل نفسه جهاز كمبيوتر

يقال إن القيود تدفع للبحثحلول غير عادية. في حالة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، دفعت القيود المفروضة على الحجم والتحكم في درجة الحرارة شركة آسوس لإنشاء تصميم غير عادي. لذلك كان هناك آسوس ROG Zephyrus S GX701. تم إصدار طراز 17 بوصة من ROG Zephyrus GX701 ليحل محل GX501VI بحجم 15 بوصة. في الوقت نفسه ، احتفظت شركة آسوس برسومات قوية في حزمة ضئيلة. وكانت النتيجة غريبة وغير عادية.مواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

أيسر TravelMate X3410 مراجعة: كمبيوتر محمول الأعمال أنيق ودائم

شركة أيسر - الشركة المصنعة الشهيرةأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الجودة. وكقاعدة عامة ، فهي متوفرة بسعر "لذيذ" وتتنافس بسهولة مع العلامات التجارية الأخرى الأكثر بروزًا. لدي مثال حي على المراجعة - أيسر TravelMate X3410. أعجبت جهاز TravelMate X3410 بهيكله الرفيع وأدائه المذهل. للاختبار ، أخذت نموذجًا يحتوي على اثنين من الميزات.مواصلة القراءة


مراجعة دفتر الملاحظات

راجع جهاز HP Chromebook x2 المختلط على نظام التشغيل Chrome

القطعة من SocialMart أثناء الإعلان وفي البدايةالمبيعات ، أصبح من الواضح أن HP Chromebook x2 تسبب في ضجة كبيرة بين عشاق Chrome OS. تلقى هذا الطراز الجديد Chromebook الخصائص التي تتيح التنافس مع أجهزة أكثر تكلفة. كان جهاز Chromebook x2 هو الجهاز الوحيد في الفئة الذي تم فصله بسهولة عن النظام الأساسي - وهو نظام هجين. يمكن أن تحل محل مثل الكمبيوتر المحمول التقليدية ،مواصلة القراءة

Notebook Review

Review of Lenovo Yoga C630 standalone laptop on Qualcomm ARM

The second wave of laptops with ARM processorsQualcomm on Windows 10 rolls onto the market. We are offered great performance and battery life, which allows you to play anywhere, anytime. Lenovo Yoga C630 just enters this wave, its goal is to offer maximum performance, unlike the first generation of laptops. I got to review a model with the newestContinue Reading


Notebook Review

Review of Apple MacBook Pro 13 with touch bar - a beautiful and imperfect laptop

Widget from SocialMart Redesign MacBook Pro 2016was rather controversial to say the least. We were shown a "fashionable" touch panel, made limited connectivity and an updated keyboard, which turned out to be defective and often broke. This update took very cold. I have a new Apple MacBook Pro 13 on the review. The basic 13-inch MacBook Pro model without a touch panel costs about 85Continue Reading


Notebook Review

LG Gram 17 Review: A Large and Portable Business Notebook

Widget from SocialMart In addition to gaming laptops,extremely rare productive 17-inch laptops. However, we really need the laptop to be light, comfortable, portable and powerful. The task is complex and often impossible. However, the LG Gram 17 was created to change the situation. LG's Gram 17 is very different from other laptops in its category. It is thin, compact and shocking light.Continue Reading


Notebook Review

Huawei MateBook 14 Review: An Interesting Alternative to MateBook 13

Widget from SocialMart Speaking about Huawei, firstqueue we remember smartphones. However, under this brand produced excellent laptops. I got a review of the Huawei MateBook 14, which is located between MateBook X and MateBook D. At the beginning of the year we saw MateBook 13, but I wanted to know what's new in the updated MateBook 14 model.Continue Reading


Notebook Review

Microsoft Surface Laptop 2 Review: This is how every Windows laptop should work.

Widget from SocialMart "Live extraordinarily" - under thisthe slogan is advertised Microsoft Surface Laptop 2, which recently went on sale. I spent several weeks with this laptop, and I can say a lot about it. With such equipment it is difficult to part. Moreover, in the world of laptops with Windows 10 a computer that: is beautiful, does an excellent jobContinue Reading


Notebook Review

The first review of the Huawei MateBook X Pro 2019: an updated business laptop

Usually at the mention of Huawei immediately recallpopular smartphones of the Chinese company. This association has been fixed for a long time. However, with the advent of the laptop MateBook X Pro 2019, the situation began to change. If you remember, the webcam of the previous model was hidden in the keyboard. And here we were shown the update - Huawei MateBook X Pro 2019. MateBook X Pro 2019 is different from its predecessor with newContinue Reading


Notebook Review

Razer Blade Review (2019): A Great Laptop for Gaming and Work

Razer's Blade was my favorite gaming laptopin 2018. Can? it is not the most powerful and affordable, however, it could with dignity replace a gaming computer or MacBook Pro. Because of this, he was special. Meet the new Razer Blade (2019)! In 2019, the approach to creating laptops has changed. The new RTX series video cards were introduced, which significantlyContinue Reading


Notebook Review

Review Asus ROG Zephyrus S GX701 gaming laptop, imagines himself a PC

It is said that the restrictions are pushing to searchunusual solutions. In the case of gaming laptops, limitations in size and temperature control have pushed Asus to create an unusual design. This is how the Asus ROG Zephyrus S GX701 appeared. The 17-inch model of the ROG Zephyrus GX701 has been released to replace the 15-inch GX501VI. At the same time, Asus has retained powerful graphics in a slim package. The result was strange, unusual.Continue Reading


Notebook Review

Acer TravelMate X3410 Review: Elegant and Durable Business Laptop

Acer company - famous manufacturerquality laptops. As a rule, they are available at a “tasty” price and easily compete with other more eminent brands. I have a vivid example on the review - the Acer TravelMate X3410. I liked the TravelMate X3410 for its slim body and amazing performance. For the test, I took a model that has a couple of features.Continue Reading


Notebook Review

Review HP Chromebook x2 hybrid device on Chrome OS

Widget from SocialMart During the announcement and at the startsales, it became clear that HP Chromebook x2 caused a big stir among fans of Chrome OS. This new model Chromebook received characteristics that allow to compete with more expensive devices. The Chromebook x2 was the only one in the segment that easily detached from the platform - a hybrid. It can replace like a traditional laptop,Continue Reading