مراجعة دفتر الملاحظات

Asus ZenBook 13 UX331UN - مراجعة كمبيوتر محمول خفيف للعمل واللعب

القطعة من SocialMart

أنا متأكد من أنك ، مثل معظم الناس مععند الشراء ، أعط الأفضلية لجهاز كمبيوتر محمول خفيف وخفيف يلائم حقيبتك. إذا كان الأمر كذلك ، فقد أصدرت شركة آسوس أخيرًا جهاز Asus ZenBook 13 UX331UN ، والذي يمكنك اصطحابه معك بسهولة في أي رحلة.

  • تقريبا الألعاب ultrabook
  • تصميم مع تعديلات طفيفة
  • الاتصال
  • لوحات المفاتيح ولوحات الإدخال
  • شاشة عالية الجودة والصوت
  • عالية الأداء
  • المتوسط ​​SSD
  • ألعاب آلة رقيقة وخفيفة
  • استقلال البطارية وعمر البطارية
  • يجب أن أشتري؟
  • تقريبا الألعاب أسوس ZenBook 13 UX331UN

    في هذا الاستعراض سوف أخبركم عن Asus ZenBook 13UX331UN عبارة عن كمبيوتر محمول بحجم 13.3 بوصة يوجد في المستوى الأدنى من السوق المتميزة. للمعالج من الجيل الثامن Core i5-82U ، سيتعين على ذاكرة وصول عشوائي (SATA SSD) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة عرض كاملة عالية الدقة (HD) سعة 256 جيجابايت دفع 1000 دولار (57000 صفحة).

    تجعل بطاقة الرسومات المنفصلة للمبتدئين ، Nvidia GeForce MX150 ، جهاز ZenBook 13 من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنحف مع رسومات منفصلة.

    تصميم مألوف مع تغييرات طفيفة.

    في المظهر ، يشبه ASUS ZenBook 13 UX331UN بعض الشيءأجهزة الكمبيوتر المحمولة ZenBook الأخرى. الغطاء معدني ، مع شعار والدوائر متحدة المركز. تقرر هذه المرة تغطيتها بلمسة نهائية لامعة مع حواف مدورة 2.5D ، والتي يتم تطبيقها باستخدام الطباعة الحجرية النانوية. تبدو جميلة ، ولكنها ليست عملية - تبقى المطبوعات على الفور.

    نظام الألوان الملكي الأزرق يعطي جهاز كمبيوتر محمولجاذبية وأناقة. بفضل شاشة Nano Edge ذات إطار الشاشة الضيق ، فهي أصغر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية مقاس 13 بوصة ، ويبلغ سمك ZenBook 13 الجديد 13.9 مم فقط.

    بوزن 1.يشبه الجهاز الذي يبلغ وزنه 12 كجم جهاز HP Specter 13 وأخف في الوقت نفسه من جهاز DELL XPS 13 و HP Specter x360 13. إنه ليس الكمبيوتر المحمول الأرفع أو الأخف وزناً ، ولكنه جهاز حديث إلى حد ما ولا يشغل مساحة كبيرة.

    بناء الجودة هي المنطقة التي ZenBook 13يختلف UX331UN عن إخوانه وأخواته. عند النقر على الغطاء أو لوحة المفاتيح أو الجزء السفلي من العلبة ، يمكنك ملاحظة انحراف طفيف ، مما يجعلها أقل جاذبية بين أجهزة كمبيوتر Asus النحيفة والخفيفة.

    يستخدم نظام التبريد هنا تصميمًامروحة تقوم بتوجيه تدفق الهواء البارد ليس فقط إلى المكونات الداخلية ، ولكن أيضًا إلى المناطق الملامسة لأصابع راحة اليد للمستخدم.

    الاتصال

    يحتوي الكمبيوتر المحمول Asus ZenBook 13 UX331UN على منفذينUSB-A 3.0 ، HDMI بالحجم الكامل ، وفتحة لبطاقات microSD ومقبس صوت مدمج 3.5 ملم. لسوء الحظ ، لا يدعم منفذ USB-C الحالي Thunderbolt 3 ، والذي يمكن العثور عليه على XPS 13 و Specter 13.

    بالإضافة إلى ذلك ، هناك اتصال لاسلكي 2 × 2 MU-MIMO 802.11ac واي فاي وبلوتوث.

    لوحة مفاتيح مريحة ولوحات الإدخال

    بنيت لوحة المفاتيح ZenBook 13 UX331UN فييتيح لك التكوين القياسي وضغط زر صغير ودائم كتابة النص بدقة. الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح موحدة ومشرقة ، مع ثلاثة مستويات من السطوع. تم تعيين زر الطاقة بالقرب من مفتاح الحذف ، وهذا يمكن أن يسبب إزعاج.

    لوحة اللمس Asus ZenBook 13 UX331UN لديه كبيرسطح من الألياف الزجاجية يوفر ضغطًا جيدًا وانزلاقًا. شاشة لوحة اللمس Microsoft Precision ، دقيقة ومستجيبة ، بدعم من القلم النشط Asus.

    يعمل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الركن الأيمن العلوي من لوحة اللمس بشكل جيد ويسمح لك بالدخول بسرعة وبدون كلمة مرور.

    شاشة عالية الجودة والصوت

    آسوس ZenBook 13 UX331UN مجهزة 13.3 بوصةتوجد شاشة عالية الدقة بالكامل وفقًا لمؤشرات مقياس الألوان في الجزء العلوي من المستوى المتوسط ​​بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة. الشاشة هنا مشرقة نسبياً ، مع تباين وألوان لائقة ، ولكنها ليست مناسبة للغاية لتحرير الصور احترافيًا ، عندما تكون هناك حاجة إلى مجموعة واسعة من الألوان والدقة العالية.

    يستخدم الكمبيوتر المحمول ZenBook 13 UX331UN 2مكبرات صوت ستيريو مع مكبر صوت نشط من هارمان كاردون. خارج الجهاز ، يقوم الجهاز بإعادة إنتاج الصوت بدقة عالية ، مما يجعله ممتعًا لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى. لتخصيص الصوت وتحسينه ، يمكنك استخدام الأداة المساعدة Asus AudioWizard.

    عالية الأداء

    جديد ZenBook 13 UX331UN واحدة من تلك أجهزة الكمبيوتر المحمولةAsus ، التي تستخدم معالجات Intel Core ثنائية المركز ، في هذه الحالة Core i5-8250U ، والتي توفر أداءً جيدًا وكفاءة عالية لتوفير الطاقة عند أداء المهام الصعبة.

    اختبار آسوس ZenBook 13 UX331UN سهلةتعاملت مع المهام اليومية ، وكذلك مع مثل تحرير الفيديو. إذا كنت لا تعمل مع الصور الكبيرة أو ملفات الفيديو ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت كافية تمامًا ، ويوفر 256 جيجابايت SSD مساحة كافية لمعظم المستخدمين.

    المتوسط ​​SSD

    ومع ذلك ، واحدة من المناطق التي سمحت آسوسالفشل في بناء ZenBook هو اختيار SSD. كائن المراجعة الخاص بي مُجهز بـ 256 جيجابايت Micron 1100 SATA SSD ، وهو يعمل بشكل أسرع من أي محرك أقراص صلبة (HDD) ، ولكنه أبطأ من محرك أقراص PCIe SSD ، والذي يتم العثور عليه بشكل متزايد في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة.

    أظهرت نتائج الاختبار ذلكأداء هذا الكمبيوتر المحمول مع تثبيت SSD Micron 1100 SATA هو متواضع جدا. حتى بالمقارنة مع أنظمة SATA الأخرى ، فإن ZenBook 13 UX331UN كان أبطأ قليلاً. ومع ذلك ، هذا ليس بالغ الأهمية ولن يكون ملحوظًا إلا عند التعامل مع الملفات الكبيرة جدًا.

    تشغيل الألعاب على آلة رقيقة وخفيفة

    معالج الرسومات Nvidia GeForce MX150 في شركة آسوسZenBook 13 UX331UN ليس هو الأقوى. سيكون هذا الجهاز أكثر قبولا لتشغيل المنتجات والألعاب القديمة مع تفاصيل الرسومات منخفضة. لن تكون قادرة على التنافس مع Microsoft Surface Book 2 ، الذي يحتوي على معالج رسومات قوي Nvidia GeForce GTX 1050 تحت الغطاء.

    أطلق My ZenBook 13 UX331UN لعبة Civilization VIعلى إعدادات الرسومات المتوسطة بسرعة 33 إطارًا في الثانية. Battlefield 1 بسرعة 27 إطارًا في الثانية في الإعدادات المتوسطة ، وهو أسوأ من Acer Aspire 5 ، الذي أظهر 34 إطارًا في الثانية. وأظهرت لعبة Rocket League الأخف وزناً في إعدادات الرسومات القصوى سرعة 48 إطارًا في الثانية ، وفي المتوسط ​​- 59 إطارًا في الثانية.

    سيكون هذا الكمبيوتر المحمول مساعدًا جيدًا عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو.

    آسوس ZenBook 13 UX331UN الحكم الذاتي والبطارية

    تمكنت شركة آسوس لتثبيت بطارية 50 واط فيUX331UN ، التي تتجاوز بطارية 43 واط في HP Specter 13 وتطابق تقريبًا 52 واط في أحدث جهاز Dell XPS 13. يعد معالج Intel Core i5-8250U رقاقة فعالة للمهام البسيطة التي توضح عمر البطارية بالقرب من يوم العمل.

    في اختبار Basemark الأساسي ، تم اختباره بواسطة ZenBook 13لقد ظهر UX331UN في نفس الوقت تقريبا الذي يظهر فيه جهاز XPS 13. عند تشغيل الفيديو ، عمل الكمبيوتر المحمول لمدة تقل عن 10 ساعات ، وهو ما يتوافق مع معظم يوم العمل ، بالطبع ، إذا كانت مهامك ليست أكثر تطلبًا.

    يأتي Asus ZenBook 13 2018 الجديد مع ضمان قياسي لمدة عام.

    النتيجة

    إذا كنت تبحث عن بطاقة رسومات منفصلة في رقيقة وكمبيوتر محمول خفيف الوزن بحجم 13.3 بوصة ، لن تجد خيارًا أفضل من جهاز Asus ZenBook 13 UX331UN. ومع ذلك ، إذا كنت راضيًا عن الرسومات المدمجة ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة التي توفر عمر بطارية أفضل وحالة أكثر متانة والمزيد من خيارات الاتصال.

    هل هناك بديل أفضل؟

    بديل ل ZenBook 13 UX331UN هوشقيق الميزانية الخاصة ZenBook UX330UA. أنت تمنح 750 دولارًا (42،500 دولارًا) لنفس Core i5-8250U ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت ، و 256 جيجابايت SATA SSD وشاشة عالية الدقة بحجم 13.3 بوصة ، مع نفس الأداء ، ولكن مع أفضل عمر للبطارية.

    يمكنك اختيار HP Specter 13 مقابل 1080 دولار (61 500 ص.) أو Dell XPS 13 2018 بمبلغ 1000 دولار (57000 دولار). يعد جهاز Specter 13 أرق وأصغر بكثير ، في حين أن جهاز XPS 13 بنفس الحجم ، على الرغم من أنه أكثر متانة. لكن ، ليس لديهم رسومات منفصلة ، لذلك يفوز ZenBook هنا.

    إذا كنت ترغب في إنفاق أموال أقل ، يمكنك اختيار Acer Aspire 5 مقابل 600 دولار (34000 دولار) ، ومجهزة بمعالج Intel Core i5 من الجيل السابع وشاشة عالية الدقة بحجم 15.6 بوصة.

    لينوفو IdeaPad 720s مقابل 850 دولار (49 000 ص.) وأيسر سويفت 3 مقابل 1000 دولار (57500 دولار) هما جهازي كمبيوتر محمول بحجم 14 بوصة يدعمان MX150 والجيل الثامن من إنتل. ومع ذلك ، فإن أيا من هذه الآلات هي رقيقة وخفيفة مثل ZenBook 13 الجديدة ، على الرغم من أن كلاهما لديه أداء أفضل.

    بفضل استخدام أحدث المعالجاتجيل Intel Core ، ZenBook 13 UX331UN يتحمل بسهولة العمل المعتاد في المكتب. يدعم الجهاز توصيل الأجهزة الطرفية عبر USB-C ، وهو ميزة إضافية ، ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى دعم Thunderbolt 3 أمر محزن.

    مزايا آسوس ZenBook 13 UX331UN

    • الخفيفة والمدمجة.
    • معالج الأداء.
    • عمر بطارية جيد.
    • النخيل لا تزال باردة حتى مع العمل المكثف.
    • تصميم جذاب

    عيوب ZenBook 13 UX331UN

    • تحت عبء ثقيل ، المشجعين صاخبة.
    • يتم ثني الغطاء ولوحة المفاتيح والجزء السفلي عند الضغط عليه.
    • SATA SSD يحد من الأداء.

    Ultrabook آسوس ZenBook 13 UX331UN - استعراض الفيديو

Notebook Review

Asus ZenBook 13 UX331UN - Review of a light laptop for work and play

Widget from SocialMart

I am sure that you, like most people withPurchase, give preference to a thin and light laptop that easily fits in your backpack. If so, then Asus has finally released the Asus ZenBook 13 UX331UN, which you can easily take with you on any journey.

  • Almost gaming ultrabook
  • Design with minor modifications
  • Connectivity
  • Keyboard and Input Panels
  • High-quality screen and sound
  • High performance
  • Mediocre SSD
  • Thin and light car games
  • Battery autonomy and battery life
  • Should I buy?
  • Almost gaming Asus ZenBook 13 UX331UN

    In this review I will tell you about Asus ZenBook 13The UX331UN is a 13.3-inch laptop that is on the lower level of the premium market. For the processor of the eighth generation Core i5-82U, 8 GB of RAM, 256 GB SATA SSD and Full HD display will have to pay $ 1000 (57 000 p.).

    The discrete entry-level Nvidia GeForce MX150 graphics card makes the ZenBook 13 the thinnest notebook with discrete graphics.

    Familiar design with minor changes.

    In appearance, the Asus ZenBook 13 UX331UN is a bit likeother ZenBook laptops. Metal cover with logo and concentric circles. This time it was decided to cover it with a glossy finish with rounded edges 2.5D, which is applied using nanoprinted lithography. It looks beautiful, but not practical - prints remain instantly.

    Royal Blue color scheme gives a laptopattractiveness and elegance. Thanks to the Nano Edge display with a narrow screen frame, it is smaller than the usual 13-inch notebooks, and the thickness of the new ZenBook 13 is only 13.9 mm.

    With a weight of 1.The 12 kg device is identical to the HP Specter 13 and at the same time lighter than the DELL XPS 13 and HP Specter x360 13. It’s not the thinnest or lightest laptop, but it’s a fairly modern machine that won’t take up too much space.

    Build quality is the area where ZenBook 13UX331UN is different from its brothers and sisters. Clicking on the cover, keyboard, or bottom of the case, you can see a slight deflection, which makes it less attractive equipment among other thin and light Asus notebooks.

    The cooling system here uses a designa fan that directs the flow of cold air not only to the internal components, but also to the areas in contact with the user's fingers and palms.

    Connectivity

    Laptop Asus ZenBook 13 UX331UN has 2 portsUSB-A 3.0, full-size HDMI, slot for microSD-cards and 3.5-mm combined audio jack. Unfortunately, the current USB-C port does not support Thunderbolt 3, which can be found on the XPS 13 and Specter 13.

    In addition, there is a 2 × 2 wireless connection MU-MIMO 802.11ac Wi-Fi and Bluetooth.

    Convenient keyboard and input panels

    Keyboard ZenBook 13 UX331UN built inStandard configuration, and a small and durable button press allows you to accurately type text. The backlight of the keyboard is uniform and bright, with three levels of brightness. The power button is set too close to the delete key, this can cause inconvenience.

    The touchpad Asus ZenBook 13 UX331UN has a largeA fiberglass surface that provides good pressure and glide. The touch screen of Microsoft Precision, accurate and responsive, with support for the active Asus stylus.

    The fingerprint scanner located in the upper right corner of the touchpad works fine and allows you to quickly and without a password enter the system.

    High-quality screen and sound

    Asus ZenBook 13 UX331UN equipped with a 13.3-inchFull HD-display and according to the indicators of a colorimeter, is located in the upper part of the average level among premium notebooks. The screen here is relatively bright, with decent contrast and colors, but it is not very suitable for professional photo editing, when a wide range of colors and high accuracy is required.

    ZenBook 13 UX331UN laptop uses 2stereo speakers with an active amplifier from Harman Kardon. Out of the box, the device reproduces sound with high definition, making it enjoyable to watch movies and listen to music. To customize and optimize the sound, you can use the Asus AudioWizard utility.

    High performance

    New ZenBook 13 UX331UN one of those laptopsAsus, which use 4-core Intel Core processors, in this case Core i5-8250U, which gives good performance and high energy efficiency when performing not the most difficult tasks.

    Test Asus ZenBook 13 UX331UN easycoped with everyday tasks, as well as with such as video editing. If you do not work with large photos or video files, 8 GB of RAM is quite enough, and 256 GB SSD provides enough space for most users.

    Mediocre SSD

    Nevertheless, one of the areas where Asus allowedFailing to build this ZenBook is the choice of SSD. My review object is equipped with a 256GB Micron 1100 SATA SSD, it works faster than any hard disk drive (HDD), but slower than a PCIe SSD, which are increasingly found in premium notebooks.

    The test results showed thatThe performance of this notebook with an installed SSD Micron 1100 SATA is very mediocre. Even compared to other SATA systems, the ZenBook 13 UX331UN was a bit slower. However, this is not critical and will only be noticeable when working with very large files.

    Running games on a thin and light machine

    Nvidia GeForce MX150 graphics processor in AsusZenBook 13 UX331UN is not the most powerful. This device will be much more acceptable for launching old products and games with low graphics details. It will not be able to compete with Microsoft Surface Book 2, which has a powerful Nvidia GeForce GTX 1050 graphics processor under the hood.

    My ZenBook 13 UX331UN launched the Civilization VIon medium graphics settings at 33 fps. Battlefield 1 with a speed of 27 fps at medium settings, which is worse than the Acer Aspire 5, which showed 34 fps. The lighter game of the Rocket League at maximum graphics settings showed a speed of 48 fps, and on average - 59 fps.

    This laptop will be a good helper when editing photos and videos.

    Asus ZenBook 13 UX331UN autonomy and battery

    Asus managed to install a 50 watt battery inThe UX331UN, which exceeds the 43 W battery in the HP Specter 13 and almost matches the 52 W in the newest Dell XPS 13. The Intel Core i5-8250U processor is an efficient chip for simple tasks that demonstrates battery life close to a working day.

    In the Basemark base test, tested by ZenBook 13The UX331UN showed about the same time as the XPS 13. When playing video, the laptop worked for a little less than 10 hours, which corresponds to most of the work day, of course, if your tasks are not more demanding.

    This new Asus ZenBook 13 2018 comes with a standard one-year warranty.

    Total

    If you are looking for a discrete graphics card in thin andLightweight 13.3-inch laptop you will not find a better option than the Asus ZenBook 13 UX331UN. However, if you are satisfied with the integrated graphics, there are several more available options that provide better battery life, a more durable case and more connectivity options.

    Is there a better alternative?

    An alternative to the ZenBook 13 UX331UN is itsown budget brother ZenBook UX330UA. You give $ 750 ($ 42,500) for the same Core i5-8250U, 8 GB of RAM, 256 GB SATA SSD and a 13.3-inch Full HD display, with the same performance, but the best battery life.

    You can choose the HP Specter 13 for $ 1080 (61 500 p.) or Dell XPS 13 2018 for $ 1,000 ($ 57,000). Specter 13 is much thinner and smaller, while the XPS 13 is the same size, although more durable. But, they do not have discrete graphics, so ZenBook wins here.

    If you want to spend less money, you can choose Acer Aspire 5 for $ 600 ($ 34,000), equipped with a seventh generation Intel Core i5 processor and a 15.6-inch Full HD screen.

    Lenovo IdeaPad 720s for $ 850 (49 000 r.) and Acer Swift 3 for $ 1,000 ($ 57,500) are two 14-inch laptops that support the MX150 and Intel's eighth generation. However, neither of these machines is as thin and light as the new ZenBook 13, although both have better performance.

    Thanks to the use of newest processorsGenerations of Intel Core, ZenBook 13 UX331UN easily withstand normal office work. The equipment supports connecting peripheral devices via USB-C, which is a plus, however, the lack of support for Thunderbolt 3 is distressing.

    Advantages of Asus ZenBook 13 UX331UN

    • Light and compact.
    • Performance processor.
    • Good battery life.
    • The palms remain cold even with intensive work.
    • Attractive design

    Disadvantages of ZenBook 13 UX331UN

    • Under heavy load, the fans are noisy.
    • The lid, keyboard, and bottom are bent when pressed.
    • SATA SSD limits performance.

    Ultrabook Asus ZenBook 13 UX331UN - video review