مراجعة الجهاز اللوحي

ابل ايباد برو 2018 العالمي اللوحي مراجعة

القطعة من SocialMart

يعد Apple iPad Pro (2018) جهازًا مثيرًا للإعجاب وذو أداء عالٍ وتطبيقات iOS محسنة ، ويعني البادئة Pro أن الجهاز اللوحي مصمم للمحترفين.

تدعي Apple أن iPad Pro الجديد يمكن أن يحل محل كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. هل هذا صحيح؟ لنكتشف ذلك.

  • التصميم والبناء
  • أبل قلم رصاص ستايلس
  • منفذ USB من النوع C
  • عرض ملون
  • إنتاجية
  • IOS 12 واجهة
  • كاميرات IPad Pro (2018)
  • استقلالية البطارية
  • الأسعار والضمان والبدائل
  • يجب أن أشتري؟
  • ابل ايباد برو ديزاين (2018)

    يأتي جهاز iPad Pro (2018) بحجمين: يتميز الطراز 11 بوصة بنفس أبعاد iPad Pro (2017) بحجم 10.5 بوصة والإصدار 12.9 بوصة ، وأرق 15٪ و 25٪ أصغر من iPad Pro الأصلي.

    12.9 بوصة Apple iPad Pro (2018) في متناول اليديشعر ضخمة ، ولكن الضوء إلى حد ما. الشاشة الكبيرة مناسبة تمامًا لرسم الأفلام ومشاهدتها. الجزء الخلفي لديه نسيج غير لامع ، والذي هو لطيف جدا للمس. نظرًا لانخفاض الإطارات حول الشاشة ، فإن زر الصفحة الرئيسية مفقود هنا. يتم الآن التنقل بين الواجهة باستخدام الإيماءات.

    يمكنك الآن فتح الجهاز اللوحيباستخدام Face ID (الماسح الضوئي للوجه) ، والذي يعمل بشكل رائع في أي اتجاه. فتح يحدث بسرعة وفي أي ضوء. يقع الروك في الحجم هنا على الحافة اليمنى ، وزر الطاقة في الأعلى. لا يزال هناك أربعة مكبرات صوت ، ولكن لا يوجد جاك 3.5 ملم. بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على استخدام سماعات بلوتوث ، لن تكون هذه مشكلة.

    موصل ذكي لتوصيل لوحة مفاتيح من Appleأو لوحات المفاتيح الذكية التابعة لجهات خارجية موجودة الآن على اللوحة الخلفية. لا تحتوي أزرار لوحة المفاتيح المرفقة (تُباع بشكل منفصل) على ضغط ملموس واضح ، والمواد التي صنعت منها ليست لطيفة جدًا عند اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الملحق باهظ الثمن - 200 دولار (13300 دولار) للإصدار 12.9 بوصة و 179 دولار (11900 دولار) للإصدار 11 بوصة. يمكنك أن تجد بدائل أفضل وأرخص.

    ابل قلم رصاص تحسين القلم

    قلم تفاح - أحد الأوقات الجيدةاستخدام باد برو. لكنني أعتقد أن الذين يحبون الكتابة أو الرسم فقط هم الذين سيشترونها. ليست هذه هي أفضل أداة للتنقل في الواجهة ، وأخيراً ، ظهر على iPad Pro (2018) مكان آمن للتخزين. تضيف Apple مغناطيسًا في الجزء العلوي من الجهاز اللوحي المتصل به القلم. يشحن Apple Pencil بدون أسلاك ، مما يحسن استخدامه بشكل كبير.

    القلم أبل لا يزال واحدا من أفضلاكسسوارات للرسم على الكمبيوتر اللوحي. إنه يعمل دون تأخير ويتفاعل بسرعة مع الضغط المطبق أثناء العملية. ولكن هناك عيبًا - الإصدار القديم من Apple Pencil لن يعمل مع iPad Pro (2018). وبالمثل ، لن يعمل قلم أبل الجديد مع جهاز iPad Pro القديم.

    حصلت على قلم رصاص أبلالوظيفة. انقر نقرًا مزدوجًا على الجزء السفلي للتبديل إلى الممحاة عند الرسم أو الكتابة ، والعكس بالعكس. هذه الوظيفة مفيدة للغاية ، لأنها تقلل بشكل كبير من وقت التشغيل. سيؤدي لمس شاشة iPad Pro مع Pencil إلى تشغيل Notes تلقائيًا ، مما يسمح لك ببدء الكتابة أو الرسم بسرعة. تبلغ تكلفة قلم الرصاص الجديد 129 دولارًا (8،600 دولار) ، مما يزيد من تكلفة جهاز iPad Pro بشكل عام.

    منفذ USB من النوع C

    Apple iPad Pro (2018) ، أول شركة كمبيوتر لوحي ،الذي يستخدم منفذ USB من نوع C بدلا من البرق الملكية. يتيح لك هذا توصيل العديد من الأجهزة الخارجية مثل الكاميرات والشاشات. ومع ذلك ، يجب تحسين كل هذه الأجهزة لتعمل مع iOS. لا يمكنك فقط أخذ محرك أقراص فلاش USB وتوصيله بـ iPad Pro ، مثل الكمبيوتر الموجود على Windows ، فهناك قيود صارمة على ما يمكن توصيله وما الذي سيعمل.

    عرض ملون

    يستخدم جهاز العرض iPad Pro (2018)تكنولوجيا الكريستال السائل مثل iPhone XR. تبلغ دقة الإصدار 12.9 بوصة 2732 × 2048 ، والإصدار 11 بوصة يحتوي على 2388 × 1668. توفر تقنية Pro Motion معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز ، مما يجعل التمرير سلسًا بشكل لا يصدق ، والشاشة نفسها تستجيب للغاية.

    الألوان هنا واضحة ومشرقة ، على الرغم من أن السود ليسوا عميقين كما يوحي OLED على iPhone XS. ومع ذلك ، فهي شاشة ممتازة للاستهلاك وإنشاء المحتوى.

    إنتاجية

    يحتوي Apple iPad Pro (2018) المحدّث على الأفضلأداء بفضل معالج A12 Bionic 8 النواة. لا تنشأ مشاكل حتى مع إطلاق أحدث الألعاب. يؤدي الجهاز اللوحي بسهولة أي مهام مكثفة ، بما في ذلك التحرير في Photoshop أو Lightroom. يأتي iPad Pro الجديد مع مجموعة متنوعة من خيارات الذاكرة الداخلية: من 64 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.

    IOS 12 واجهة

    تابلت آبل آيباد برو (2018) يعمل خارج الصندوقعلى نظام التشغيل iOS 12 ، والذي يختلف قليلاً عن النظام المثبت على جهاز iPhone. هناك دعم لتعدد المهام باستخدام وضع تقسيم الشاشة ، والذي يسمح لك باستخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد. يمكنك عرض نافذتين في نفس الوقت بجانب بعضهما البعض أو أحدهما فوق الآخر.

    انتقل باستخدام iPad Pro الخاص بكلفتات مثل على iPhone. يؤدي النقر فوق الشاشة إلى إلغاء قفل الجهاز ، والفتح السريع للشاشة الرئيسية ، وتؤدي الإيماءة الطويلة إلى تشغيل أداة تبديل التطبيق. يتيح لك التمرير السريع للأسفل التبديل بين التطبيقات المفتوحة.

    الإيماءات بديهية ، خاصة إذا كنت على دراية بأحدث أجهزة iPhone. ومع ذلك ، هناك الكثير من الإيماءات إلى أعلى ، لذلك تحتاج إلى التعود عليها.

    كاميرات IPad Pro (2018)

    على الجزء الخلفي من أبل أيباد برو (2018)كاميرا 12 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.8 ودعم Smart HDR ، والذي تم تقديمه على iPhone XS. ولكن تبين أن كاميرا iPhone الجديدة أفضل بكثير ، لذا فإن استخدام الكمبيوتر اللوحي لإنشاء صور عالية الجودة ليس هو أفضل فكرة. ومع ذلك ، هو الأمثل بالفعل لأجهزة الواقع المعزز.

    كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسلدعم معرف الوجه. يمكنك التقاط صورة شخصية على جهاز iPad Pro (2018) ليس مريحًا للغاية ، ولكن إذا لزم الأمر ، يمكنك ذلك. هناك أيضًا فرصة لتغيير مستوى طمس الخلفية بعد التصوير.

    بالنسبة لجودة الصور على المقدمة وعلى الجزء الخلفي من الكاميرا ، فهي جيدة جدًا. بالطبع ، لا تصدم الخيال بالتكوين أو الألوان الغنية ، ولكن الجودة عالية جدًا.

    استقلالية البطارية

    أبل تنص على أن شحن البطارية باد برو(2018) يكفي ليوم كامل مع متوسط ​​الاستخدام. في الاختبارات ، أظهر الكمبيوتر اللوحي نتيجة رائعة - 11 ساعة و 40 دقيقة. هذا أفضل من 10 ساعات و 38 دقيقة لجهاز iPad Pro بحجم 10.5 بوصة و 7 ساعات و 47 دقيقة. Samsung Galaxy Tab S 4.

    يشحن جهاز iPad Pro عملية طويلة جدًا. استغرق الأمر مني حوالي ساعتين لشحن الجهاز من 26٪ إلى 95٪.

    Apple iPad Pro التسعير والضمان والبدائل (2018)

    تبدأ تكلفة جهاز iPad Pro بحجم 11 بوصة بسعر 799 دولارًا(52 500 صفحة) ، و 12.9 - من 999 دولار (65 600 صفحة). هذه قفزة كبيرة ، بالنظر إلى أن iPad Pro 2017 بحجم 10.5 بوصة يكلف 650 دولار (42700 دولار). يتوفر كلا الحجمين للشراء في متاجر البيع بالتجزئة ومتجر Apple Store.

    تقدم Apple ضمانًا قياسيًا لمدة عام واحد ضد عيوب الشركة المصنعة. يمكنك أيضًا شراء Apple Care + للحصول على حماية إضافية وضمان ممتد.

    إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جيد ، فإن iPad Pro (2018) سيفعل ذلكخيار جيد. إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي على نظام Android ، فعليك إلقاء نظرة على Samsung Galaxy Tab S4. سيساعد جهاز MacBook Air الجديد الذي تبلغ قيمته 1199 دولارًا (78،700 دولارًا) على القيام بأي عمل بشكل أسرع. Microsoft Surface Pro 6 بقيمة 900 دولار (59 100 صفحة) هو أيضًا البديل الأفضل.

    النتيجة

    جديد أبل آي باد برو الأجهزة اللوحية (2018) جميلةباهظة الثمن ، وقدراتهم لا تبرر التكلفة بالكامل. ولكن ، الأدوات كبيرة للعمل والمتعة. هذه هي الأداة المثالية للفنانين أو المصممين. على الرغم من أنني لا أعتقد أن iPad Pro (2018) قادر على استبدال الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر بالكامل. ومع ذلك ، هذا هو أجمل iPad ومصممة بشكل جيد حتى الآن.

    يجب أن أشتري؟

    نعم. هذا هو أفضل جهاز لوحي يمكنك شراؤه اليوم ، إذا كان السعر لا يؤثر بشدة على محفظتك. الجهاز على وشك أن يصبح بديلاً كاملاً للكمبيوتر المحمول ، على الرغم من أن نظام iOS لا يسمح حتى الآن بتحقيق هذا الهدف.

    مزايا

    • شاشة ملونة مع إطارات رقيقة.
    • عالية الأداء.
    • قلم التثبيت المغناطيسي.
    • يعمل Face ID في جميع الاتجاهات.

    القصور

    • مبالغ فيها.
    • لا سماعة رأس جاك.
    • غير قادر على توفير أداء الكمبيوتر.

    مراجعة الأجهزة اللوحية Apple iPad Pro (2018) - فيديو

Tablet review

Apple iPad Pro 2018 Universal Tablet Review

Widget from SocialMart

Apple iPad Pro (2018) is an impressive device with high performance and optimized iOS-applications, the prefix “Pro” implies that the tablet is designed for professionals.

Apple claims that the new iPad Pro can replace a laptop or personal computer. Is it so? Let's find out.

  • Design and construction
  • Apple Pencil Stylus
  • USB Type-C port
  • Colorful display
  • Performance
  • IOS 12 interface
  • IPad Pro Cameras (2018)
  • Battery autonomy
  • Prices, Warranty and Alternatives
  • Should I buy?
  • Apple iPad Pro Design (2018)

    iPad Pro (2018) comes in two sizes: The 11-inch model has the same dimensions as the 10.5-inch iPad Pro (2017) and the 12.9-inch version, 15% thinner and 25% smaller than the original iPad Pro.

    12.9-inch Apple iPad Pro (2018) in handIt feels massive, but rather light. Its large screen is well suited for drawing and watching movies. The back has a matte texture, which is very pleasant to the touch. Due to the reduction of the frames around the display, the Home button is missing here. Navigating the interface is now done with gestures.

    Now you can unlock the tablet withusing Face ID (face scanner), which works great in any orientation. Unlocking occurs quickly and in any light. The volume rocker is located here on the right edge, and the power button is on top. There are still four speakers, but there is no 3.5 mm jack. For those who are used to using Bluetooth-headphones, this will not be a problem.

    Smart connector for connecting a keyboard from Appleor other third-party smart keyboards are now located on the back panel. The buttons of the attached keyboard (sold separately) do not have a clear tactile pressing, and the material from which it is made is not very pleasant to the touch. In addition, the accessory is too expensive - $ 200 ($ 13,300) for 12.9-inch and $ 179 ($ 11,900) for the 11-inch version. You can find better and cheaper alternatives.

    Apple Pencil Improved Stylus

    Apple Pencil - one of the good timesuse iPad Pro. But I think that only those who like to write or draw will buy it. This is not the best tool to navigate the interface, finally, on the iPad Pro (2018) appeared a safe place to store. Apple adds magnets to the top of the tablet to which the stylus is attached. Charges Apple Pencil without wires, which greatly improves its use.

    Apple pen is still one of the bestaccessories for drawing on the tablet. It works without delay and quickly reacts to the pressure applied during operation. But there is a drawback - the old version of Apple Pencil will not work with iPad Pro (2018). Similarly, the new Apple Pencil will not work with the old iPad Pro.

    The Apple Pencil Stylus Got an Extrafunctionality. Double-tap the bottom to switch to the eraser when drawing or writing, and vice versa. This feature is very useful as it significantly reduces the running time. Touching the iPad Pro screen with Pencil will automatically launch Notes, allowing you to quickly start writing or drawing. The new Pencil costs $ 129 ($ 8,600), which increases the cost of the iPad Pro in general.

    USB Type-C port

    Apple iPad Pro (2018), the first tablet company,which uses USB Type-C port instead of proprietary Lightning. This allows you to connect many external devices such as cameras and monitors. However, all of these devices must be optimized to work with iOS. You can not just take and connect the USB flash drive to the iPad Pro, like a computer on Windows, there are strict limitations on what can be connected and what will work.

    Colorful display

    Display iPad Pro (2018) usesliquid crystal technology like the iPhone XR. The 12.9-inch version has a resolution of 2732 × 2048, and the 11-inch version has 2388 × 1668. Pro Motion technology provides a screen refresh rate of 120 Hz, which makes scrolling incredibly smooth, and the display itself is very responsive.

    The colors here are clear, bright, although blacks are not as deep as OLED on the iPhone XS suggests. Nevertheless, it is an excellent display for consumption and content creation.

    Performance

    The updated Apple iPad Pro (2018) has the bestperformance thanks to 8-core A12 Bionic processor. Problems do not arise even with the launch of the newest games. The tablet easily performs any intensive tasks, including editing in Photoshop or Lightroom. The new iPad Pro comes with various internal storage options: from 64 GB to 1 TB.

    IOS 12 interface

    Tablet Apple iPad Pro (2018) out of the box workon the iOS 12 platform, which is slightly different from the one installed on the iPhone. There is support for multitasking using the split-screen mode, which allows you to simultaneously use multiple applications. You can display two windows simultaneously next to each other or one on top of the other.

    IPad Pro navigation is done usinggestures like on the iPhone. Tapping the screen unlocks the device, swipe up opens the home screen, a longer gesture up launches the application switcher. Swipe down allows you to switch between open applications.

    Gestures are intuitive, especially if you are familiar with the latest iPhone. However, there are too many gestures upwards, so you need to get used to them.

    IPad Pro Cameras (2018)

    On the back of the Apple iPad Pro (2018)a 12-megapixel camera with f / 1.8 aperture and support for Smart HDR, which was introduced on the iPhone XS. But, the camera of the new iPhone was much better, so using a tablet to create high-quality photos is not the best idea. Nevertheless, it is already optimized for augmented reality devices.

    7-megapixel front camera True Depth hasFace ID support. Take a selfie on the iPad Pro (2018) is not very convenient, but if necessary, you can. There is also an opportunity to change the level of background blur after shooting.

    As for the quality of photos on the front and on the back of the camera, they are quite good. Of course, they do not shock the imagination with composition or rich colors, but the quality is quite high.

    Battery autonomy

    Apple states that the battery charge iPad Pro(2018) is enough for the whole day with average use. In tests, the tablet showed an impressive result - 11 hours and 40 minutes. This is better than 10 hours and 38 minutes for the 10.5 inch iPad Pro and 7 hours and 47 minutes. Samsung Galaxy Tab S 4.

    Full charge iPad Pro is quite a long process. It took me about two hours to charge the tablet from 26% to 95%.

    Apple iPad Pro pricing, warranty and alternatives (2018)

    The cost of an 11-inch iPad Pro starts at $ 799(52 500 p.), And 12.9 - from $ 999 (65 600 p.). This is a big leap, considering that the 10.5-inch iPad Pro 2017 costs $ 650 ($ 42,700). Both sizes are available for purchase at retail stores and at the Apple Store.

    Apple offers a standard one-year warranty against manufacturer defects. You can also purchase Apple Care + for additional protection and extended warranty.

    If you are looking for a good tablet, iPad Pro (2018) willgood option. If you need a tablet on Android, then you should look at the Samsung Galaxy Tab S4. The new MacBook Air worth $ 1199 ($ ​​78,700) will help to do any work much faster. Microsoft Surface Pro 6 worth $ 900 (59 100 p.) Is also the best alternative.

    Total

    New Apple iPad Pro Tablets (2018) are prettyexpensive, and their capabilities do not fully justify the cost. But, gadgets are great for work and fun. This is the perfect tool for artists or designers. Although I do not think that iPad Pro (2018) are able to completely replace a laptop or computer. Nevertheless, this is the most beautiful and well-designed iPad to date.

    Should I buy?

    Yes. This is the best tablet that you can buy today, if the price does not hit hard on your wallet. The device is close to becoming a full-fledged replacement for a laptop, although iOS still does not allow to achieve this goal.

    Benefits

    • Colorful screen with thin frames.
    • High performance.
    • Magnetic mounting stylus.
    • Face ID works in all orientations.

    disadvantages

    • Overcharge.
    • No headphone jack.
    • Not able to provide computer performance.

    Tablet review Apple iPad Pro (2018) - video