الأدوات

Apple Arcade - خدمة ألعاب لأجهزة iOS و Mac و Apple TV (3 صور + فيديو)


في شركة أبل حدث "إظهار الوقت"قدم اشتراكًا في خدمة الألعاب Apple Arcade. على عكس الأنظمة الأساسية المشابهة للسحابة من المنافسين مثل Sony و Microsoft و Google و Nvidia ، فإن اشتراك ألعاب Apple ليس مصممًا لبث الألعاب على أجهزة iOS. Apple Arcade هي خدمة اشتراك ألعاب يمكن تثبيتها من متجر التطبيقات. في هذه الحالة ، يمكن للمستخدم تعطيل الإعلانات التجارية والتشغيل في وضع عدم الاتصال. الاشتراك العائلي المتاح لـ 6 أشخاص.

& مرات

أكثر من مليار شخص قاموا بتنزيل الألعاب من التطبيقمتجر ، وأكثر من 300000 لعبة متاحة بالفعل. تهدف Apple إلى إنشاء بعض هذه الألعاب في خدمة الاشتراك في Apple Arcade. على Apple Arcade ، ستكون هناك 100 لعبة حصرية جديدة سيتم إصدارها لأجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV. هذه الألعاب لن تكون متاحة على منصات أخرى.


في مقطع الفيديو الترويجية المخصصة لإطلاق Apple Arcade ، يوضح ألعاب من مختلف الأنواع: ألعاب الحركة وألعاب الورق ومنصات الألعاب. بعض الألعاب ستكون متاحة للاعبين لأول مرة. حتى الآن ، لم تعلن شركة Apple عن إنشاء استوديو للألعاب خاص بها ، ولكنها أعلنت أن مشروع Cartoon Network و Klei Entertainment و Konami و LEGO و SEGA و Snowman و Ustwo Games مهتمون بالمشروع.


ستعمل Apple Arcade في خريف عام 2019 في أكثر من 150 دولة. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة بعد عن سعر الاشتراك في هذه الخدمة.

المصدر: theverge.com

Gadgets

Apple Arcade - gaming service for iOS, Mac and Apple TV (3 photos + video)


At the Apple event "Show Time" companyintroduced a subscription to the gaming service Apple Arcade. Unlike cloud-like platforms from competitors such as Sony, Microsoft, Google and Nvidia, Apple’s gaming subscription is not designed to stream games to iOS devices. Apple Arcade is a game subscription service that can be installed from the App Store. In this case, the user can turn off commercials and play in offline mode. Available family subscription for 6 people.

& times

Over 1 billion people downloaded games from the AppStore, and more than 300,000 games are already available. Apple is committed to building some of these games into its Apple Arcade subscription service. On Apple Arcade will be available 100 new exclusive games that will be released for iPhone, iPad, Mac and Apple TV. These games will not be available on other platforms.


In the promotional video clip dedicated tothe launch of Apple Arcade, demonstrates games of various genres: action games, arcade games, platformers. Some of the games will be available for gamers for the first time. So far, Apple has not announced the creation of its own gaming studio, but announced that the Cartoon Network, Klei Entertainment, Konami, LEGO, SEGA, Snowman, Ustwo Games are interested in the project.


Apple Arcade will work in the fall of 2019 in more than 150 countries. However, the company has not yet disclosed the price of a subscription to this service.

Source: theverge.com