أخبار

و يستدير! أنت ، Samsung Galaxy A80 ...

معظم ما نعتبره جديدًا بالفعلبمجرد تصميمها ، كتابتها ، تنفيذها. التعبئة والتغليف الجديدة. كل هذا صحيح ، لكنه لا ينفي حقيقة أن الهاتف الذكي Samsung Galaxy A80 المقدم اليوم هو نموذج غير عادي للغاية.

سامسونج ليس لديها خط خاص للتنفيذ.حلول تصميم جديدة ، بحيث تستخدم الشركة عائلة Galaxy A لهذا الغرض ، ويبدو أن المستوى قوي وليس رائدًا - لن ينطلق - وكل شيء على ما يرام. منذ وقت ليس ببعيد ، ظهر أول هاتف ذكي به فتحة في الشاشة - طراز Samsung Galaxy A8s ، وقد حان الوقت لأول مالك لكاميرا دوارة قابلة للسحب.

يعد Samsung Galaxy A80 فريدًا من نوعه: لقد كانت الكاميرات القابلة للسحب تدور أيضًا (وإن كان منذ فترة طويلة) ، ولكن من أجل الجمع بين المفاهيم ، لم يفكر أحد في هذا من قبل.

يجمع نظام photoblock الثلاثي بين كاميرا بدقة 48 ميجابكسلفتحة f / 2.0 ، زاوية عريضة فائقة (123 درجة) بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 ووحدة نمطية ثلاثية الأبعاد إضافية لقياس عمق الإطار وتنفيذ وظيفة "التركيز البؤري المباشر" لكل من الصور والفيديو. بشكل افتراضي ، يكون بمثابة الجهاز الرئيسي ، ولكن إذا قمت بتحويل الهاتف الذكي إلى وضع selfie ، فستعمل آلية الشريحة ، وسترتفع وحدة الكاميرا فوق جسم الهاتف الذكي وتدور 180 درجة. Voila ، يمكنك التقاط صور سيلفي بزاوية 48 ميجابكسل / عريضة بنفس القدرة على ضبط التركيز بعد التصوير. وبالتالي ، أصبح Samsung Galaxy A80 ليس فقط أكثر أجهزة التصميم تافهة ، بل هو أيضًا صاحب كاميرا selfie الأكثر خطورة في العالم.

وعد فيديو "التثبيت الفائق".

جعل كل الشاشة من الممكن جعل لا حدود لها ، أوهالحقول والجبهة والذقن هنا بالفعل لا يمكن الكلام. القطر هو 6.7 ″ ، الدقة 1080 × 2400 بكسل ، وبالتالي فإن نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9. Matrix Super AMOLED ، الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

لا تنطبق شركة شرائح الموالية ، ولكنالمعلومات متوفرة - إنها Qualcomm Snapdragon 730G جديدة تمامًا ، وهي مالك لثمانية نوى Kryo 470 بتردد 2.2 جيجاهرتز وشريحة فيديو Adreno 618. تبدو خطيرة. سعة ذاكرة الوصول العشوائي هي أيضا ليست ضعيفة - 8 جيجابايت. على متن 128 جيجابايت من ذاكرة فلاش دون إمكانية التوسع.

الألوان هي ثلاثة خيارات ، فإنها لم تجلب مرح.

في روسيا ، سيكون الهاتف الذكي متاحًا في أواخر مايو 2019. السعر الموصى به هو 49990 روبل في بداية المبيعات.

الميزات الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy A80:

شاشة Super AMOLED ، 6.7 ″ ، 1080 × 2400 ، 16M ألوان ، تعمل باللمس ، بالسعة ، اللمس المتعدد
IronQualcomm Snapdragon 730G
2.2 غيغاهرتز ، 8 × كريو 470 ، أدرينو 618
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت ، 128 جيجابايت مدمج
إنترنت المحمول LTE
HSDPA ، HSUPA
EDGE
شبكات المحمول LTE
UMTS
GSM 850 ، 900 ، 1800 ، 1900
بطارية ليثيوم أيون ، 3800 مللي أمبير ، شحن سريع 25W
الأبعاد 165.2 × 76.5 × 9.3 مم
الكاميرا 48 ميجابيكسل ، فلاش ، ضبط تلقائي للصورة ، ثلاثية 48 ميجابيكسل f / 2.0 + 8 ميجابيكسل f / 2.2 123 ° + 3D
NavigationGPS، GLONASS
OSAndroid 9.0 فطيرة
أجهزة الاستشعار التسارع ، الجيروسكوب ، البوصلة ، التقريب ، الإضاءة ، ماسحة البصمات (الشاشة) ، NFC

تاتيانا كوبلسكايا

News

And turn around! You, Samsung Galaxy A80 ...

Most of what we consider new is alreadyonce designed, written, implemented. New packaging. All this is true, but does not negate the fact that the Samsung Galaxy A80 smartphone presented today is a very unusual model.

Samsung has no special line for implementation.New design solutions, so that the company uses the Galaxy A family for this purpose. It seems like the level is solid, and not flagships - will not take off - and all right. Not so long ago, the first smartphone with a hole in the screen appeared - the Samsung Galaxy A8s model, now it's time for the first owner of a retractable rotating camera.

The Samsung Galaxy A80 is truly unique: the retractable cameras were rotating too (albeit long ago), but in order to combine the concepts, no one had thought of this before.

Triple photoblock combines a 48 MP camera withf / 2.0 aperture, super wide angle (123 °) 8-megapixel with f / 2.2 aperture and an additional 3D module for measuring the depth of the frame and implementing the “Live Focus” function for both photo and video. By default, it serves as the main one, but if you switch the smartphone to the selfie mode, the slide mechanism will work, the camera unit will rise above the smartphone body and rotate 180 degrees. Voila, you can take 48-megapixel / wide-angle selfies with the same ability to adjust the focus after shooting. Thus, the Samsung Galaxy A80 becomes not only the most non-trivial design device, it is also the owner of the most serious selfie camera in the world.

They promise “superstabilization” of the video.

The screen all made it possible to make a boundless, ohfields, forehead and chin here already can not speak. The diagonal is 6.7 ″, the resolution is 1080 × 2400 pixels, the aspect ratio is, therefore, 20: 9. Matrix Super AMOLED, fingerprint scanner built into the screen.

Pro chipset company does not apply, butthe information is available - this is a completely fresh Qualcomm Snapdragon 730G, the owner of eight Kryo 470 cores with a frequency of 2.2 GHz and an Adreno 618 video chip. It sounds serious. The capacity of RAM is also not weak - 8 GB. On board 128 GB of flash memory without the possibility of expansion.

The colors are three options, they did not bring merry.

In Russia, the smartphone will be available in late May 2019. The recommended price is 49990 rubles at the start of sales.

Key features of the Samsung Galaxy A80:

ScreenSuper AMOLED, 6.7 ″, 1080 × 2400, 16M colors, touch, capacitive, multitouch
IronQualcomm Snapdragon 730G
2.2 GHz, 8 x Kryo 470, Adreno 618
Memory RAM 8 GB, ROM 128 GB
Mobile Internet LTE
HSDPA, HSUPA
Edge
Mobile networksLTE
UMTS
GSM 850, 900, 1800, 1900
Battery Li-Ion, 3800 mAh, fast charging 25W
Dimensions 165.2 x 76.5 x 9.3 mm
Camera 48 MP, flash, autofocus, triple 48 MP f / 2.0 + 8 MP f / 2.2 123 ° + 3D
NavigationGPS, GLONASS
OSAndroid 9.0 Pie
Sensors Accelerometer, Gyroscope, Compass, Approximation, Illumination, Fingerprint scanner (screen), NFC

Tatyana Kobelskaya