عام

مراجعة أيسر سويفت 5 (2019): كمبيوتر محمول خفيف الوزن وتنوعا

القطعة من SocialMart

تسعى أيسر إلى صنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها بأي ثمن.رقيقة وخفيفة قدر الإمكان. وبسبب هذا ، كان علي أن أواجه أغرب وأسوأ التسويات. لذلك ، كانت لدي شكوك على الفور عندما تم استدعاء Acer Swift 5 (2019) على أنه أخف كمبيوتر محمول في العالم مع شاشة بحجم 15 بوصة.

جئت إلى إصدار اختبار تكلفة سويفت 5حوالي 65000 روبل ، والتي تلقت معالج Intel Core i5-8265U بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة PCIe الداخلية. سعر هذا الكمبيوتر المحمول ليس على الإطلاق في الميزانية ، ومع ذلك ، فقد تبين أن الكمبيوتر المحمول حقا أن تكون خفيفة للغاية.

  • خصائص
  • التصميم والبناء
  • لوحة المفاتيح ولوحة اللمس
  • عرض الكمبيوتر المحمول
  • الصوت وجودته
  • إنتاجية الحديد
  • أداء الألعاب
  • استقلالية البطارية
  • يجب أن أشتري؟
  • المواصفات أيسر سويفت 5 (2019)

    وحدة المعالجة المركزية

    انتل كور i5-8265U

    نظام التشغيل

    ويندوز 10 هوم

    RAM

    8 جيجابايت

    توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى

    16 جيجابايت

    سعة التخزين

    256 جيجابايت

    نوع القيادة

    PCIe NVMe SSD

    حجم الشاشة

    15.6 بوصة

    قرار الحد الأقصى

    1920 × 1080

    القرار الأصلي

    1920 × 1080

    محرك بصري

    لا

    بطاقة الفيديو

    انتل UHD 620

    واي فاي

    802.11ac ل

    طراز Wi-Fi

    Intel Wireless-AC 9560

    بلوتوث

    بلوتوث 5.0

    حجم لوحة اللمس

    4.1 × 2.5 بوصة

    منافذ (USB)

    USB 3.1 ، USB 3.0 دائمًا ، قفل نوبل ، مخرج HDMI ، منفذ كومبو سماعة رأس / ميكروفون ، منفذ USB من النوع C

    عدد منافذ USB

    3

    ضمان

    سنة واحدة

    حجم

    35.8 × 23.1 × 1.6 سم

    الوزن

    998 جرام

    التصميم والبناء

    أما بالنسبة للوزن ، فإن أيسر سويفت 5 (2019)يدعي حقا أن يكون الكمبيوتر المحمول الأخف وزنا. بينما يتمتع بشاشة IPS كاملة الحجم بحجم 15.6 بوصة ، يبلغ وزن الكمبيوتر المحمول أقل من 1 كجم. في يد الجهاز لا يكاد يكون محسوس وهو غير عادي في البداية. يبدو أنه داخل هذا الكمبيوتر المحمول الهواء فقط ، لكنه ليس كذلك.

    جعل Swift 5 (2019) الأمر سهلاً على حسابسبائك المغنيسيوم الليثيوم جديدة وحالة رقيقة ودائمة نسبيا. مقارنةً بالمتانة والمحمية بواسطة الكمبيوتر المحمول القياسي MIL-SPEC-810G ZenBook 15 UX533 ، وهو الأرفع ، يبدو أن Swift 5 لا يبدو مضغوطًا ، لكنه أخف بكثير.

    للأسف ، ولكن لوحة المفاتيح والغطاء لهذا سويفت 5الانحناء حتى مع وجود ضغط طفيف. للتأكيد على مدى إضاءة جهاز الكمبيوتر المحمول ، سأقارنه بجهاز Dell XPS 13. أصغر بكثير ، إنه كمبيوتر محمول صغير جدًا ، ولكنه كان أكثر صعوبة.

    شاشة أيسر سويفت المفصلي ضيق جدايفتح ، لذلك عليك استخدام كلتا يديه. من الغريب أنه عند كتابة الشاشة ستظل تتقلب قليلاً. لا يجعلنا الجهاز نشك في جودة التجميع ، لكن المنافسين لا يزالون أقوى.

    على الرغم من أن Swift 5 المحدثة تم إنشاؤه مع التركيز علىأقصى قدر من الاكتئاب ، فإنه لا يزال كمبيوتر محمول كامل الحجم. يبلغ سمكها 1.6 سم ، مقارنةً بـ ZenBook 15 و XPS 15. لكن اتضح أن الإطارات الموجودة حول الشاشة كانت أكثر سمكًا ، مع نسبة منخفضة نسبيًا من اللوحة إلى الجسم - 87.6٪.

    من حيث التصميم ، Swift 5 (2019) لا تحاول أيضًاتبرز. إنها فضية بالكامل تقريبًا والإطارات الموجودة حول الشاشة سوداء فقط. لا اكثر عند مقارنتها بأقرب منافسيها ، يبدو ZenBook 15 و XPS 15 أكثر إثارة للاهتمام. جعلت شركة أيسر جهاز ultrabook شديد التحفظ ، ولكنه أكثر ذوقًا.

    على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر المحمول Acer رقيق نسبياً ،تمكنت الشركة المصنعة من تزويدها بمجموعة كافية من المنافذ والموصلات. على اليسار: 2 × USB-A 3.1 ، HDMI كامل الحجم و USB-C 3.1 Gen 2. ولعل Thunderbolt 3 لا يكفي لتوصيل شاشة عرض خارجية أو بطاقة فيديو.

    لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

    أيسر سويفت 5 (2019) لديه الأكثر نموذجيةنوع جزيرة لوحة المفاتيح مع مستوى واحد من الإضاءة. السفر الرئيسي كبير ، مع ملاحظات ملموسة بنقرة واضحة. الضغط لا يتطلب الكثير من الجهد. للعمل لفترة طويلة مع النص ، لوحة المفاتيح هذه مثالية فقط. إذا كنت ترغب في الحصول على شيء مع مسار أسهل ، فمن الأفضل أن ننظر إلى XPS 15 أو HP Specter x360.

    لوحة اللمس Swift 5 (2019) متوسطة الحجم.يدعم برنامج تشغيل Microsoft Precision Touchpad. السطح خشن ، والذي بسببه سيكون svaypas أبطأ ويتطلب جهودًا ملموسة. يمكنك التعود على ذلك ، ولكن عند مقارنة الفرق بشكل ملحوظ ، يكون المنافسون أكثر راحة في هذا الصدد. بالمناسبة ، هنا نحصل على شاشة تعمل باللمس.

    وأخيرًا ، تلقى Swift 5 ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للدخول بدون كلمة مرور من خلال Windows Hello. في البداية ، يتطلب إعداده جهداً ، ثم يعمل الماسح الضوئي بسرعة ووضوح.

    عرض الكمبيوتر المحمول

    أيسر سويفت 5 (2019) مجهزة أيضاشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة. تصل كثافة البكسل في نفس الوقت إلى 141ppi ، وهو ما يكفي لصورة واضحة. ومع ذلك ، فإن المستخدمين الأكثر تطلبا سوف تلاحظ بكسل هنا.

    الشاشة لديها سطوع عالية من 310 نيت ،تبلغ تغطية ألوان Adobe RGB 72٪ ، و sRGB - 96٪. اللوحة مناسبة تمامًا لمعالجة الصور والفيديو احترافية. دقة الألوان هي 2.23 ، وهي مناسبة أيضًا للاستخدام المهني. التباين هنا هو 700: 1 وهو أفضل بكثير من الموديلات السابقة.

    لكن ، كما هو الحال دائمًا ، هناك الكثير "لكن". شاشات الكمبيوتر المحمول تتطور بسرعة كبيرة. على سبيل المثال ، في XPS ، تكون لوحة Full HD أكثر إشراقًا - 397 شمعة ، على النقيض من 1050: 1 ، ودقة الألوان هي 1.5. اتضح أن خصائص الشاشة Swift 5 (2019) تلبي الحد الأدنى من المعايير لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من الدرجة الممتازة.

    لا أريد أن أقول إن هذا عرض سيء. إنه مناسب تمامًا للعمل ومشاهدة مقاطع الفيديو (على الرغم من أن المحتوى سيكون غامقًا بسبب مقياس 2.3). إذا كنت لا تحتاج إلى مجموعة ألوان واسعة للغاية أو دقة ألوان عالية ، فإن شاشة Acer Swift ستحبه. ومع ذلك ، تبقى الحقيقة - الأمر يستحق بعض الشيء لدفع المزيد ويمكنك العثور على جهاز كمبيوتر محمول مع عرض أفضل.

    الصوت وجودته

    صوت Acer Swift 5 (2019) ذو جودة متوسطةمستوى الصوت مرتفع ، وحتى السماعات تعطي ترددات منخفضة. لمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ومحتوى الوسائط على حق. ولكن من أجل الانغماس التام في محتوى الوسائط المتعددة ، أنصحك باستخدام سماعات الرأس.

    إنتاجية الحديد

    للمراجعة ، تلقيت نموذجًا من أيسر سويفت 5 (2019) معرباعي النواة ويسكي ليك كور i5-8265U معالج رباعي النواة. تتيح لك الشريحة الحصول على أفضل توازن بين الأداء والكفاءة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك العثور على طراز مع Core i7 ، لكن لديه كفاءة طاقة أسوأ قليلاً.

    استنادا إلى نتائج الاختبار ، قامت شركة أيسر بإنشاء جهاز كمبيوتر محمولمع الأداء ، وهو ما يكفي للمهام الأكثر نموذجية. على سبيل المثال ، في Geekbench 4 ، سجل Swift 5 الجديد 4416 نقطة في المركز الواحد و 13754 في اختبار متعدد النواة. مع هذه النتائج ، تتنافس مع ZenBook 13 UX333 على Core i5. للتطبيقات المكتبية وتصفح الإنترنت وما شابه ذلك لديك ما يكفي مع رأسه.

    في اختبار فرملة اليد ، حيث يحدث الترميز 420فيديو ميغابايت في H.265 ، فإن الوضع مشابه. نتيجة لذلك - 313 ثانية ، وهو أبعد ما يكون عن أفضل نتيجة. تمكنت ZenBook 13 في 260 ثانية ، ZenBook 15 - 195 ثانية. النتيجة ليست أعلى ، ومع ذلك ، فإن Swift 5 (2019) مناسب أيضًا للعمل الإبداعي.

    أداء الذاكرة جيد هنا ، ولكن ليس كذلكالأفضل. يحتوي الكمبيوتر المحمول على PCIe Hynix BC501 256 جيجابايت محرك SSD. إنها أفضل في سرعة الكتابة مما كانت عليه في HP Specter x360 ، إلا أنها تفقد سرعة القراءة لجميع المنافسين المباشرين ، باستثناء ZenBook 15.

    على الجانب الإيجابي ، تجدر الإشارة إلى ذلكلا يتم تسخين Acer Swift 5 المحدث عملياً ويمكنك العمل عليه بشكل مريح حتى في حضنك. حتى مع وجود حمولة قوية المحموم ، لم ألاحظ ، وظل الكمبيوتر المحمول صامتًا تمامًا.

    أداء الألعاب

    أما بالنسبة لأداء الرسومات ، أيسرSwift 5 (2019) عبارة عن دفتر ملاحظات نموذجي تمامًا على Intel UHD 620. وفقًا للاختبارات في 3DMark ، ستكون قوتها كافية فقط للألعاب غير الرسمية التي عفا عليها الزمن مع إعدادات دقة ورسومات منخفضة.

    على سبيل المثال ، لعب دوري الصواريخ ممكن ، ولكنهذه ليست أفضل تجربة. في 1080 بكسل ، حصلت على ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية مع إعدادات أداء متوسطة ، و 27 إطارًا في الثانية بإعدادات عالية الجودة. أعداد كافية جدا لجهاز كمبيوتر محمول مع الرسومات المتكاملة.

    في الآونة الأخيرة ، وعلى نحو متزايد 15 بوصة أجهزة الكمبيوتر المحمولةالحصول على رسومات منفصلة على الأقل مستوى الدخول. في كثير من الأحيان ، أرى أنهم يقومون بتثبيت GeForce MX150 من Nvidia. ولكن من الأفضل شراء شيء مثل ZenBook 15 ، الذي يحتوي على Nvidia GeForce 1050 Max-Q. بالنسبة للألعاب وتحرير الفيديو ، هذا ما تحتاجه.

    الحكم الذاتي أيسر سويفت 5 (2019)

    أسهل طريقة لجعل الكمبيوتر المحمول أسهل هي تقليل سعة البطارية. هذا هو بالضبط ما فعلته شركة أيسر مع Swift 5 الجديد عن طريق تثبيت بطارية 54 واط هنا.

    بفضل معالج ويسكي الموفر للطاقةتتمتع Lake Core i5 باستقلالية جيدة ، ولكنها ليست جيدة بما يكفي لأجهزة الكمبيوتر المحمول المزودة بشاشة عالية الدقة بحجم 15 بوصة. في اختبار Basemark ، استمر الكمبيوتر المحمول 3.5 ساعات. هذا هو أسوأ بكثير من ZenBook 15 (73 Wh) - 6.5 ساعة و XPS 15 (97 Wh) - 4.5 ساعات.

    في اختبار تصفح الويب ، لم يكن Swift 5 كذلكلم يظهر أي شيء رائع - 8.5 ساعة ، بينما كانت نتيجة ZenBook 15 أكثر من 9.5 ساعات ، بينما XPS 15 - حوالي 10.5. مع تشغيل حلقات فيديو Full HD ، عمل الكمبيوتر المحمول من Acer لأكثر من 12.5 ساعة. نجح ZenBook 15 لمدة ساعة أطول ، و XPS 15 - لمدة ساعتين.

    من عمر البطارية ، يبقى القادةZenBook 15 و XPS 15. في الوقت نفسه ، لا يعتبر Swift 5 (2019) أدنى من المنافسين الآخرين مقاس 15 بوصة. إذا كانت رغبة أيسر في صنع كمبيوتر محمول خفيفًا قدر الإمكان ، فكانت بالتأكيد الأفضل في هذه الفئة.

    ومع ذلك ، تشير النتائج إلى أن Acer Swift 5 الجديد قادر على العمل دون إعادة شحن يوم العمل بأكمله تقريبًا ، إذا لم تقم بتشغيل التطبيقات المطلوبة.

    النتيجة

    وضعت شركة أيسر نفسها مهمة واضحة ،وتعاملت معها. كان من الضروري إنشاء كمبيوتر محمول خفيف الوزن 15 بوصة بسعر 1000 دولار (66 ألف روبل) - وقد نجح. في هذه الحالة ، كانت أيسر سويفت 5 (2019) على بعد خطوة واحدة فقط من الدرجة الممتازة. ما هو مثير للاهتمام ، خلال الاختبارات لم أجد أي عيوب خطيرة هنا. هذا هو جهاز كمبيوتر محمول متوازن للغاية من جميع النواحي. لا توجد حلول وسط كبيرة.

    يجب أن أشتري؟

    نعم. Swift 5 (2019) هو كمبيوتر محمول ممتاز ، مع أداء عالي وشاشة جيدة. إن الرغبة في جعل الأمر أسهل في العالم لم تؤد إلى استقلالية أفضل وبناء جودة.

    مزايا

    • سهل بشكل لا يصدق.
    • لا تزال هادئة وباردة.
    • أداء ممتاز.
    • لوحة المفاتيح مع ردود فعل جيدة.

    القصور

    • حالة الانحناءات.
    • لوحة مفاتيح غير ملائمة ولوحة اللمس.
    • الرسومات المنفصلة و Thunderbolt 3 مفقودة.

    أخف كمبيوتر محمول أيسر سويفت 5 (2019) - فيديو

General

Acer Swift 5 (2019) review: lightweight and versatile laptop

Widget from SocialMart

Acer seeks to make its laptops at any cost.as thin and light as possible. Because of this, I had to face the strangest and most unfortunate compromises. Therefore, I immediately had doubts when Acer Swift 5 (2019) was called the lightest laptop in the world with a 15-inch display.

I came to the test version of Swift 5 costabout 65,000 rubles, which received an Intel Core i5-8265U processor with 8 GB of RAM and 256 GB of internal PCIe memory. The price for such a laptop is not at all budget, however, the laptop really turned out to be extremely light.

  • Specifications
  • Design and construction
  • Keyboard and touchpad
  • Laptop display
  • Sound and its quality
  • Iron productivity
  • Gaming performance
  • Battery autonomy
  • Should I buy?
  • Acer Swift 5 (2019) Specifications

    CPU

    Intel Core i5-8265U

    operating system

    Windows 10 Home

    Ram

    8 GB

    RAM expands to

    16 GB

    Storage capacity

    256 GB

    Drive type

    PCIe NVMe SSD

    Display size

    15.6 inch

    Maximum resolution

    1920 × 1080

    Native resolution

    1920 × 1080

    Optical drive

    Not

    Video card

    Intel UHD 620

    Wi-Fi

    802.11ac

    Wi-Fi model

    Intel Wireless-AC 9560

    Bluetooth

    Bluetooth 5.0

    Touchpad size

    4.1 × 2.5 inches

    Ports (USB)

    USB 3.1, USB 3.0 Always On, Noble Lock, HDMI-out, Combo Headphone / Mic Jack, USB Type-C

    Number of USB ports

    3

    Warranty

    One year

    The size

    35.8 × 23.1 × 1.6 cm

    Weight

    998 grams

    Design and construction

    As for weight, the Acer Swift 5 (2019)really claims to be the lightest laptop. While he has a full-size 15.6-inch IPS display, the laptop weighs just under 1 kg. In the hands of the device is almost not felt and it is very unusual at first. It seems that inside this notebook only air, but it is not.

    The new Swift 5 (2019) made it so easy at the expense ofA new magnesium-lithium alloy and a thin, relatively durable case. Compared with the sturdy and protected by the standard MIL-SPEC-810G laptop ZenBook 15 UX533, ​​which is the thinnest, Swift 5 does not seem to be compact, but it is much easier.

    Alas, but the keyboard and cover of this Swift 5bend even with a slight pressure. To emphasize how light the laptop turned out, I’ll compare it to a much smaller Dell XPS 13. It’s a very tiny laptop, but it was harder.

    Acer Swift screen hinge pretty tightopens, so you have to use both hands. It is strange that when typing the display will still fluctuate a bit. The device doesn’t make us doubt the quality of the assembly, but competitors are still stronger.

    Although the updated Swift 5 was created with an emphasis onmaximum compactness, it still remains a full-sized laptop. Its thickness is 1.6 cm, comparable to ZenBook 15 and XPS 15. But, the frames around the screen turned out to be thicker, with a relatively low ratio of panel to body - 87.6%.

    In terms of design, Swift 5 (2019) is also not tryingstand out. It is almost entirely silver and only the frames around the display are black. Nothing extra. When compared with its closest competitors, the ZenBook 15 and XPS 15 look more interesting. Acer has made its ultrabook too conservative, but it’s more of a taste.

    Although the Acer laptop is relatively thin,the manufacturer managed to equip it with a sufficient set of ports and connectors. On the left are: 2 × USB-A 3.1, full-size HDMI and USB-C 3.1 Gen 2. Perhaps Thunderbolt 3 is not enough to connect an external display or video card.

    Keyboard and touchpad

    Acer Swift 5 (2019) has the most typicalKeyboard island type with one level of illumination. The key travel is large, with tangible feedback and a clear click. Pressing does not require much effort. For long work with the text, this keyboard is just perfect. If you want to get something with an easier course, it is better to look at the XPS 15 or HP Specter x360.

    The Swift 5 (2019) touchpad is medium in size.supports Microsoft Precision Touchpad driver. The surface is rough, because of which the svaypas will be slower and require tangible efforts. You can get used to it, but when comparing the difference is very noticeable, competitors are more comfortable in this regard. By the way, here we get a touch screen.

    Finally, Swift 5 received a fingerprint scanner for entering without a password through Windows Hello. Initially, its setup requires effort, however, then the scanner works quickly and clearly.

    Laptop display

    Acer Swift 5 (2019) also equipped15.6-inch Full HD IPS display. The density of pixels at the same time reaches 141ppi, which is enough for a clear image. However, the most demanding users will notice pixelation here.

    The screen has a high brightness of 310 nit,Adobe RGB color coverage reaches 72%, and sRGB - 96%. The panel is quite suitable for professional photo and video processing. The color accuracy is 2.23, which is also suitable for professional use. The contrast here is 700: 1 and it is much better than the previous models.

    But, as always, there are many "but." Laptop displays evolve very quickly. For example, in XPS, its Full HD panel is much brighter - 397 nits, with a contrast of 1050: 1, and color accuracy is 1.5. It turns out that the characteristics of the screen Swift 5 (2019) meet the minimum criteria for premium class notebooks.

    I do not want to say that this is a bad display. It is well suited for working and watching videos (although the content will be dark due to the 2.3 scale). If you do not need an extremely wide color gamut or high color accuracy, then the display of this Acer Swift will like it. However, the fact remains - it is worth quite a bit to pay extra and you can find a laptop with a better display.

    Sound and its quality

    The sound of Acer Swift 5 (2019) is of average quality thoughthe volume is high, and the speakers even give out low frequencies. To watch videos on YouTube and media content just right. But, for complete immersion in multimedia content, I advise you to use headphones.

    Iron productivity

    For review, I received a model Acer Swift 5 (2019) withquad-core Whiskey Lake Core i5-8265U quad-core processor. The chip allows you to get the best balance of performance and efficiency. If you wish, you can find a model with Core i7, but it has a little worse energy efficiency.

    Judging by the test results, Acer has created a laptopwith performance, which is enough for the most typical tasks. For example, in Geekbench 4, the new Swift 5 scored 4416 points in single-core and 13754 in multi-core test. With these results, it competes with the ZenBook 13 UX333 on the Core i5. For office applications, web browsing and the like you have enough with his head.

    In the Handbrake test, where the encoding takes place 420MB video in H.265, the situation is similar. As a result - 313 seconds, which is far from the best result. ZenBook 13 managed in 260 seconds, ZenBook 15 - 195 seconds. The result is not top, however, Swift 5 (2019) is also suitable for creative work.

    Memory performance is good here, but notthe best. The laptop has an SSD-drive Hynix BC501 256 GB PCIe. It is better in writing speed than in the HP Specter x360, however, it loses in reading speed to all direct competitors, except for the ZenBook 15.

    On the positive side, it is worth noting thatThe updated Acer Swift 5 practically does not heat up and you can work on it comfortably even on your lap. Even with a strong overheating load, I did not notice, and the laptop constantly remained absolutely silent.

    Gaming performance

    As for graphics performance, AcerSwift 5 (2019) is a completely typical notebook on the Intel UHD 620. According to the tests in 3DMark, its power will be enough only for casual, outdated games with low resolution and graphics settings.

    For example, playing the Rocket League is possible, butThis is not the best experience. At 1080p, I got up to 50 fps with medium performance settings, and 27 fps with high quality settings. Quite adequate numbers for a laptop with integrated graphics.

    Recently, increasingly 15-inch laptopsget discrete graphics at least entry level. Often, I see that they install GeForce MX150 from Nvidia. But where better to buy something like ZenBook 15, which has an Nvidia GeForce 1050 Max-Q. For gaming and video editing, this is what you need.

    Autonomy Acer Swift 5 (2019)

    The easiest way to make a laptop easier is to cut battery capacity. This is exactly what Acer did with the new Swift 5 by installing a 54 Wh battery in here.

    Thanks to the energy efficient Whiskey processorLake Core i5 has good autonomy, but not good enough for a laptop with a 15-inch Full HD screen. In the Basemark test, the laptop lasted 3.5 hours. This is significantly worse than the ZenBook 15 (73 Wh) - 6.5 hours and the XPS 15 (97 Wh) - 4.5 hours.

    In the test with web browsing, Swift 5 is also notshowed nothing outstanding - 8.5 hours, while the result of the ZenBook 15 is more than 9.5 hours, while the XPS 15 - almost 10.5. With looping playback of Full HD video, the Acer laptop worked for just over 12.5 hours. ZenBook 15 survived for an hour longer, and XPS 15 - for 2 hours.

    By battery life, the leaders remainZenBook 15 and XPS 15. In this Swift 5 (2019) is not inferior to other 15-inch competitors. If Acer didn’t want to make a laptop as light as possible, then it was definitely the best in this category.

    Yet the results suggest that the new Acer Swift 5 is able to work without recharging almost the entire working day, if you do not run demanding applications.

    Total

    Acer has set itself a clear task,and coped with it. It was necessary to create a 15-inch lightweight laptop at a price of $ 1,000 (66 thousand rubles) - and it worked. In this case, Acer Swift 5 (2019) was just one step away from the premium class. What is interesting, during the tests I did not find any serious disadvantages here. This is a very balanced laptop in all respects. there are no big compromises.

    Should I buy?

    Yes. Swift 5 (2019) is an excellent laptop, with high performance and good display. The desire to make it the easiest in the world has led to no better autonomy and build quality.

    Benefits

    • Incredibly easy.
    • Remains quiet and cool.
    • Excellent performance.
    • Keyboard with good feedback.

    disadvantages

    • The case bends.
    • Inconvenient keyboard and touchpad.
    • Discrete graphics and Thunderbolt 3 are missing.

    The lightest laptop Acer Swift 5 (2019) - video